التخطي إلى المحتوى

توجد العديد من الطرق التي تتيح لك إمكانية معرفة استهلاك باقة النت الأرضي والجيجا المتبقية.. وفي السطور التالية سيعرض لكم موقع محتوى الطرق التي يمكنك من خلالها الاطلاع على استهلاك باقتك، حيث يمكنك الاعتماد على تلك الطرق للتعرف على استهلاكك دون الحاجة إلى مغادرة المنزل، وإليك إياها بالخطوات في السطور المقبلة.

معرفة استهلاك باقة we

معرفة استهلاك باقة النت we الأرضي والجيجا المتبقية

إن كنت أحد العملاء الذين يستخدمون شبكة we.. فبإمكانك التوجه على أقرب فرع لشركة المصرية للاتصالات للتعرف على الاستهلاك الخاص بك من باقة الإنترنت.. أما إن كنت تبحث عن طريقة تتيح لك معرفة استهلاك باقة النت we الأرضي والجيجا المتبقية دون الحاجة إلى الخروج من المنزل فبإمكانك القيام بذلك من خلال شبكة الإنترنت.

حيث تعد أفضل طريقة معرفة استهلاك باقة النت we الأرضي والجيجا المتبقية هي عن طريق الدخول على الموقع الخاص بشركة المصرية للاتصالات الرسمي الموجود على شبكة الإنترنت، أو من خلال تطبيق  My we  الإلكتروني.

في السطور المقبلة سنعرض لكم كيفية الاستعلام عن استهلاك باقة النت من خلال كلا الطريقتين، مع رابط الوصول المباشر.

الاستعلام عن استهلاك النت من موقع المصرية للاتصالات

أحد الطرق التي يمكنك من خلالها الاستعلام عن الوحدات المتبقية في باقة الإنترنت الخاصة بك، ومن ثم الاطلاع على استهلاك الباقة تتمثل في الدخول على الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات على شبكة الإنترنت، وإليك الخطوات اللازمة لذلك في التالي:

  1. قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات على شبكة الإنترنت.. ومن ثم الدخول على القسم الخاص بالخدمات الإلكترونية، وإليك رابط الوصول المباشر إليه من هنا.
  2. من الشاشة التي ستظهر لك قم بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور ومن ثم اضغط على الأمر “تسجيل الدخول“، وفي حالة أنك لا تملك حساب قم بإنشاء حساب جديد.
  3. قم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك ورقم الخط الأرضي، وعقب الانتهاء قم بتحديد الحقل “أنا لست برنامج روبوت“.
  4. عقب الانتهاء من الخطوات السابقة، قم بالضغط على الأمر “أكمل“.
  5. انتظر بضع ثوان لتظهر لك صفحة أخرى والتي تتضمن الجيجا المتبقية في باقة الإنترنت الخاصة بك.

 الاستعلام عن الجيجا المتبقية من تطبيق My WE

تطبيق My WE الإلكتروني هو أحد الوسائل التي لا تتطلب سداد قيمة رسوم ضريبة نظير معرفة استهلاك باقة النت we الأرضي والجيجا المتبقية.. وفي السطور التالية سنعرض لكم خطوات الاستعلام عن استهلاك الباقة من خلال التطبيق الإلكتروني، بالإضافة إلى رابط الوصول المباشر إلى التطبيق على متجر جوجل وآبل ستور:

  1. قم بتحميل التطبيق الإلكتروني إن كنت من مستخدمي أندرويد من خلال رابط التطبيق من هنا.
  2. كما يمكنك الوصول إلى التطبيق من آبل ستور على التطبيق من هنا.
  3. قم بتثبيت التطبيق على جهازك الذكي، ومن ثم قم بتسجيل الدخول إليه من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.. ثم قم بالضغط على الأمر “تسجيل الدخول“.
  4. ثم قم بالدخول إلى الصفحة الشخصية الخاصة بك على التطبيق.. وعليه فستتمكن من الاطلاع على استهلاكك من باقة الإنترنت، والتعرف على عدد الجيجا المتبقية في باقتك.

الاستعلام عن استهلاك باقة الإنترنت المنزلي

توجد طريقة أخرى تتيح لك معرفة استهلاك باقة النت we الأرضي والجيجا المتبقية.. وتلك الطريقة تتمثل في التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء التابعين إلى شركة المصرية للاتصالات، ومن ثم فبإمكانك التعرف على استهلاك باقة الإنترنت الخاصة بك من خلال الاتصال على رقم 111.

كما يمكنك الاتصال من أي رقم محمول على رقم 01555000111.. وإطلاع الموظف على بياناتك الخاصة ومعلوماتك الشخصية للتعرف على استهلاكك من باقة الإنترنت، واطلاعك على موعد تجديد الباقة.

بالإضافة إلى ذلك فيمكنك معرفة استهلاك باقة النت we الأرضي والجيجا المتبقية من خلال الاتصال على الخط الساخن وهو 19777.

إلى جانب الطرق السابق الإشارة إليها، إنه يمكنك الاستعلام عن استهلاك باقة الإنترنت المنزلي والتعرف على موعد تجديد الباقة الإنترنت.. من خلال التواصل مع خدمة العملاء على البريد الخاص بهم وهو [email protected].

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا..

كود معرفة استهلاك باقة الإنترنت من WE

إن أفضل الطرق وأسهلها للتعرف على استهلاك باقة الإنترنت الخاصة بك.. والاطلاع على مواعد تجديدها إن كنت أحد العملاء التابعين إلى شركة WE تتمثل في الكود الذي قدمته شركة المصرية للاتصالات إلى العملاء، وفي السطور المقبلة سنعرض لكم الكود والخطوات اللازمة لإتمام عملية الاستعلام:

  1. قم بالتأكد من تواجدك في منطقة ذات تغطية جيدة.
  2. ثم قم بطلب الكود #414* ومن ثم اختر اللغة المفضلة لديك.
  3. قم بالدخول على خدمات الإنترنت، والتعرف على استهلاك الباقة.
  4. اتبع الخطوات الموضحة أمامك لتتعرف على الجيجا المتبقية في باقتك، والاطلاع على موعد تجديد الباقة الخاصة بك.

كود آخر للتعرف على الجيجا المتبقية من  WE

إلى جانب الطرق السابق الإشارة إليها، فإنه يمكنك الاستعلام عن الاستهلاك الخاص بباقة الإنترنت التي كنت قد اشتركت بها.. وفي حالة أن الكود السابق ذكره لم يجدي معك نفعًا، فبإمكانك الاعتماد على كود آخر يتيح لك إمكانية التعرف على الجيجا المتبقية في باقة الإنترنت خاصتك، ودون الحاجة إلى مغادرة المنزل، وإليك تلك الخطوات فيما يلي:

  1. كن متواجدًا في منطقة ذات تغطية جيدة.
  2. قم بطلب الكود #5*600* للتعرف على الجيجا المتبقية ومن ثم التعرف على استهلاك باقة الإنترنت الخاصة بك.
  3. اتبع الخطوات التي ستعرض لك على الشاشة.
  4. عقب الانتهاء من الخطوات السابق الإشارة إليها، قم بإعطاء الأمر “تأكيد”.
  5. ينبغي أن تتلقى رسالة نصية تعرض لك تفاصيل باقة الإنترنت خاصتك، والتي تتضمن تفاصيل الاستهلاك وموعد تجديد الباقة وقيمتها.

التعرف على استهلاك باقة الإنترنت من WE

توجد طريقة أخرى تتيح لك إمكانية الاطلاع على تفاصيل الحساب الخاص بك.. ومن ثم التعرف على استهلاك باقة الإنترنت، كما يمكن من خلال تلك الطريقة التعرف على موعد تجديد الاشتراك في باقة الإنترنت، كما يمكنك التعرف على عدد الجيجا المتبقية في باقتك، وإليك الخطوات اللازمة لذلك في السطور المقبلة:

  1. قم بالتوجه إلى أقرب فرع تابع إلى شركة المصرية للاتصالات.
  2. بعد ذلك قم باطلاع الموظف التابع إلى الفرع على بياناتك الخاصة.. والتي تتضمن رقم الهاتف الذي قمت بالاشتراك في باقة الإنترنت من خلاله، بالإضافة إلى اسمك صحيحًا.
  3. قم بتزويد الموظف برقم الخط الأرضي الخاص بك، وعليه فسيقوم الموظف بإدخال تلك البيانات على النظام الخاص بالشركة.
  4. في تلك الخطوة ينبغي أن تظهر لك استهلاك باقتك وموعد تجديدها.

كنا قد عرضنا لكم طريقة معرفة استهلاك باقة النت we الأرضي والجيجا المتبقية بالخطوات.. بالإضافة إلى طرق أخرى والتي تؤدي الغرض ذاته، كما أن الميزة في تلك الطرق أنها لا تتطلب منك مغادرة المنزل، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة والنفع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *