التخطي إلى المحتوى

راتب هاري كين مع توتنهام هوتسبير 2021، هاري كين هو لاعب كرة قدم معروف، يلعب في مركز الهجوم. تمكن من أن يصبح واحدا من أشهر اللاعبين المتواجدين على مستوى العالم بأكمله في الوقت الحالي.

نجح في اللعب لصالح العديد من الفرق الأجنبية طوال المواسم الماضية، على رأسهم الأرسنال. بدأ مسيرته الكروية عن طريق اللعب لصالح فريق ريدجواي روفرز منذ عام 1999 حتى عام 2001. فضل الانتقال في النهاية إلى توتنهام هوتسبير، وتمكن من تحقيق مستويات هائلة معه.

  • راتب هاري كين مع توتنهام هوتسبير 10.4 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد.

راتب هاري كين مع توتنهام هوتسبير

اتجه الكثير من الأشخاص طوال الفترة الماضية للبحث عن رواتب اللاعبين في مختلف أندية العالم، وخاصة في ظل تقديم بعضا منهم رواتب خيالية لم تكن متواجدة من قبل على الساحة الكروية. وقد انتشرت هذه الفكرة بكثرة في الدوريات الأوروبية والخليجية، وكذلك الدوري المصري.

وبناءا على ذلك، قامت عدد من المصادر بعمل بعض التقارير التي تتعلق بمسألة رواتب اللاعبين. جاء على رأسهم نادي توتنهام هوتسبير الذي يلعب ضمن فرق الدوري الإنجليزي الممتاز. والذي تمكن من أن يحصل على خدمات بعض اللاعبين الكبار خلال المواسم الماضية، من بينهم هاري كين الذي يلعب كمهاجم صريح.

وقالت بعض المصادر أن الراتب الذي يحصل عليه هاري كين في الموسم الواحد يصل إلى 10.4 مليون جنيه إسترليني. وبالتالي، فإنه يعتلى قائمة الأكثر حصولا على أموال داخل الفريق مقارنة بغيره من زملائه.

هاري كين

راتب هاري كين الشهري مع توتنهام

من أهم الأشياء التي يرغب قطاع كبير من الجمهور في معرفتها في الوقت الراهن هو الراتب الذي يحصل عليه كل لاعب في الشهر الواحد. وذلك من أجل عمل مقارنات بسيطة بين مختلف الأندية لتحديد اللاعبين الأكثر حصولا على أموال في العالم بأكمله.

جاء من بينهم هاري كين الذي استطاع أن يصبح واحدا من كبار نجوم الكرة الأوروبية في الوقت الحالي. وخاصة بعد أن انتقل إلى صفوف توتنهام في موسم 2004، ونجح في أن يحصل على راتب شهري قدره 866 ألف و 666 جنيه إسترليني كاملا.

كم يتقاضى هاري كين في الأسبوع

قامت العديد من الأندية المختلفة على مستوى العالم بإعطاء اللاعبين رواتبهم في الأسبوع الواحد. وقد انتشرت هذه الفكرة بكثرة في الدوريات الأوروبية، وخاصة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولذلك، اتجهت بعض التقارير خلال الفترة الماضية بنشر الرواتب الخاصة باللاعبين في الأسبوع الواحد. وجاء الراتب الأساسي الذي يتقاضاه هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير حوالى 200 ألف جنيه إسترليني. وبالتالي، فإنه يحتل المراكز الأولى من حيث الحصول على أعلى أجر داخل البطولة بأكملها.

راتب هاري كين في اليوم الواحد

وفقا للإحصائيات التي قمنا بذكرها في الفقرات السابقة، والتي تؤكد على أن الراتب الأسبوعي الذي يتقاضاه هاري كين هو 200 ألف جنيه إسترليني. وبالتالي، فإن راتبه الأساسي في اليوم الواحد فقط يصل إلى 8333 ألف جنيه إسترليني. وهذا الراتب صافي غير مضاف إليه مبالغ المكافآت والفوز، وأيضا المبالغ المقدمة من قبل بعض الشركات لتقديم بعض الإعلانات الخاصة بها.

راتب هاري كين في الساعة

بما أن الراتب الأساسي الذي يتقاضاه هاري كين في اليوم الواحد يصل إلى 8333 ألف جنيه إسترليني. فإنه يتقاضى في خلال ساعة واحدة ما يقرب من 347 جنيه إسترليني كامل.

راتب هاري كين في الدقيقة والثانية

اتجهت بعض التقارير خلال الساعات القليلة الماضية بعمل بعض الإحصائيات المتعلقة برواتب كافة اللاعبين في كل دوريات العالم في الدقيقة والثانية. ووفق هذه الإحصائيات، فإن الراتب الذي يتقاضاه هاري كين في الدقيقة يصل إلى 6 جنيه إسترليني تقريبا. وبالتالي، فإنه يحصل على مبلغ 1. جنيه إسترليني.

راتب هاري كين باليورو

تقوم الكثير من الأندية بإعطاء رواتب اللاعبين باليورو، وبالتالي. فإن الراتب الأساسي الذي يتقاضاه هاري كين أثناء تواجده ضمن صفوف نادي توتنهام هوتسبير هو 11 مليون و 687 ألف يورو تقريبا. وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ 973 ألف و 916 يورو شهريا. أما بالنسبة للأجر الذي يحصل عليه في الأسبوع، فإنه يصل إلى حوالي 243 ألف و 479 يورو.

راتب هاري كين بالجنيه المصري

يرغب الكثير من المصريين في التعرف على رواتب اللاعبين في الأندية الأجنبية بالجنيه المصري، وخاصة أنه يعتبر بمثابة العملة الرسمية السائدة في جمهورية مصر العربية. وجاء الراتب الذي يحصل عليه هاري كين مع توتنهام هو 223 مليون و 697 ألف جنيه مصري في الموسم الواحد. وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ 18 مليون و 641 ألف جنيه مصري شهريا، بينما في الأسبوع الواحد يحصل على مبلغ 4 مليون و 653 ألف جنيه مصري.

قائمة رواتب لاعبي توتنهام هوتسبير

يقدم فريق توتنهام هوتسبير رواتب بسيطة مقارنة بغيره من الأندية التي تتواجد ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. ولم تعتمد إدارة الفريق على صرف العديد من الأموال في هذا الملف، وتمثلت قائمة رواتب لاعبي النادي كالآتي:

  1. هاري كين يحصل على مبلغ 10.4 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد، ويأتي على المرتبة الأولى.
  2. تانجي ندومبيلي يتقاضى مبلغ قدره 10.4 مليون جنيه إسترليني سنويا، ويأتي في المرتبة الثانية.
  3. سون هيونغ مين يحصل على مبلغ 7.28 مليون جنيه إسترليني في السنة الواحدة، ويأتي في المرتبة الثالثة.
  4. ديلي آلي الذي يتساوى مع كلا من الحارس هوجو لوريس ويان فيرتونخين، ويتقاضون جميعا مبلغ 5.2 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد.

هاري كين يقترب من محمد صلاح

اقترب المهاجم هاري كين من الوصول إلى أهداف هداف الدوري الإنجليزي حتى الآن الفرعون المصري الصغير محمد صلاح الذي نجح في تسجيل عدد 13 هدف كامل خلال 19 جولة كاملة. يأتي بعده لاعب نادي توتنهام هوتسبير برصيد 12 هدف فقط في المرتبة الثانية، أما المركز الثالث. فإنه يتضمن لاعبين، هما برونو فيرنانديز ودومينيك كالفيرت-لوين برصيد 11 هدف.

هاري كين يرزق بمولود جديد

أعلن نجم توتنهام هاري كين عن إنجابه طفل جديد خلال الفترة القليلة الماضية عبر حسابه الرسمي والشخصي على موقع تويتر. وأشار إلى أنه أطلق عليه اسم لويس.

وقال “لقد وصل ولدنا الجميل 29/12/2020. لويس هاري كين. لن أكون أكثر فخرا بزوجتي كيت،  طريقة خاصة لإنهاء العام، سنة جديدة سعيدة للجميع”. والجدير بالذكر، أنه يعد بمثابة المولود الثالث الذي يرزق به من زوجته الحالية.

هاري كين

هل قدمنا لكم كافة المعلومات والتفاصيل التي ترغبون في التعرف عليها؟، أم مازال يوجد لديكم أي استفسار آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا في تلك المقالة؟، نرجو منكم توضيح السبب في تعليق اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *