التخطي إلى المحتوى

هل تود التحويل إلى شركة orange والتعرف على أحدث عروض باقات Go.. إذًا يمكنك ذلك من خلال قراءة الموضوع الذي سيعرضه لك موقع محتوى، والذي سيتضمن كود الاشتراك في تلك العروض المقدمة إلى عملاء شركة اورنج، وذلك في السطور المقبلة.

عروض باقات Go الجديدة

باقات Go.. هي أحد العروض من اورنج إلى عملائها، والتي تتيح لهم إمكانية تصفح كافة المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى ذلك فإن باقات Go للإنترنت تمنحك عدد كبير من الوحدات التي تمكنك من تصفح الإنترنت إلى ساعات طويلة وبسرعة عالية.

بالإضافة إلى ذلك فإنه في حالة أن العميل لم يستهلك الوحدات كاملة، فيتم ترحيلها إلى الشهر التالي.. أما عن الوحدات الإضافية والتي تعرف باسم السوبر ميجا فإنها تتيح للعميل إمكانية الاستفادة من الباقة وذلك فيما يخص مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الخرائط، فضلًا عن الاستماع إلى الأغاني على شبكة الإنترنت.

فيما يخص تكلفة الاستهلاك الخاصة بأحدث عروض باقات Go من orange.. فإن استهلاك الواحد ميجا على المواقع السابق الإشارة إليها يعادل 1 سوبر ميجا، بينما تبلغ تكلفة استهلاك المواقع الأخرى من الميجا 2 سوبر ميجا.

كما أن عروض باقات Go.. فإنها تتضمن باقة 10 Go وباقة 20 Go، بالإضافة إلى باقة 35 Go وباقة 50 Go وباقة 70 Go، كما توجد باقات أخرى تتمثل في باقة 120 Go وباقة 200 Go وباقة 400 Go.

كما يمكن لعملاء شركة orange الاشتراك في تلك الباقات والحصول على العروض أو تجديدها من خلال تطبيق My orange الإلكتروني،

  • ويمكنكم الوصول إلى التطبيق على متجر جوجل من هنا،
  • وللعملاء المستخدمين لأحد أجهزة أيفون يمكنكم تحميل التطبيق من هنا.

بالإضافة إلى ذلك فإنه يمكن الاشتراك أو تجديد الباقة من خلال خدمة حسابي الموجود على موقع اورنج الرسمي، وإليكم رابط الموقع : orange.eg .

باقة 10 Go من اورنج

أحد أحدث عروض باقات Go.. كما أن تلك الباقة تتيح للعميل إمكانية تصفح كافة مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى إمكانية استخدام موقع الخرائط من جوجل، أما عن قيمة تكلفة الاشتراك في هذه الباقة فإنها تعادل 10 جنيهات، وتمنح العميل ألف سوبر ميجا.

أما فيما يخص تفاصيل الاستهلاك والمحاسبة بعد انتهاء الباقة.. يتم خصم 0.15 قرش في مقابل استخدام العميل لكل 1 ميجابايت، كما أن تلك الضريبة مقررة على العميل في حالة تجديد الباقة أو شراء باقة أخرى إضافية، ويمكنك الاشتراك في باقة 10 Go من اورنج أو تجديدها من خلال طلب الكود #10*222#.

في حالة وجود وحدات متبقية من استخدام العميل لتلك الباقة، فإنه يتم ترحيل تلك الوحدات إلى الشهر المقبل، بالإضافة إلى أن الباقات الإضافية الخاصة بهذا العرض تتضمن باقة تمنحك 350 سوبر ميجا في مقابل سداد 5 جنيهات.. وللحصول على تلك الباقة يمكنك الاتصال على رقم #5*150#.

كما يمكن للعميل الحصول على باقة إضافية تمنحه ألف سوبر ميجا في مقابل سداد 10 جنيهات، وللاشتراك في هذا العرض يمكنك طلب الكود #10*150#، فضلًا عن إمكانية الحصول على ألفين و250 سوبر ميجا في مقابل سداد 20 جنيه فقط، وللاشتراك قُم بطلب الكود #20*1500#.

مدة صلاحية الباقة تظل قائمة حتى 4 أسابيع بالنسبة إلى عملاء الكارت المدفوع مقدمًا، كما أنه متاحًا لهم التعديل في تلك الفترة.. ولكن في تلك الحالة سيخسر العميل ميزة ترحيل الوحدات، وللتحكم في فترة السماح يمكنك طلب الكود #137#.

باقة 20 Go

أحد عروض Go من اورنج.. والتي تتيح للعميل إمكانية استخدام الواحد ميجا لمواقع السوبر في مقابل خصم واحد سوبر ميجا، أما عن استخدام المواقع الأخرى فيتم خصم 2 سوبر ميجا.

بالإضافة إلى ذلك فإن باقة 20 Go المقدمة من شركة orange إلى عملائها تتيح لهم تصفح مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخرائط آبل وجوجل، مع ميزة ترحيل الوحدات المتبقية من الاستهلاك إلى الشهر المقبل.. وفي حالة استهلاك الباقة بشكل كامل يتم المحاسبة على الاستهلاك بقيمة 15 قرش في مقابل الواحد ميجا، وللاشتراك في الباقة قُم بطلب الكود #20*222#.

أما عن تكلفة الاشتراك في باقة 20 Go.. فإنها تعادل 20 جنيه، والتي تمنحك ألفين و250 سوبر ميجا، والحل البديل أمام عملاء شركة اورنج في حالة انتهاء الباقة قبل الموعد المحدد لها هو الباقات الإضافية، وتلك الباقات تتمثل في إمكانية الحصول على 350 سوبر ميجا في مقابل سداد 5 جنيهات ويمكنك الحصول على تلك الباقة من خلال طلب الكود #5*150#.

يمكن للعملاء المشتركين في باقة 20 Go الحصول على ألف سوبر ميجا إضافية في مقابل سداد 10 جنيهات، وللحصول على تلك الوحدات يمكنك طلب الكود #10*150#.. كما يمكنك الحصول على ألفين و250 سوبر ميجا إضافية في مقابل 20 جنيه ومن خلال طلب الكود #20*1500#

تعادل مدة صلاحية تلك الباقة شهر لعملاء الدفع من خلال الفاتورة الشهرية، و4 أسابيع بالنسبة إلى عملاء الكارت المدفوع مقدمًا.

فيما يخص التحكم في مدة صلاحية الباقة وكيفية الاشتراك والتجديد.. تعتمد نفس الشروط والخطوات التي تتوافق مع باقة 10 Go السابق الإشارة إليها.

باقة 35 Go

عرض من عروض باقة Go والتي تتيح لعملاء الشركة إمكانية الحصول على 4 آلاف و500 سوبر ميجا في مقابل سداد رسوم للاشتراك قيمتها 35 جنيه، وتتيح تلك الباقة للمستخدمين القدرة على تصفح كافة مواقع التواصل الاجتماعي وخرائط آبل وجوجل.

في حالة استهلاك العميل التابع إلى شركة اورنج عدد قليل من الوحدات.. فإنه يتم ترحيل الوحدات المتبقية إلى الشهر التالي، بالإضافة إلى أن المحاسبة خارج الباقة أو عقب انتهائها تصل إلى 15 قرش في مقابل استخدام الميجا الواحدة، ويمكنك الاشتراك في تلك الباقة من خلال طلب الكود #35*222#.

كما يمكن للعملاء الحصول على بعض الباقات الإضافية.. ومن ثم فبإمكانهم شراء 350 سوبر ميجا مقابل 5 جنيهات فقط، وللحصول على تلك الوحدات قُم بطلب الكود #5*150#، كما يمكن للعملاء الحصول على ألف سوبر ميجا في مقابل سداد 10 جنيهات، وللاشتراك قُم بطلب الكود #10*150#.

كما يمكن لعملاء شركة orange الحصول على ألفين و250 سوبر ميجا في مقابل سداد رسوم تعادل قيمتها 20 جنيه.. وذلك من خلال طلب الكود #20*1500#، أما عن شروط تغير مدة صلاحية الباقة وطريقة الاشتراك والتجديد فهي تتشابه مع الباقات والعروض السابق الإشارة إليها.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا..

باقة 50 Go

أحد عروض باقات Go من اورنج 2021.. والذي يمكنك الحصول عليها في مقابل سداد 50 جنيه، كما أن هذه الباقة تتيح لك إمكانية الحصول على 7 آلاف سوبر ميجا لمدة شهر يمكنك من خلالها تصفح مواقع التواصل الاجتماعي وخرائط جوجل وخرائط آبل، بالإضافة إلى ذلك فإن الباقات الغير مستهلكة يتم ترحيلها إلى الشهر التالي.

فيما يخص تفاصيل الاستهلاك عقب انتهاء الباقة الأساسية.. فإنها تقدر بقيمة 15 قرش للواحد ميجا، كما أنه متاح لعملاء الكارت وكنترول تجديد الباقة قبل الموعد المقرر للتجديد، ويمكنك الاشتراك في هذا العرض من خلال طلب الكود #50*222#.

كما يمكن لعملاء شركة orange الحصول على بعض الباقات الإضافية.. حيث يمكنهم شراء 350 سوبر ميجا في مقابل سداد 5 جنيهات، وذلك من خلال طلب الكود #5*150#، كما يمكنهم الحصول على ألف سوبر ميجا في مقابل 10 جنيهات من خلال طلب الكود #10*150#، بالإضافة إلى ذلك فإنه يمكنهم الحصول على ألفين و250 سوبر ميجا في مقابل 20 جنيه وذلك من خلال طلب الكود #20*1500#.

باقة 70 Go

تُعد باقة 70 Go من ضمن عروض Go.. والتي تتيح إلى العميل التابع لشركة اورنج إمكانية الحصول على 10 آلاف و500 سوبر ميجا في مقابل 70 جنيه، وفي حالة أن تلك الباقة تتناسب مع احتياجاتك واستخدامك اليومي وتود الاشتراك بها قُم بطلب الكود #70*222#.

من خلال الاشتراك في تلك الباقة ستتمكن من تصفح مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة واستخدام خرائط جوجل وخرائط آبل في مقابل 1 سوبر ميجا.. أما في حالة تصفح المواقع الأخرى فيتم المحاسبة بقيمة 2 سوبر ميجا.

في حالة انتهاء الباقة الأساسية فيتم المحاسبة على الاستهلاك خارج الباقة بقيمة 15 قرش في مقابل الحصول على واحد ميجا.

في حالة انتهاء الباقة الأساسية قبل الموعد المحدد لها.. فإنه يمكن للعميل شراء 350 سوبر ميجا في مقابل سداد 5 جنيهات وذلك من خلال طلب الكود #5*150#.

أما في حالة أن العميل يود الحصول على ألف سوبر ميجا فيمكنه الشراء في مقابل سداد 10 جنيهات وعن طريق طلب الكود #10*150#، وفي حالة شراء ألفين و250 سوبر ميجا فإن تكلفة شراء الباقة ستصل إلى 20 جنيه وذلك من خلال طلب الكود #20*1500#.

فيما يخص مدة الصلاحية وطريقة الاشتراك في الباقة والتجديد عقب الانتهاء.. فإن تلك الشروط تتوافق مع الشروط الخاصة بباقات Go السابق الإشارة إليها.

باقة 120 Go

أحد عروض باقات Go إلى عملائها، وتتيح تلك الخدمة إلى العملاء إمكانية تصفح الإنترنت بأعلى سرعة ممكنة.. وذلك من خلال الحصول على 20 ألف سوبر ميجا في مقابل سداد رسوم الاشتراك والتي تبلغ قيمتها 120 جنيه، ويمكن للعملاء الحصول على الباقة والاشتراك من خلال طلب الكود #120*222#.

يمكن للعميل المشترك في باقة 120 Go تصفح مواقع التواصل الاجتماعي وخرائط جوجل وآبل وآبل ميوزك وساوند كلاود وتيون إن راديو، وذلك في مقابل خصم 1 سوبر ميجا، وفي حالة تصفح المواقع الأخرى يتم خصم 2 سوبر ميجا.

في حالة توافر بعض الوحدات المتبقية من استهلاك الباقة الأساسية من orange للشهر الحالي فإنه يتم ترحيلها إلى الشهر المقبل.. ويتم المحاسبة على الاستهلاك عقب الانتهاء الباقة بقيمة 15 قرش للميجا الواحدة.

أما عن باقات الإنترنت الإضافية.. فإنه يمكن للعميل الحصول على ألفين و250 سوبر ميجا في مقابل 20 جنيه، وللاشتراك قُم بطلب الكود #20*150#، كما يمكن شراء 6 آلاف و600 سوبر ميجا في مقابل سداد رسوم قيمتها 30 جنيه.. وللاشتراك قُم بطلب الكود #30*150#.

يمكنك الاشتراك من خلال تطبيق my orange السابق الإشارة إليه، كما يمكن لعملاء الكارت المدفوع مقدمًا التحكم في مدة صلاحية تجديد الباقة.. مع مراعاة أن ميزة ترحيل الوحدات المتبقية لن تكون متاحة إليهم.

باقة 200 Go

أحد عروض باقات Go من اورنج 2021 والتي تتيح للعملاء إمكانية الحصول على 36 ألف سوبر ميجا في مقابل سداد رسوم تعادل قيمتها 200 جنيه، ويمكنك الاشتراك في تلك الباقة من خلال تطبيق my orange أو من خلال الدخول على خدمة حسابي الموجودة على الموقع الرسمي لشركة اورنج، كما يمكنك الاشتراك في الخدمة وتجديدها من خلال طلب الكود #200*222#.

العملاء المشتركين في باقة 200 Go.. يمكنهم تصفح مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى استخدام خرائط جوجل وخرائط آبل، كما أنه متاحًا لهم استخدام موقع ساوند كلاود وتيون إن راديو وموقع غنيلي، وذلك في مقابل 1 سوبر ميجا، أما في حالة تصفح المواقع الأخرى فيستم المحاسبة بخصم 2 سوبر ميجا.

في حالة وجود بعض الوحدات المتبقية من استخدام باقة 200 Go.. فإنه يتم ترحيلها إلى الشهر التالي وذلك في حالة قيام العميل بتجديد الاشتراك في الموعد المحدد للباقة، كما أن المحاسبة على الاستهلاك خارج الباقة تكون من خلال خصم 15 قرش في مقابل الحصول على 1 ميجا فقط.

فيما يخص الباقات الإضافية التي يمكن للعملاء المشتركين في باقة 200 Go الحصول عليها فإنها تتمثل في إمكانية حصول العميل على ألفين و250 سوبر ميجا في مقابل قيامه بسداد 20 جنيه، وللاشتراك يمكنك طلب الكود #20*150#.

كما يمكنك شراء 3 آلاف و600 سوبر ميجا باعتبارها أحد الباقات الإضافية في مقابل دفع 30 جنيه.. ولشراء تلك الباقة يمكنك طلب الكود #30*150#، أما عن مدة صلاحية الباقة فإنها صالحة حتى قيام العميل بسداد رسوم التجديد، وتعادل 4 أسابيع فيما يخص عملاء الكارت المدفوع مقدمًا، بينما تعادل مدة صلاحية الباقة شهر واحد بالنسبة إلى العملاء الذين يعتمدون على الدفع من خلال الفاتورة الشهرية.

باقة 400 Go

أحد عروض اورنج إلى عملائها، والتي تتيح للعميل إمكانية الحصول على 90 ألف سوبر ميجا في مقابل سداد 400 جنيه على مدار الشهر، وللاشتراك في تلك الخدمة يمكنك استخدام تطبيق My orange، كما يمكنك زيارة الموقع الرسمي لشركة اورنج على شبكة الإنترنت، أو طلب الكود #400*222#.

يمكن لعملاء شركة orange المشتركين في تلك الباقة.. تصفح مواقع التواصل الاجتماعي وخرائط جوجل وخرائط آبل، بالإضافة إلى موقع ساوند كلاود وموقع آبل ميوزك وذلك في مقابل خصم 1 سوبر ميجا، وفي حالة تصفح أحد المواقع الأخرى يتم خصم 2 سوبر ميجا.

في حالة انتهاء الباقة الأساسية للإنترنت يتم المحاسبة على استخدام الواحد ميجا من خلال خصم 15 قرش، ويمكن لعملاء الكارت وكنترول الحصول على بعض الخدمات الإضافية كما يمكنهم شراء ألفين و250 سوبر ميجا في مقابل سداد 20 جنيه.. ويمكنك الاشتراك في تلك الباقة من خلال طلب الكود #20*150#.

كما يمكن لعملاء شركة اورنج الحصول على 3 آلاف و600 سوبر ميجا في حالة انتهاء الباقة الأساسية، وذلك في مقابل سداد قيمة 30 جنيه ويمكنك شراء الوحدات من خلال طلب الكود #30*150#.

أما عن مدة صلاحية الباقات الإضافية فإنها صالحة حتى موعد تجديد باقة 200 Go.. ويتم ترحيل الوحدات للشهر المقبل، كما أنه يمكن لعملاء الكارت المدفوع مقدمًا تغيير الصلاحية.

كنا قد قدمنا لكم فيما سبق أحدث عروض شركة اورنج 2021.. بالإضافة إلى كود الاشتراك في تلك العروض، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم النفع والإفادة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *