التخطي إلى المحتوى

أحد الأكواد التي توفرها شركة Vodafone إلى عملائها هو كود إلغاء تحويل المكالمات فودافون بالطريقة الصحيحة.. فهذا الكود دائمًا ما يحتاجه عملاء كافة شركات الاتصالات، نظرًا لتقدير الشركة لاحتياجات عملائها عملت على توفيره مع أكواد أخرى تسهل على العملاء التصرف في الخدمات التي يحصلون عليها بقدر كبير.

في التالي سيعرض لكم موقع محتوى هذا الكود، إلى جانب بعض المعلومات المتعلقة بتلك الخدمة، وذلك في السطور المقبلة.

كود إلغاء تحويل المكالمات فودافون

إن كنت أحد عملاء شركة Vodafone وكانت شريحتك مزودة بخدمة تحويل المكالمات بشكل تلقائي وتود الاستغناء عن تلك الخدمة.. فبإمكانك إلغاء الخدمة من خلال القيام ببعض الخطوات البسيطة التي تتيح لك ذلك، والتي تتضمن كود معين كانت الشركة قد أطلقتها إلى عملائها.

ينبغي عليك التعرف أولًا على بعض المعلومات ذات الصلة بتلك الخدمة ومن ثم سنُطلعك على كود إلغاء تحويل المكالمات فودافون بالطريقة الصحيحة.

تتيح لك خدمة تحويل المكالمات المقدمة من شركة Vodafone التخلص من الأرقام المزعجة، والتي تمكنك من تجاهل تلك الأرقام بشكل تلقائي، ولا يقتصر الأمر على مجرد التخلص من تلك الأرقام.. بل يتسع نطاق أهمية تلك الخدمة إلى أنها توفر لك إمكانية الاتصال بشخص آخر في حالة تواجدك في مكان ذو تغطية ضعيفة.

كما أن خدمة تحويل المكالمات من Vodafone تمنحك ميزة أخرى، والتي تتمثل في كود معين عند استخدامه فإنه يظهر خطك بأنه مغلقًا على الرغم من أنه متاحًا؛ وتلك الميزة تتيح لك إمكانية التخلص من الأرقام المزعجة أيضًا.

الجدير بالذكر أن الحصول على تلك الخدمة.. لا يتطلب من العميل سداد قيمة رسوم ضريبية على الإطلاق، حيث إنها أحد الخدمات المجانية التي تتيحها شركة Vodafone إلى عملائها، أما عن كود إلغاء تحويل المكالمات فإنه يتمثل في كود #21#.

طريقة إلغاء خدمة تحويل المكالمات

كما عرضنا لكم في السابق طريقة تعطيل الخدمة من خلال كود إلغاء تحويل مكالمات فودافون.. فسنعرض لكم الآن الخطوات اللازمة لذلك في السطور التالية:

  1. تأكد من تواجدك في مكان ذو تغطية جيدة.
  2. قُم بالاتصال على الكود #21#، واتبع الخطوات.
  3. يمكن أن تبوء محاولة الإلغاء الأولى بالفشل، ومن ثم فيجب عليك تكرار المحاولة مرة أخرى.
  4. عقب الانتهاء ينبغي أن تتلقى رسالة نصية تُفيد بنجاح عملية إلغاء الاشتراك في خدمة تحويل المكالمات .
  5. لا يتطلب الاشتراك في خدمة تحويل المكالمات من فودافون أو إلغاءها توافر رصيد في حساب العميل، حيث إن تلك الخدمة هي أحد الخدمات المجانية التي لا تتطلب سداد رسوم ضريبية.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا..

طريقة أخرى  لإلغاء خدمة تحويل المكالمات 

يمكنك الاستغناء عن خدمة تحويل المكالمات التي تقدمها لك فودافون من خلال عدة طرق، وفي حالة أن الطريقة السابق الإشارة إليه لم تُجد نفعًا معك والتي تتمثل في كود إلغاء تحويل المكالمات فودافون.. فبإمكانك إلغاء الخدمة من خلال بعض الطرق الأخرى والتي سنعرضها لك في السطور المقبلة.

  1. يمكنك إلغاء خدمة تحويل المكالمات، أو إيقاف أي خدمة أخرى تود الاستغناء عنها من خلال التوجه إلى أحد الفروع التابعة إلى شركة Vodafone وطلب إلغاء الخدمة من أحد الموظفين العاملين بالفرع.
  2. يمكنك إلغاء خدمة تحويل المكالمات من خلال تطبيقAna Vodafone ، حيث يتيح لك هذا التطبيق الإلكتروني العديد من المميزات، إلى جانب انه يتيح لك إمكانية التحكم في حسابك الخاص والحصول على العديد من الخدمات.
  3. من ثم فيمكنك إلغاء الخدمة من خلاله، ويمكنك الوصول إلى التطبيق على متجر جوجل من خلال رابط الوصول المباشر إلى التطبيق الموضح هنا، كما يمكنك الحصول على التطبيق من آبل ستور من خلال الرابط الموجود هنا.
  4. يمكنك التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء التابعين إلى شركة فودافون من خلال الرقم 16888 لإلغاء الخدمة.

كيفية الاشتراك في خدمة تحويل المكالمات

في حالة أنك تتلقى العديد من المكالمات الهاتفية التي لا ترغب في الرد عليها، أو أنك تشعر بالانزعاج من بعض الأرقام، وكنت أحد العملاء التابعين إلى الشركة .. فبإمكانك التخلص من ذلك عن طريق الاشتراك في خدمة تحويل المكالمات.

حيث إن خدمة تحويل الخدمات المقدمة من شركة فودافون إلى عملائها تتيح إليهم إمكانية الحصول على العديد من المزايا، والتي يمكن الحصول عليها من خلال بعض الأكواد ودون الحاجة إلى مغادرة المنزل.. وفي السطور التالية سنعرض لكم تلك الأكواد، مع بيان الغرض الذي يؤديه كل كود على حِدة.

  • يمكنك الاشتراك في خدمة تحويل المكالمات في حالة عدم الرغبة في الرد على تلك المكالمات، وذلك من خلال الاتصال على الكود *61** رقم الهاتف#، أما في حالة أنك تود إلغاء الخدمة وتعطيلها فيمكنك ذلك من خلال الاتصال على الكود ##61#.
  • لتفعيل خدمة الرقم غير متاح يمكنك الاتصال على كود **62* رقم الهاتف#، وإن كنت تود إلغاء الاشتراك في الخدمة فقُم بالاتصال على الكود ##62#.
  • في حالة أن العميل يود الاشتراك في خدمة الخط المشغول فيمكنه الاتصال على الكود **67* رقم الهاتف#، ولإلغاء الاشتراك في الخدمة قُم بالاتصال على الكود ##67#.
  • إن كنت تود أن يظهر الرقم الخاص بك بأنه غير موجود بالخدمة إلى رقم معين، فيمكنك ذلك من خلال الاتصال على الكود **21* رقم الهاتف #، ولإلغاء الخدمة قُم بالاتصال على الكود ##21#.
  • للاشتراك في خدمة تحويل المكالمات المقدمة من شركة Vodafone لعملائها يمكنك الاتصال على الكود ##002#، كما أن الاشتراك في تلك الخدمة يمكن أن يتم من خلال الاتصال على الكود ##21#.

مميزات خدمة تحويل المكالمات من فودافون

كما عرضنا لكم في السطور السابقة كيفية إلغاء الخدمة المقدمة من شركة فودافون من خلال كود إلغاء تحويل المكالمات بالطريقة الصحيحة.. فسنعرض لكم الآن بعضًا من مميزات تلك الخدمة.

  • توفر لك خدمة تحويل المكالمات إمكانية التخلص من الأرقام المزعجة والمضايقات التي تتعرض إليها.
  • بإمكانك تحويل المكالمات على رقم آخر مختلف عن رقم الشريحة الأصلي الذي تمتلكه.
  • تتيح لك خدمة تحويل المكالمات إمكانية إعطاء الشخص المتصل بك أن هاتفك مغلقًا، في حين أنه متاح في الأساس.
  • إمكانية إعطاء المتصل أن هاتفك مشغولًا.
  • إمكانية إعطاء المتصل أن رقمك غير موجود بالخدمة؛ وذلك للتخلص من الأرقام المزعجة.
  • تلك الخدمة هي أحد الخدمات المجانية التي تتيحها الشركة إلى عملائها، والتي لا تتطلب سداد قيمة رسوم ضريبية نظير الحصول عليها، كما أن تلك الخدمة مجانية في حالة قيام العميل بإلغائها والاستغناء عنها.
  • يمكنك التعرف على الوقت المحدد الذي كنت قد تلقيت المكالمات به من قِبل المتصلين، وذلك من خلال استقبال العميل إلى رسالة نصية تتضمن أرقام الأشخاص الذين حاولوا الاتصال به ولم يكن هاتفه متاحًا، وبحد أقصى 10 أرقام.

وفقًا إلى ما سبق عرضه في هذا الموضوع.. فإن كود إلغاء تحويل المكالمات فودافون بالطريقة الصحيحة هو #21#، كما عرضنا لكم بعض المعلومات عن تلك الخدمة التي تقدمها شركة Vodafone إلى علمائها، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم الإفادة والنفع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *