التخطي إلى المحتوى

فستان زفاف للسمينات من خلال موقع muhtwa.com من المعروف أن محور تركيز واهتمام معظم مصممي الأزياء هو تصميم الفساتين التي تنطبق على الأجسام الرشيقة و الممشوقة، وهو الأمر الذي جعل إختيار فستان زفاف لفتاة تمتلك بضع كيلوجرامات زائدة أمراً يتطلب المزيد من الجهود الإضافية في البحث.

لا تتنازلي عن إقتناء لقب ملكة العرش في ليلة زفافك مهما كان حجم جسمك سنقدم إليك مجموعة من النصائح التي من الضروري اتباعها عند شراء فستان زفافك، كما أختار لك موقع محتوي أيضاً تشكيلة من الموديلات المختلفة لفساتين الزفاف التي تلائم الأجسام الممتلئة لتختاري منها ما يناسب ذوقك، لتبدين في أجمل حُلة لك في ليلة العمر.

نصائح للعروس السمينة

  • لا تتعمدين شراء فستان بمقاس أصغر من مقاسك الطبيعي، على أمل انك ستُنقصين من وزنك قبيل الفرح، لأن عدم فقدان هذه الكيلوجرامات قد يوقعك في مشكلة توسيع الفستان وإفساد جمال موديله.
  • تجنبي إختيار الفساتين ذوات الكشكشه أو التوصيلات؛ لأنها تضيف الى حجم جسمك ليصبح أكثر امتلاءاً.
  • لا تجعلي جسدك هو من يتحكم في موديل أختيار فستانك، بل قومي بإختيار الموديل الذي يفضله ذوقك و يجذب إنتباهك وقومي بتجربته أولاً، فقد يكون ملائماً عليكِ أكثر من غيره.
  • يعتبر موديل الرشينغ (Ruching) الذي يقوم على فكرة تصميم الفستان بنوع واحد من القماش المُجمع في مكان واحد، حيث أن هذا الموديل يظهر الجسم بشكل أكثر نحافة ، فيما ينصح بالإبتعاد عن موديل الأمبير لأنه يزيد من حجم الجزء العلوي من الجسم.
  • في حالة رغبتك في إرتداء ملابس السبانكس الشاده للجسم أو الصدريات الكورسيه أو غيرها، فعليك إرتدائها أثناء تجربة الفستان لأول مرة قبل شرائها، لأنها بالفعل تغير شكل الجسم.
  • لإظهار الذراعين بحجم أنحف فعليكِ إختيار أكمام الدانتيل، أما إن كنتي ترغبين في التركيز على الفخذين والأرداف فعليكِ إختيار موديل عروس البحر.
  • إرتدي طرحة طويلة لتظهري جسمك ووجهك بشكل أطول وأكثر رفعاً.

صور فساتين زفاف للسمينات

الفساتين ذات الخصر الضيق تعتبر الأكثر ملائمة للسمينات خاصة لأنها تجعلك تبدين أكثر طولاً وتناسقاً، لذلك نقدم لك فستان بخصر ضيق مع إتساع بسيط من أسفل الخصر، التصميم بحزام رفيع أسفل الصدر مباشرة مُثبت عليه وردة رقيقة بجهة اليسار لتبدي أكثر نعومة.

تجنبي أختيار الفساتين الضيقة لأنها الى جانب سمنتك البسيطة قد يمثلان عائق أمام سهولة تحرك رقصك في هذه الليلة التي لن تتكرر.

موديل مميز بصدر مفتوح مع حزام من الكريستالات الفضية الفاخرة من الوسط، ومصمم من تنورة مُدرجة من الدانتيل المُطرز.

كثيراً ما يُنصح بأختيار الفساتين ذات القبة أو فتحة الصدر الواسعة لجذب الإنتباه الى جمال الوجه خاصة بالنسبة للسمينات.

فستان رائع بأكمام قصيرة تغطي فقط الأكتاف مع فتحة صدر اسعة تأخذ شكل حرف الـ V ، التصميم مُزكرش من الصدر حتى اسفل الخصر بالفصوص والخرز الأوف وايت ويتوسطه حزام من الكريستالات الذهبية المميزة.

تصميم جديد لفساتين الزفاف التي تناسب السمينات، مرصع في الحمالات والصدر بالكريستالات الجذابة، الفستان بالكامل من الدانتيل مع فتحة صدر متوسطة.

فساتين بأكمام طويلة

تنجذب الكثير من السمينات الى الفساتين ذوات الأكمام الطويلة خاصة وأن خبراء الموضة والأزياء ينصحون بإقتناء موديلات الأكمام الطويلة التي تخفي الحجم الزائد للذراعين، كما أنه يجب أن يوضع في الإعتبار أن الأمر يتوقف كذلك على الموديل نفسه حيث أن اكثر الأكمام التي تناسب السمينات هي الأكمام الدانتيل.

فستان في غاية الرقة والنعومة لإطلالة لا تُنسى، الفستان بأكمام طويلة من الدانتيل المزكرش بالورود الأنيقة ومصمم من طبقة داخلية من الستان الأبيض وطبقى خارجية طويلة من الدانتيل.

ولأن البعض يفضل الموديلات الواسعة نقدم إليكن فستان من الشيفون بأكمام طويلة واسعة، مع ذيل دائري من الشيفون، التصميم بسيط وغير مُزدحم بشكل يُنفر العين.

فستان ستان باكمام دانتيل مع كشكشة بسيطة من الخصر تتجمع على اليسار.

فساتين للسمينات 2020

تبقى التنورة الواسعة بوجه عام و تنورة شكل A بوجه خاص هما الأمثلين لصاحبات الكيلوغرامات الزائدة، لذا اختار لك موقع محتوى هذا الموديل المصمم بفكرة عصرية جذابة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *