التخطي إلى المحتوى

إن كنت أحد عملاء vodafone فإليك أحدث أنظمة فودافون ريد الجديدة. حيث سيعرض لك موقع محتوى شرح لكافة الأنظمة الجديدة، في محاولة منا لمعاونتك على التعرف على الأفضل لك من بين تلك الأنظمة المتميزة.

كما سنعرض لك المميزات الخاصة بكل نظام على حِدة، وبعض المعلومات التي تتضمن كيفية الاشتراك في أنظمة ريد الجديدة.. والرسوم الضريبية المقررة نظير الاشتراك، كل ذلك في السطور المقبلة.

أنظمة فودافون ريد الجديدة بالتفصيل Red

أنظمة فودافون ريد الجديدة بالتفصيل Red

نظام ريد المقدم من شبكة فودافون هو أحدث الأنظمة التي تتيح للعملاء العديد من المميزات إلى جانب هذا فإن نظام ريد يضم الكثير من الباقات والأنظمة المتنوعة والخاصة به، والتي تضم نظام Red Classic ونظام Red Him، بالإضافة إلى نظام Red Her ونظام Red Traveler.

في حالة إن كنت أحد العملاء التابعين إلى تلك الشبكة فسنعرض لك الآن كافة أنظمة فودافون ريد الجديدة بالتفصيل Red.. والتي يمكنك الاشتراك بها من خلال تحميل تطبيق أنا فودافون، أو من خلال زيارة أقرب فروع شركة فودافون لتغيير النظام الخاص بك.

كما يمكنك تحميل تطبيق أنا فودافون الإلكتروني والحصول على العديد من الخدمات، وإليك رابط الوصول المباشر إلى التطبيق على متجر جوجل لأجهزة الأندرويد من هنا.

إن كنت أحد الأشخاص المستخدمين لأجهزة الأيفون، فبإمكانك الحصول على التطبيق وتحميله من آبل ستور من خلال رابط الوصول المباشر الموضح هنا.

في حالة أنك قد وجدت النظام الذي يتناسب مع احتياجاتك الخاص واستخدامك من بين أنظمة ريد الجديدة فيمكنك الاشتراك في هذا النظام عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة vodafone ، وإليك رابط الوصول المباشر إليه من هنا.

إلى جانب هذا فإن اشتراك العميل التابع إلى شركة فودافون في أيٍ من الأنظمة التي سنعرضها لكم في السطور المقبلة يتيح له إمكانية تجميع النقاط ومن ثم استبدالها بعملة الجنيه المصري، وذلك من خلال تطبيقRed points الإلكتروني.

الجدير بالذكر أن أنظمة ريد القديمة.. والتي أطلقتها شركة فودافون إلى علمائها في وقتٍ سابق كانت تضم نظام Red Elite ونظام Red prime، بالإضافة إلى نظام Red Advance ونظام Red Essential، وفي السطور التالية سنعرض لكم كل المعلومات الخاصة بأنظمة ريد الجديدة.

نظام ريد كلاسيك

أحد أنظمة فودافون ريد. والذي يتيح لعملاء شركة vodafone  العديد من المميزات التي لا حصر لها.. حيث يمكنك من خلاله الحصول على 1500 دقيقة إلى الأرقام المحلية و500 رسالة نصية.

كما أنه يتيح للعملاء إمكانية الحصول على 7 جيجا لتصفح المواقع المختلفة على شبكة الإنترنت، وذلك بمعدل سرعة تصل إلى 1 ميجا ADSL وبسرعة تحميل تصل إلى 20 جيجا في الدقيقة الواحدة.

إلى جانب هذا فإن نظام ريد كلاسيك Red Classic.. يتيح لك إمكانية الحصول على إجراء المكالمات الدولية.. حيث إن دقيقة التجوال عند الاشتراك في هذا النظام ستعادل 2 جنيه في حالة استقبال المكالمات، وبحد أقصى يصل إلى 30 دقيقة على مدار اليوم، أما عن المميزات الخاصة بهذا النظام فإنها تتمثل في الهدايا الشهرية التي يقدمها إلى العملاء والتي تتضمن إمكانية الحصول على رحلة من شركة Careem.. بالإضافة إلى ميزة الاشتراك في Anghami plus.

إلى جانب المميزات السابق الإشارة إليها.. والتي يتيحها نظام ريد كلاسيك Red Classic إلى العملاء.. فإنه يمكنهم ايضًا الحصول على خصومات على المكالمات الدولية والتي تصل إلى 15%، كما يتيح هذا النظام إلى العملاء خدمة منع المعاكسات والاحتفاظ بالمكالمات بشكل مجاني، وتعادل رسوم الاشتراك بهذا النظام 200 جنيه على مدار الشهر غير شاملة قيمة الضريبة المضافة.

نظام Red Him

فيما يتعلق بشرح أنظمة فودافون ريد الجديدة بالتفصيل Red.. فغنه تجدر الإشارة على أن نظام Red Him أحد أفضل الأنظمة التي تقدمها شركة فودافون إلى عملائها، حيث إنه من خلال الاشتراك في هذا النظام ستتمكن من الحصول على 4000 دقيقة لإجراء المكالمات على المستوى المحلية، بالإضافة إلى امتلاكك إلى ألفي رسالة نصية يتم استخدامها داخل نطاق الدولة التي تقيم بها.

أما عن شبكة الإنترنت.. فإن نظام Red Him  يتيح لك ميزة الاختيار بين عدة بدائل الأول هو الحصول على 15 جيجا.. والتي يمكنك استخدمها على جهاز الهاتف الذكي الخاص بك والتابليت أو يو إس بي، إلى جانب سرعة لتصفح المواقع على شبكة الإنترنت تعادل 1 ميجا وبسرعة تحميل تصل إلى 40 جيجا.

أو يمكنك الحصول على 1.5 جيجا لاستخدام الهاتف الذكي، كما يمكنك الحصول على باقة إنترنت على مدار الأسبوع في حالة التجوال لمرتين كل عام.. كما يمكن للعملاء المشتركين في النظام الحصول على الهدايا الشهرية والتي تتشابه مع الهدايا التي يوفرها نظام نظام ريد كلاسيك للعملاء، ولكن مع ميزة الحصول على رحلة إضافية أخرى.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا..

معلومات عن نظام Red Him

لا تقتصر الهدايا على الرحلات فقط.. وإنما يمكن للعملاء الحصول على العديد من الهدايا الأخرى.. والتي تصل قيمتها إلى 300 جنيه كل ثلاثة أشهر.. كما أن قيمة التجوال استقبال تعادل 2 جنيه وبحد أقصى يصل إلى 1500 دقيقة، فضلًا عن 30 دقيقة للمكالمات الدولية يحصل عليها عميل شركة vodafone بشكل مجاني.

أما عن المميزات التي يوفرها نظام Red Him.. فإنها تتمثل في كونه يتيح للعملاء إمكانية الحصول على بعض الخصومات.. والتي تصل إلى 25% في حالة إجراء المكالمات خارج الحد الأقصى المقرر لعدد الدقائق، كما يوفر لك بعض الخدمات المجانية والتي تتمثل في خدمة منع المعاكسات، وخدمة حفظ المكالمات.

كما يوفر لك نظام Red Him.. إمكانية الحصول على خدمة دليل 2121 وذلك بحد أقصى يصل إلى 30 دقيقة فقط.. وفيما يخص مصاريف الاشتراك والتكلفة الشهرية لهذا النظام فإنها تعادل 400 جنيه غير شاملة الضريبة المضافة.

نظام Red Her

في التالي سنعرض لك أحد أنظمة فودافون ريد. والذي يتمثل في نظام Red Her.. حيث إن هذا النظام يتيح لك إمكانية الحصول على 4000 دقيقة لإجراء المكالمات مع أيٍ من الأرقام المحلية، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على 2000 رسالة نصية يمكن استخدامها للأرقام المحلية أيضًا.

إلى جانب هذا فإن نظام Red Her يتيح لك إمكانية إجراء المكالمات مجانًا مع رقم واحد من مشتركي نظام Red Him والذي يقوم العميل بتحديده، كما أن النظام الجديد.. يمنحك 15 جيجا على مدار الشهر يمكنك الاستفادة منها على الهاتف الذكي أو التابليت واليو إس بي.. بالإضافة إلى سرعة تعادل 1 ميجا وتحميل يصل إلى 40 جيجا.. أو يمكنك الحصول على 1.5 جيجا تجوال على مدار العام ولمرتين.

أما عن الهدايا الشهرية التي يمكنك الحصول عليها من نظام Red Her فإنها تتمثل في رحلتين من Careem وإمكانية الاشتراك في Anghami plus.. فضلًا عن هدايا تصل قيمتها على 300 جنيه على مدار العام الواحد، كما يمكن للعميل الحصول على 30 دقيقة دولي دون الحاجة إلى سداد الرسوم الضريبية.. بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 25% على الدقائق الأخرى.

كما أنه يمكن للعميل الحصول على دقيقة استقبال في نظام Red Her.. نظير خصم جنيه واحد وبحد أقصى يصل إلى 1500 دقيقة.. كما أنه يمنح العميل بعض الخدمات المجانية مثل خدمة منع المعاكسات وخدمة الاحتفاظ بالمكالمات.

الإضافة إلى ذلك فإنه يمكن للعميل المشترك في النظام استخدام خدمة دليل 2121.. والتي يصل الحد الأقصى بها إلى 30 دقيقة.. أما عن تكلفة الاشتراك في هذا النظام فإنها تعادل 400 جنيه شهريًا وتلك القيمة غير شاملة الضريبة المضافة.

نظام Red Traveler

من خلال الاطلاع على أحدث أنظمة فودافون ريد الجديدة بالتفصيل Red.. ستتمكن من التعرف على المميزات التي يتيحها لك نظام Red Traveler.. والتي تتمثل في إمكانية الحصول على 6000 دقيقة متاح لك استخدامها لإجراء المكالمات الدولية.. فضلًا عن إمكانية الحصول على 2000 رسالة نصية للأرقام المحلية فقط، و30 جيجا لتصفح شبكة الإنترنت.

أما عن شبكة الإنترنت وتصفح المواقع.. فإن نظام Red يمنحك باقة 150 جيجا أو 4 جيجا.. بالإضافة إلى الحصول على جهاز MIFI دون الحاجة إلى سداد رسوم ضريبية، كما يمكنك الحصول على 2 ADSL  أو باقة أسبوعية مع ميزة التجوال مرتين في السنة.

كما يمكن للعملاء المشتركين في نظام Red Traveler.. التجوال 45 دقيقة مجانًا، بالإضافة إلى ميزة استقبال الدقائق الأخرى دون الحاجة إلى سداد الرسوم الضريبية وبحد أقصى للدقائق يصل إلى ألف و500 دقيقة للتجوال.

كما يمكن للعميل الحصول على 45 دقيقة لإجراء المكالمات الدولية مجانًا.. وفي حالة المحاسبة خارج الباقة فإن قيمة إجراء المكالمات الدولية في Red Traveler تعادل 2 جنيه للدقيقة الواحدة.. أما عن الخدمات المجانية التي يوفرها هذا النظام للعملاء فإنها تتمثل في خدمة منع المعاكسات وخدمة الاحتفاظ بالمكالمات.

معلومات عن نظام Red Traveler

إلى جانب الخدمات والمميزات السابق الإشارة إليها، فإن نظام Red Traveler.. يوفر للعملاء بعض الخدمات الأخرى والتي تتضمن خدمة دليل 2121 على أن يراعي العميل الحد الأقصى لتلك الخدمة والذي يصل إلى 30 دقيقة، كما يمكنه الحصول على خدمة حجز السفارات 2101 وبحد أقصى للدقائق يصل إلى 30 دقيقة.

فيما يخص الهدايا التي يمكنك الحصول عليها عند اشتراكك في نظام Red Traveler.. فإنها تتمثل في إمكانية الحصول على 3 رحلات من Careem والاشتراك في Anghami plus، فضلًا عن ميزة الحصول على القسائم الشرائية كل 3 أشهر وبقيمة تصل إلى 450 جنيه.

أما عن مصاريف الاشتراك في نظام Red Traveler والتي هي غير شاملة قيمة الضريبة المضافة.. فإنها تعادل 600 جنيه على مدار الشهر الواحد.

شروط الاشتراك في أنظمة ريد الجديدة من فودافون

كما عرضنا لكم فيما سبق أنظمة vodafone ريد الجديدة بالتفصيل Red.. فإنه تجدر الإشارة إلى أن شركة فودافون كانت قد وضعت بعض الشروط والأحكام التي تنظم استخدام تلك الأنظمة.. والتي ينبغي على كل عميل الالتزام بها بغض النظر عن النظام الذي اشترك به.

  • تتمثل تلك الشروط والأحكام في تطبيق سياسة الاستخدام العادل على نظامي Red Him وRed Her.. على أن يصل الحد الأقصى للدقائق إلى 4000 دقيقة على مدار الشهر.. أما فيما يخص الحد الأقصى للدقائق التي يتيحها نظام Red Traveler فإنها تعادل 6000 دقيقة.
  • كما ينبغي على العميل الالتزام باستخدام الحد الأقصى من الرسائل في الأنظمة السابق الإشارة إليها والذي يعادل 2000 رسالة على مدار الشهر.. أما بالنسبة إلى نظام Red Classic فإن أقصى حد للرسائل يصل إلى 500 رسالة على مدار الشهر الواحد.
  • أما عن الحد الأقصى لدقائق الاستقبال التي يجب على العميل الالتزام به وعدم تخطيه فيعادل ألف و500 دقيقة نظير 2 جنيه.
  • يلتزم كل عميل بتجديد الاشتراك بالنظام في الموعد المحدد له.

كنا قد قدمنا لكم أحدث أنظمة فودافون ريد الجديدة بالتفصيل Red مع شرح لكل نظام على حِدة.. بالإضافة إلى كيفية الاشتراك في الأنظمة والرسوم المفروضة على العملاء عن الاشتراك في أيٍ من الأنظمة، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة والنفع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *