اقتراح موديلات فستان زفاف للسمينات تناسب الأجسام الممتلئة

أ / مروة سامي الجندي

ترغب المرأة أن تتألق ليلة الزفاف بفستان يناسب شكل جسمها، وخصوصًا إذا كانت تمتلك بعض الوزن الزائد، ومن خلال تشكيلة فستان زفاف للسمينات سوف تتمكنين من الحصول على الفستان الذي يناسب قصة جسمك، ويبرز جمالك، حتى تكون هذه ليلة مثالية لكِ، وتحظين بمظهر أكثر من رائع.

صور فستان زفاف للسمينات

فستان زفاف للسمينات

من الممكن اختيار فستان بدون حمالات من أجل إبراز الجزء العلوي، فهذا التصميم سوف يمنحك إطلالة لا مثيل لها مع طرحة عروس طويلة، وبعض الاكسسوارات.

فستان زفاف للسمينات

عوضًا عن فساتين الزفاف المكشوفة يمكنك اختيار فستان مع أكمام طويلة، بأحدث صيحات الموضة التي تميل ما بين الحداثة والعصرية مع الفساتين الكلاسيكية الأنيقة والراقية، ويمكنك الاعتماد على هذا التصميم خلال فصل الخريف والشتاء.

فستان زفاف للسمينات

فستان زفاف للسمينات بأكمام منسدلة على الأكتاف تعتبر أنيقة للغاية كما أنها تناسب السمينات وخصوصًا أصحاب الكتف النحيل، وذلك لأنه يمنحن امتلاء بعضالشيء، كما أن هذا الموديل يناسب أصحاب الجسم الممتلئ لأنه يساعد في إخفاء الكثير من تفاصيل الجسم.

تعرف على:  كولكشن تصاميم فساتين زياد نكد للخطوبة والافراح

أحدث إطلالات فستان الزفاف للسمينات

فستان زفاف للسمينات

قصة A Line لفستان زفاف للسمينات تعتبر من أفضل التصاميم المميزة، ويأتي الفستان بقصة ضيقة من عند منطقة الخصر، والتي تنسدل بشكل واسع تدريجيًا، وهذا بدوره يساعد في إخفاء سمنة منطقة كلًا من الأرداف والفخذين، كما أنه يمكنك ارتداء كورسيه عند الخصر حتى يظهر الفستان بمظهر أكثر أناقة.

فستان زفاف للسمينات

هناك العديد من الفساتين التي تأتي بقصة خصر عالي من تحت الصدر مباشرة وتعتبر من أفضل الفساتين التي تناسب العروس الممتلئة.

لأن هذه القصة تساعدك في الظهور بمظهر أطول وأنحف، كما أنه يساعد على إخفاء العيوب الموجودة في منطقة البطن والأفخاذ ويمنحك قوام مثالي.

فستان زفاف للسمينات

عند اختيار فستان الزفاف الخاص بك، وخصوصًا إذا كنتِ صاحبة جسم ممتلئ بعض الشيء ابتعدي عن انتقاء الفساتين ذات القصة الضيقة التي تعمل على إظهار عيوب جسمك، بل اختاري الفستان الواسع ولا مانع من ارتداء الكورسيه المناسب أسفله من أجل الظهور بأفضل مظهر على الإطلاق.

تعرف على:  34 تصميم فساتين زفاف للأفراح رومانسية تتميز بالفخامة

أروع صور فساتين الزفاف

فستان زفاف للسمينات

إن كنتِ من صاحبات الجسم الممتلئ من الأفضل أن تقومي باختيار فستان بقصة مستقيمة، وذلك لأن هذه القصة تناسبك وتجعلك تظهرين بمظهر أنحف، كما أنها تكون مناسبة وبسيطة لحفلات الزفاف العائلية، كما أنها في الغالب تأتي مع حمالات نحيفة، وذلك حتى تبرز جمالك.

فستان زفاف للسمينات

إذا كنتِ ترغبين بالظهور بمظهر نحيل وذات بطن مسطح، من الأفضل أن تقومي باعتماد فستان مع كورسيه على الخصر، والتي تعمل بدورها على نحت الجسم وجعله يبدو بمظهر أنحف، كما أن هذه الحركة تجعل الجزء العلوي أنحف، ومن خلال الاستعانة ببعض الإكسسوارات ستكون إطلالتك مميزة.

فستان زفاف للسمينات

ابتعدي عن اختيار الأقمشة الخفيفة والتي تُبين عيوب جسدك، واختاري الأقمشة الثقيلة التي تعمل على إخفاء العيوب، واهتمي بإضافة مجموعة من الإكسسوارات سواء على الشعر أو على الرقبة، حتى تظهري جمال الفستان.

تعرف على:  9 تصاميم فساتين زفاف سندريلا واسعة

لقطات لفساتين زفاف أنيقة

فستان زفاف للسمينات

الأحزمة التي يتم إضافتها على الخصر تمنحك مظهر أكثر نحافة، كما أنه من الأفضل أن تبتعدي عن الأكمام المنفوشة من منطقة الكتف وذلك لأنها تمنحك مظهر أكثر عرضًا، واختاري الأقمشة التي تحمل لمسات بالدانتيل لأنها تمنحك مظهر راقي وأنيق.

فستان زفاف للسمينات

ابتعدي عن اختيار الأقمشة التي تعمل على إظهار عيوب الجسم مثل الساتان، كما أنه عند اختيار القصة لا تختاري القصات التي تأتي ضيقة من عند البطن والأرداف خصوصًا إذا لم يكن جسمك متناسق، وذلك لتفادي تسليط الضوء على عيوب جسدك.

تبحث العديد من الفتيات على فستان زفاف للسمينات وذلك حتى تكون ليلة العمر مثالية ويتمتعن بقدر عالٍ من الجمال عن طريق اختيار الفستان الذي يبرز ملامحه، ويجعل هذه الليلة مميزة تمامًا كما ترغب العروس.

أ / مروة سامي الجندي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *