التخطي إلى المحتوى

ما هي خدمات شكرًا سلفني عالنوته ادفعلي كلمني شكرًا في الشركات المصرية للاتصالات؟ وما هو الحد الأقصى لاستخدام تلك الخدمات؟.. إجابة هاذين السؤالين هو ما سيعرضه لكم موقع محتوى، بالإضافة إلى بعض المعلومات الخاصة بتلك الخدمات والتي تتضمن الكود الخاص بكل خدمة على حِدة والمميزات والعيوب.. كل ذلك في السطور التالية.

خدمات سلفني

خدمات شكرًا سلفني عالنوته ادفعلي كلمني شكرًا

أحد الخدمات التي توفرها الشركات المصرية للاتصالات سواء شركة فودافون أو شركة اتصالات أو شركة أورنج هي خدمات شكرًا سلفني عالنوته ادفعلي كلمني شكرًا.. ومن ثم فإن تلك الخدمة متاحة إلى كافة العملاء التابعين إلى الشركة.

إلى جانب ذلك فإن خدمات شكرًا الثلاثة تمكن العميل من الحصول على العديد من المميزات.. وفي السطور المقبلة سنعرض لكم بعض المميزات الخاصة بتلك الخدمات وعيوبها، فضلًا عن كود الاشتراك في خدمات شكرًا على اختلاف الشركات.

خدمات شكرًا من شركة فودافون

خدمات شكرًا سلفني عالنوته ادفعلي كلمني شكرًا من شركة فودافون هي أحد الخدمات التي تقدمها إلى عملائها.. أما عن المميزات الخاصة بتلك الخدمات فإنها تتمثل في إمكانية معاونة العميل على إجراء المكالمات وإرسال الرسائل المجانية على مدار اليوم إلى الشبكات المختلفة، وذلك نظير خصم رسوم ضريبية من رصيده عند الشخص.

أما عن العيوب الخاصة بخدمات شكرًا من شركة فوادفون فإنها تتمثل في الحد الأقصى للحصول على تلك الخدمات.. إلا أن هذا لا يمنع من أنه يسهل الحصول عليها من خلال طلب بعض الأكواد.. والتي سنعرضها لكم فيما يلي:

شاهد أيضا:

خدمة سلفني شكرًا من فودافون

أحد أفضل الخدمات المقدمة من شركة فودافون لعملائها.. حيث إن تلك الخدمة تتيح للعميل إمكانية الحصول على رصيد يصل إلى 32 جنيه على أقصى تقدير.

بالإضافة إلى ذلك فإنه يمكن الاستفادة من هذ الرصيد في تصفح المواقع المختلفة على شبكة الإنترنت، أو استخدامه في إجراء المكالمات إلى نفس الشبكة.. أو غيرها من الشبكات الأخرى، كما يمكن الاعتماد على هذا الرصيد في إرسال الرسائل النصية القصيرة، والجدير بالذكر أن قيمة الاستلاف يتم خصمها من رصيد العميل عند قيامه بالشحن.

أما عن الشروط الخاصة بتلك الخدمة.. فإنها تتمثل في أنه ينبغي أن يكون الرصيد المتوفر في حساب العميل يعادل أقل من 5 جنيهات، كما أن الحد الأقصى للرصيد الذي تمنحه تلك الخدمة والسابق الإشارة إليه، متاحًا إلى العملاء التابعين إلى شركة فودافون لمدة سنة واحدة أو أكثر.

في حالة أنك أحد العملاء التابعين إلى الشركة، فبإمكانك الحصول على خدمة سلفني شكرًا من فودافون وذلك من خلال طلب الكود #3*868*، كما يمكنك الحصول على تلك الخدمة من خلال طلب الكود #3*.

توجد طريقة أخرى لطلب الخدمة وهي من خلال الخطوات التي سنعرضها لكم في التالي:

  1. تأكد من أنك لا تملك رصيد يزيد عن 5 جنيهات في حسابك الخاص.
  2. قم بالاتصال على الكود #010*.
  3. من القائمة التي ستظهر لك، قم باختيار اللغة المفضلة لديك.
  4. ثم اختر الرقم 0 لعرض المزيد.
  5. اختر لرقم 2 لخدمات شكرًا والرصيد.
  6. في هذه الخطوة اختر الرقم 1 لخدمات شكرًا، ومنها اختر رقم 1 لخدمة سلفني شكرًا.
  7. قم بالتأكيد على العملية، ومن ثم ينبغي أن تتلقى رسالة نصية تفيد بنجاح العملية وحصولك على 4 جنيهات وبحد أقصى 32 جنيه.

خدمة عالنوته من فودافون

خدمة من خدمات شكرًا سلفني عالنوته ادفعلي كلمني شكرًا التي تقدمها شركة فودافون على عملائها.. والتي تتيح لهم إمكانية الحصول على رنات مجانية إلى العملاء التابعين إلى الشركة نفسها في مقابل سداد رسوم ضريبية تعادل 60 قرش للرنة الواحدة.

كما أن تلك الخدمة تمكن العميل من الحصول على 3 دقائق مجانية يمكنه من خلالها إجراء المكالمات إلى كافة الشبكات.

كما أن أحد مميزات خدمة عالنوتة من فودافون أنه يمكن للعميل الحصول عليها لعدة مرات، ويتم الحصول على تلك الخدمة عقب استنفاذ العميل إلى عدد المرات المحددة لاستخدام خدمة سلفني شكرًا، ويتم خصم قيمة الاشتراك في الخدمة من رصيد العميل عند قيامه بالشحن.

خدمة كلمني شكرًا لعملاء فودافون

خدمات شكرًا سلفني عالنوته ادفعلي كلمني شكرًا التابعة على شركة فودافون هي أحد الخدمات المميزة.. أما بالنسبة على خدمة كلمني شكرًا في تلك الشركة فإنها تمكن العميل من إرسال رسالة نصية قصيرة إلى أحد العملاء الآخرين.

كما أن خدمة كلمني شكرًا المقدمة من شركة فودافون هي خدمة مجانية عند استخدامها مرتين.. وفي حالة أن تخطى العميل المرتين يتم محاسبته بخصم 5 قروش من حسابه عند الشحن، نظير استخدام الخدمة.

يمكنك الحصول على تلك الخدمة من خلال طلب الكود *505*رقم الهاتف#، كما يمكنك الحصول على تلك الخدمة من خلال الطريقة التي سنعرضها إليك فيما يلي:

  1. تأكد من تواجدك في مكان ذو تغطية جيدة.
  2. قم بطلب الكود *010#.. ثم اختر اللغة المفضلة لديك.
  3. من القائمة التي ستظهر لك اختر رقم 0 للمزيد، اضغط “إرسال”.
  4. اختر رقم 2 لخدمات شكرًا والرصيد.
  5. اختر رقم 1 لخدمات شكرًا، ثم اختر رقم 2 لخدمة كلمني شكرًا.
  6. قم بكتابة رقم هاتف العميل الذي تود أن يتلقى رسالتك.
  7. قم بتأكيد العملية، ومن ثم ستتلقى رسالة تفيد بنجاحها.

خدمة ادفعلي شكرًا من شركة فودافون

خدمات شكرًا سلفني عالنوته ادفعلي كلمني شكرًا والتي تتضمن خدمة ادفعلي شكرًا هي أحد الخدمات المميزة بالشركة.. وفي تلك الخدمة يمكن للعميل الاعتماد على غيره في سداد قيمة إجراء المكالمة.

كما أنه يتم إجراء خدمة ادفعلي شكرًا من فودافون من خلال إرسال الرنات ومن ثم يتم إجراء المكالمة، ويمكنك الحصول على تلك الخدمة من خلال طلب رقم العميل الذي تود منه سداد رسوم إجراء المكالمة بالنيابة عنك.. شرط ان يكون الرقم مسبوقًا برمز #.

خدمات شكرًا من شركة أورنج

خدمات شكرًا سلفني عالنوته ادفعلي كلمني شكرًا التي تقدمها شركة أورنج هي بمثابة الخدمات الأساسية التي تمنحها الشركة لعملائها وذلك نظير سداد رسوم ضريبية من حساب العميل عند قيامه بشحن الرصيد، وتتميز تلك الخدمات بكونها تسهل للعميل إجراء المكالمات،.

في السطور المقبلة.. سنعرض لكم بعض المعلومات عن خدمات شكرًا سلفني عالنوته ادفعلي كلمني شكرًا التابعة إلى شركة أورنج، والتي تتضمن كود الاشتراك بكل خدمة على حِدة، بالإضافة إلى الرسوم الضريبية الخاصة بالخدمات.

خدمة كلمني شكرًا من أورنج

في حالة أنك أحد العملاء التابعين إلى شركة أورنج وقد نفذ رصيدك فيمكنك الحصول على بعض الخدمات ومنها خدمة كلمني شكرًا، والتي تتيح لك إمكانية إرسال رسالتين مجانيتين إلى العملاء التابعين إلى الشركة على مدار اليومين.

أما إن كنت تود الحصول على تلك الخدمة للمرة الثالثة فبإمكانك ذلك ولكن نظير سداد رسوم قيمتها 10 قروش في حالة الإرسال إلى عميل تابع للشبكة ذاتها.. وفي حالة ان العميل المرسل إليه الرسالة تابع إلى أحد الشبكات الأخرى تعادل قيمة الخدمة 15 قرش.

بالإضافة إلى ذلك فإن خدمة كلمني شكرًا من أورنج متاحة إلى عملاء الكارت المدفوع مقدمًا وعملاء الخط وكنترول والشركات.

أما عن كيفية الحصول على كلمني شكرًا من شركة أورنج، فإنها تتمثل في طلب الكود #120*رقم الهاتف# وذلك في حالة أنك تود إرسال الرسالة باللغة العربية.. وفي حالة الإرسال باللغة الإنجليزية قم بطلب الكود #120*رقم الهاتف#.

خدمة سلفني شكرًا لعملاء أورنج

تنقسم خدمة سلفني شكرًا إلى سلفني رصيد وسلفني مكالمة وسلفني نت.. وفيما يخص خدمة سلفني رصيد فإنها تتيح للعميل إمكانية الحصول على رصيد يبدأ من 4 جنيهات وحتى 30 جنيه شاملة قيمة الضريبة المقررة، وذلك في حالة أن رصيد حسابه يعادل أقل من جنيه واحد.

أحد مميزات خدمة سلفني رصيد من أورنج.. هي أنها متاحة للاستخدام بحد أقصى يصل على 10 مرات، كما أن تلك الخدمة متاحة إلى عملاء الكارت المدفوع مقدمًا وعملاء كنترول شرط أن يكون عميلًا لمدة 12 شهر على أقل تقدير، بالإضافة إلى ذلك فإنها تتيح للعميل إمكانية استخدامها في تصفح الإنترنت وإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية.

قيمة إجراء المكالمة المحلية بالاعتماد تعادل 20 قرش، بينما تعادل قيمة إرسال الرسائل لأي رقم محلي 20 قرش.. وفي حالة تصفح الإنترنت فإنه يتم المحاسبة على حسب الاستخدام، وتلك الخدمة ليست محددة بمدة صلاحية، وللحصول عليها اتصل على رقم 400.

أما عن خدمة سلفني مكالمة من أورنج.. فإنها تتيح للعملاء إمكانية إجراء مكالمة لمدة لا تتخطى الخمس دقائق لأرقام المحمول و55 قرش للخط الأرضي، وتلك الخدمة متاحة لعملاء الخط المدفوع مقدمًا وكنترول في حالة أن الرصيد أقل من 19 قرش.

سعر الدقيقة بخدمة سلفني شكرًا 20 قرش وبحد أقصى يصل إلى 5 دقائق، ويتم خصم الرسوم عند إعادة شحن الرصيد، وللحصول على تلك الخدمة يمكنك الاتصال على رقم 400، أو طلب الكود #100#، أو من خلال تطبيق ماي أورنج الإلكتروني ويمكنك الوصول إليه من هنا.

أما عن خدمة سلفني نت فإنها تتيح لك إمكانية الحصول على 50 ميجا صالحة لمدة يومين في حالة ان رصيدك أقل من 1.74 جنيه، وللاشتراك قم بطلب الكود #444# أو الاتصال على رقم 400.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا..

خدمة عالنوته من شركة أورنج

أحد الخدمات المتاحة إلى عملاء شركة أورنج للكارت الدفوع مقدمًا وكنترول.. حيث تتيح تلك الخدمة على العملاء إمكانية إرسال الرنات على الأرقام المختلفة دون الحاجة إلى سداد قيمة رسوم ضريبية، ودون التقيد بعدد معين للرنات.

أما عن كيفية استخدام خدمة عالنوتة أو الرنات المجانية من أورنج.. فإنها تتم عند طلب العميل إلى أيٍ من الأرقام وذلك في حالة نفاذ رصيده.. ومن ثم تعرض عليه العديد من الخيارات التي من بينها خدمة الرنات المجانية، وفيما يخص الرسوم الضريبية المقررة نظير الحصول على تلك الخدمة فإنها مجانية لفترة محدودة.

خدمة ادفعلي شكرًا لعملاء أورنج

تعرف تلك الخدمة باسم خدمة ادفعلهم.. وتتميز تلك الخدمة بأنها تتيح للعميل إمكانية إنشاء القوائم المنظمة، والتي من خلالها يمكنه سداد قيمة إجراء المكالمات بالنيابة عن العملاء الأخرين المتصلين به.

كما أنه يتم خصم قيمتها عند قيام العميل بإعادة الشحن، ويمكنه الحصول عليها من خلال طلب الكود #100# أو إرسال رسالة نصية على الرقم 787؛ وذلك لإنشاء القائمة البيضاء.

يمكن إضافة 10 أرقام على القائمة التي يتم إنشاءها من قِبل العميل في تلك الخدمة، ويتم تجديد الاشتراك بها بشكل تلقائي كل شهر نظير خصم 5 جنيهات من رصيد العميل.. إلى جانب هذا فإن خدمة ادفعلهم متاحة على جميع عملاء أورنج، وتتميز بأنها تتيح للعميل العديد من الخاصيات الجديدة.

خاصية ملخص الاستخدام هي أحد أهم المميزات التي تتيحها خدمة ادفعلهم من شركة أورنج.. حيث توفر للعميل تقرير مفصل عن الاستخدام على مدار اليوم والشهر والأسبوع من خلال رسالة نصية يتلقاها على هاتفه المحمول، أما عن خاصية الحد الأقصى فإنها تمكنه من إدارة استخدام الخدمة والتحكم بها على مدار الشهر.

أيضًا تتضمن خدمة ادفعلهم خاصية المبلغ الاحتياطي.. والتي تعني بإمكانية قيام العميل حفظ مبلغ احتياطيًا بهدف تأمين عملية الاتصال في حالة نفاذ الرصيد.. وتتميز تلك الخاصية بأنه متاح للعميل استرداد المبلغ في حالة قيامه بإلغاء الخدمة.

خدمات شكرًا من شركة اتصالات

خدمات سلفني هي أحد الخدمات الأكثر استخدامًا من قِبل عملاء شركة اتصالات، والسبب في ذلك يرجع إلى المميزات العديدة التي تقدمها تلك الخدمات إلى العملاء، وفي السطور التالية سنعرض لكم شرح لتلك الخدمات.

خدمة كلمني شكرًا من اتصالات

أحد الخدمات التي تتيحها شركة اتصالات إلى عملائها.. والتي يمكنهم من خلالها إرسال رسالتين على مدار اليوم وبشكل مجاني إلى أيٍ من عملاء الشبكة نفسها، وفي حالة الحصول على الخدمة لمرات إضافية فإن التكلفة ستعادل حينها 5 قروش وذلك في حالة الإرسال إلى أرقام 011 أو 015 المحلية.

أما عن كيفية الاستخدام فإنها من خلال قيام العميل بطلب الكود *100# ومن ثم اختيار الرقم 1 ثم إدخال رقم الهاتف الذي يود إرسال الرسالة إليه.. كما يمكن للعميل الحصول على خدمة كلمني شكرًا من خلال طلب الكود *111* رقم الهاتف#.

خدمة عالنوتة لعملاء اتصالات

خدمة مقدمة من شركة اتصالات.. والتي تتيح لعملائها إمكانية إجراء المكالمات عقب نفاذ الرصيد الخاص بهم وذلك بحد اقصى 3 دقائق لأي رقم محمول.. أو خط أرضي نظير سداد قيمة الخدمة والتي تعادل 60 قرش، ويتم خصم تلك الخدمة عند قيام العميل بإعادة شحن رصيده.

كما توجد خدمة رنلي عالنوتة والتي تتيح للعميل إمكانية إرسال الرنات على مدار اليوم وبحد أقصى 10 رنات في مقابل 25 قرش نظير استخدام الخدمة.

يمكن للعميل استخدام خدمة ميجابايتس عالنوتة.. وذلك من خلال الحصول على 50 ميجابايت في مقابل 2.5 جنيه يتم خصمها عند إعادة شحن الرصيد.. أما عن كيفية الاشتراك في تلك الخدمات فإنه من خلال طلب الكود #911*.

يمكننا القول بأن أفضل الخدمات المقدمة من شركة اتصالات هي تلك الخدمة المتمثلة في في خدمة جددلي.. حيث إن تلك الخدمة تتيح للعميل إمكانية تجديد باقة الإنترنت من خلال اقتراض قيمة تجديد الباقة من الشركة نفسها.

يتم تجديد اشتراك الباقة الشهرية للإنترنت من خلال شركة اتصالات.. وذلك في مقابل سداد رسوم 30 قرش نظير حصول العميل على الخدمة.. كما يمكن للعميل اقتراض مبلغ يعادل 5 جنيهات لاستكمال القيمة المقررة لسداد تجديد اشتراك باقته الشهرية، مع مراعاة ضرورة سداد المبلغ المقترض من الشركة عند إعادة شحن الرصيد.

خدمة سلفني شكرًا من اتصالات

خدمة سلفني شكرًا المقدمة من شركة اتصالات.. تتيح للعميل إمكانية استقبال رصيد تتراوح قيمته بين 5 جنيهات وبحد أقصى يصل إلى 70 جنيه.. كما أنه يمكن الاستفادة من هذا الرصيد في تصفح المواقع على شبكة الإنترنت أو إجراء المكالمات أو إرسال الرسائل النصية.

أما عن سعر الدقيقة المحلية من رصيد سلفني شكرًا.. فإنها تعادل سعر الدقيقة العادية مضاف إليها 9 قروش وذلك لأي رقم محمول أو خط أرضي، كما تعادل قيمة الدقيقة في المكالمات الدولية سعر الدقيقة العادية مضاف إلها 50 قرشًا.

في حالة أن العميل يود إرسال الرسائل النصية باستخدام رصيد سلفني شكرًا.. فبإمكانه ذلك فيما يخص الأرقام المحلية والدولية.. وستتم المحاسبة بسعر الرسالة العادية مضافًا إليها 9 قروش.

أما في حالة استخدام العميل لرصيد خدمة سلفني في تصفح شبكة الإنترنت.. فسيتم المحاسبة بخصم 1.75 جنيه بالإضافة إلى 55 قرش.. وستعادل قيمة الميجابايت الإضافية 50 قرش بالإضافة إلى 15 قرش، ويمكنك الاشتراك في الخدمة من خلال طلب الكود #911*.

خدمة ادفعلي شكرًا من شركة اتصالات

أحد الخدمات المقدمة من شركة اتصالات والتي تتيح للعميل إمكانية الاتصال على أيٍ من العملاء التابعين للشركة نفسها.. ومن ثم جعلهم يسددون قيمة إجراء المكالمة بالنيابة عنه، ويمكن للعميل الحصول على تلك الخدمة من خلال الاتصال على رقم الهاتف مع مراعاة إضافة رمز # قبل الرقم.

كنا قد تعرفنا معكم على خدمات شكرًا سلفني عالنوته ادفعلي كلمني شكرًا في شركات الاتصالات المصرية سواء شركة أورنج أو شركة فودافون أو شركة اتصالات.. كما عرضنا لكم الكود الخاص بكل خدمة على حِدة.. ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة والنفع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *