التخطي إلى المحتوى

تعرف على راتب راموس مع ريال مدريد 2021، هو لاعب كرة قدم معروف. يعتبر واحدا من أشهر لاعبي كرة القدم المتواجدين على مستوى العالم بأكمله في الوقت الحالي. من مواليد مدينة إشبيلية في إسبانيا، تمكن من تقديم مستويات هائلة طوال المواسم الماضية.

بدأ مسيرته الكروية عن طريق اللعب لصالح إشبيلية ب موسم 2003، ثم انتقل إلى صفوف نادي إشبيلية الذي يلعب في الدوري الاسباني الدرجة الأولى. وفي النهاية، قرر أن ينضم إلى ريال مدريد، واستمر فيه منذ بداية موسم 2005 الماضي حتى الآن.

  • راتب سيرجيو راموس مع ريال مدريد 10.8 مليون يورو في الموسم الواحد.

راتب راموس مع ريال مدريد

اتجه الكثير من قطاع الجمهور للبحث عن رواتب اللاعبين في مختلف أندية العالم، وخاصة في ظل تقديم العديد من العروض المالية لبعض منهم لم يحصلوا عليها في فرقهم الحالية. والتي لم تكن متواجدة من قبل على الساحة الكروية والرياضية، وخاصة في الدوريات الأجنبية والخليجية.

وبناءا على ذلك، قامت بعض التقارير بعمل بعض الإحصائيات التي تتعلق بهذا الملف. وخاصة في الفرق الكبيرة مثل نادي ريال مدريد الإسباني الذي تم تصنيفه من أوائل الفرق التي تعطى أعلى رواتب على مستوى العالم.

جاء من بينهم اللاعب المعروف سيرجيو راموس الذي تمكن من أن يقدم مستويات هائلة مع النادي الملكي طوال المواسم الماضية. ويبلغ الراتب السنوي الذي يحصل عليه في الوقت الراهن 10.8 مليون يورو، وبالتالي، فإنه يعتلى قائمة الأكثر حصولا على رواتب بين زملائه.

سيرجيو راموس

الراتب الشهري الذي يتقاضاه سيرجيو راموس

بناءا على الإحصائيات التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرات السابقة، والتي تؤكد على أن الراتب الذي يحصل عليه سيرجيو راموس مع ريال مدريد في الموسم الواحد يصل إلى 10.8 مليون يورو كاملا. وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ 900 ألف يورو كامل في الشهر الواحد.

راتب سيرجيو راموس في الأسبوع

من أكثر الأشياء التي يرغب الجمهور في معرفتها في الوقت الحالي هي رواتب اللاعبين في الأسبوع. وخاصة أن معظم الأندية في الدوريات الأوروبية تعطى اللاعبين رواتبهم في الأسبوع. وبالتالي، فإن الراتب الذي يحصل عليه سيرجيو راموس أسبوعيا يصل إلى حوالي 226 ألف يورو كامل.

كم يتقاضى سيرجيو راموس في اليوم

أشارت بعض المصادر إلى أجور اللاعبين في اليوم الواحد، رغبة منهم في الإعلان عن أغلى لاعب على مستوى العالم بأكمله. وجاء الراتب الأساسي الذي يحصل عليه سيرجيو راموس أثناء تواجده ضمن صفوف نادي ريال مدريد الإسباني دون الحصول على المكافآت والمبالغ المقدمة من الإعلانات 32 ألف و 285 يورو تقريبا.

راتب سيرجيو راموس في الساعة الواحدة

وفق الأرقام التي قمنا بذكرها سابقا، والتي تتحدث عن الراتب الأساسي الذي يتقاضاه راموس مع ريال مدريد سواء في الموسم أو الشهر أو اليوم. فإن الراتب الذي يتقاضاه اللاعب في الساعة الواحدة يصل إلى 1345 يورو كامل، وبالتالي، فإنه يحتل المراتب الأولى في الحصول على أعلى راتب بين زملائه داخل الفريق.

راتب سيرجيو راموس في الدقيقة والثانية

اتجه الكثير من الأشخاص خلال الساعات القليلة الماضية للبحث عن كافة أجور اللاعبين سواء في الدقيقة والثانية. وجاء الراتب الخاص باللاعب سيرجيو راموس في الدقيقة الواحدة 22 يورو تقريبا، بينما يتقاضى في خلال ثانية واحدة مبلغ قدره 37. يورو.

راتب سيرجيو راموس بالجنيه الإسترليني

قامت العديد من الفرق على مدار الفترة القليلة الماضية بتقديم رواتب اللاعبين المتواجدين ضمن صفوفها بالجنيه الإسترليني. نظرا لكونه واحدا من أغلى العملات المتواجدة على مستوى العالم بأكمله.

وبالنسبة للراتب الذي يحصل عليه سيرجيو راموس مع ريال مدريد فإنه يصل إلى 9 مليون و 610 ألف جنيه إسترليني في السنة الواحدة. أما بالنسبة للمبلغ الذي يحصل عليه في الشهر الواحد، فإنه يصل إلى 800 ألف و 833 جنيه إسترليني. وفي الأسبوع، يتقاضى مبلغ 200 ألف و 201 جنيه إسترليني.

راتب سيرجيو راموس بالجنيه المصري

يرغب الكثير من المصريين حاليا في التعرف على رواتب اللاعبين الأجانب بالجنيه المصري، وخاصة أنه يعتبر بمثابة العملة السائدة داخل جمهورية مصر العربية. وبالتالي، فإن راموس يتقاضى مبلغ 206 مليون و 711 ألف جنيه مصري كامل في الموسم الواحد. أما بالنسبة للأجر الذي يحصل عليه في الشهر الواحد، فإنه يصل إلى 172 مليون و 259 ألف جنيه مصري.

راتب سيرجيو راموس قبل الخصم

نظرا لانتشار جائحة كورونا على مستوى العالم بأكمله. أعلنت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني عن إجراء خصم من رواتب اللاعبين في الوقت الحالي. وخاصة في ظل تواجد أزمة مالية كبيرة في خزينة النادي، وأشارت إلى أن هذا الخصم سوف يصل إلى 10% من إجمالي الراتب السنوي. وبالتالي، فإن الراتب الذي كان يحصل عليه راموس خلال المواسم الماضية يصل إلى 12 مليون يورو كامل.

قائمة رواتب لاعبي ريال مدريد

يعد نادي ريال مدريد واحدا من الفرق التي تعطى رواتب عالية مقارنة بغيرها من الأندية الأخرى. وجاءت قائمة رواتب اللاعبين المتواجدين داخل صفوفه قبل إجراء خصم الـ10% في الموسم الواحد كالآتي:

  1. فيديريكو فالفيردي 1.8 مليون يورو.
  2. أريول بوسكيت 2.3 مليون يورو.
  3. إبراهيم دياز 3.1 مليون يورو.
  4. ناتشو 3.6 مليون يورو.
  5. ماركو أسينسيو 4 ملايين يورو.
  6. ميندي 4.5 مليون يورو.
  7. كاسيميرو 4.7 مليون يورو.
  8. سيرجيو راموس 10.8 مليون يورو.

حقيقة رحيل راموس عن ريال مدريد

انتشرت العديد من الأخبار طوال الفترة القليلة الماضية عن قرب رحيل سيرجيو راموس عن صفوف النادي الملكي. وخاصة في ظل اقتراب انتهاء عقده مع الفريق، وعدم قيامه بالتجديد له حتى هذه اللحظة.

وأشارت بعض المصادر من داخل ريال مدريد أن راموس قد رفض كافة العروض المقدمة إليه من الإدارة. بالرغم من الزيادة الكبيرة التي منحتها له في عقده الجديد، والتي سوف تبلغ حوالي 12 مليون يورو في الموسم الواحد.

وقالت هذه المصادر أن عدم تجديد راموس سوف تكون صدمة كبيرة لدي الجمهور العاشق للنادي الملكي. وخاصة أنه قضى مواسم طويلة داخل صفوفه، فضلا عن اعتباره القائد في الوقت الحالي.

ولكن، حتى هذه اللحظة لم يقوم الفريق أو اللاعب بالتأكيد على كل هذه الأخبار أو تكذيبها. ومن المتوقع أن تشهد الساعات القادمة مفاوضات أخرى للإعلان عن آخر التطورات التي حدثت بين الثنائي.

راموس يضع شروط للبقاء في الريال

ذكرت بعض المصادر القريبة من اللاعب سيرجيو راموس أنه قد وضع بعض الشروط الهامة من أجل تجديد عقده مع ريال مدريد حتى موسم 2023. وقالت، أنه رحب بالتجديد له في حالة موافقة الإدارة على إعطائه مبلغ 2 مليون يورو كـ مكافآة له في حالة استمراره في اللعب لمدة 30 مباراة متتالية. وعلى الجانب الآخر، لم يعلق أحد من مسؤولي الفريق على هذه التصريحات نهائيا.

راموس يبدي غضبه من التعاقد مع ألابا

أبدى سيرجيو راموس غضبه الشديد من محاولات الجهاز الفنى والإدارة في التعاقد مع اللاعب ديفيد ألابا خلال هذه الفترة. وخاصة في ظل عدم إغلاق ملف تجديده للريال حتى هذه اللحظة. ويبدو أنه اقترب من الرحيل نهائيا عن صفوف النادي الملكي، وخاصة في ظل تلقيه عرض من قبل ليفربول الإنجليزي الذي يبحث هو الآخر عن بديل لمحمد صلاح.

سيرجيو راموس

انتظروا المزيد من رواتب اللاعبين من مختلف أندية العالم فقط وحصريا على موقع muhtwa.com، تابعونا بشكل دائم يصل إليكم كل جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *