ريم البارودي قبل وبعد عمليات التجميل ومعلومات عن زوجها

أ / عمرو عيسى

بدأت ريم البارودي حياتها الفنية منذ الصغير مثل الكثير من الفنانات اللاتي ترجع بدايتهن إلى الظهور في الإعلانات، وخلال سنوات طويلة من التمثيل في أعمال الدراما المصرية خاصةً منذ مطلع الألفية الثالثة استطاعت ريم أن تجمع حولها قاعدتها من المحبين الذي يتتبعون كل ما هو جديد حول حياتها الشخصية والعاطفية.

من هي ريم البارودي

الاسم رهام مجدي مدحت عزت البارودي
المهنة ممثلة
الميلاد 6 أكتوبر 1978 (العمر 44 سنة)
البرج الفلكي الميزان
الزوج أحمد سعد
المؤهل الدراسي كلية السياحة والفنادق

لا يفوتك أيضًا:  بالصور.. من هي دنيا بطمة وما هو شكلها قبل وبعد التجميل

ريم البارودى قبل وبعد عمليات التجميل

ظهرت ريم من خلال قصص حسابها على الإنستجرام وهي في عيادة الدكتور رامي العناني المتخصص في جراحة تجميل الوجه، وقالت ريم أنها خضعت لحقن كولاجين للبشرة وهو يقلل من التجاعيد ويزيل الشوائب ويجعل الوجه مشرقًا.

ريم البارودى قبل وبعد عمليات التجميل

ظهرت ريم البارودي بعدها بملامح أكثر نقاءً وتحديدًا، فقد باتت ملامحها أكثر جاذبية بعد حقن الفيلر والبوتوكس.

ريم البارودى قبل وبعد عمليات التجميل

هذه أحد صور ريم قبل العملية والتي يظهر فيها خلو بشرتها من الشوائب، ومن الواضح أن ملامح ريم تطورت مع الزمن، ونظرًا إلى أنها ستكمل عامها الخامس والأربعين هذه السنة فتعد عملية الحقن من الخطوات الإيجابية على تجاعيد الوجه.

ريم البارودى قبل وبعد عمليات التجميل

معلومات عن زوج ريم البارودي

جمعت ريم البارودي وأحمد سعد علاقة منذ 2011 تقتصر على مجرد الخطبة، إلى أن تزوجوا أخيرًا في 2017 وتحديدًا في الثالث والعشرين من فبراير، ولكنها انفصلا بعدها في الخامس عشر من مارس 2017، وذلك من خلال وثيقة الطلاقة التي تسربت عبر الإنترنت.

أشار أحمد سعد من جانبه بأحد البرامج التليفزيونية إلى أن الزواج الفعلي لم يستمر إلا 6 أيام وبذلك أنتهى زواجه الثالث في حياته وزواج ريم البارودي الأول.

تزوج أحمد سعد أربعة مرات في حياته، آخرهم كانت من مصممة الأزياء علياء بسيوني، وقد جمعتهما علاقة حب ترجع إلى يوليو 2020 عندما التقوا أول مرة في حفلة عيد ميلادها، وتزوجا بعدها بشهرين.

ريم البارودى قبل وبعد عمليات التجميل

الزوجة الأولى للمغنى أحمد سعد هي لبنى بيومي وكانت العلاقة بينهم متقلبة، إذ وقع الطلاق ثلاثة مرات، إلا أنهما استطاعا الحفاظ على علاقتهم من أجل الأولاد؛ أحمد وجودي، إلى أن وقع الطلاق في 2011 بعد خمسة أعوام من الزواج.

الزواج الثاني كان من الفنانة سمية الخشاب في 2017 وهي علاقة لم تدم إلا عامين حيث نتج عنها خلافات عديدة تناولتها الصحافة الفنية، إلا أن العلاقة بينهم باتت مستقرة الآن، وجمعته بها بعد ذلك مسلسل موسى 2021 وتأديته لدور المغني في زواج سمية الخشاب (حلاوتهم) من محمد رمضان (موسى).

ريم البارودى قبل وبعد عمليات التجميل

أسباب ابتعاد ريم البارودي عن الساحة الفنية

مؤخرًا سئلت ريم البارودي عبر أحد القصص المنشورة على حسابها بالانستغرام عن سبب عدم مشاركتها في الساحة الفنية منذ فترة بأي عمل جديد، وكانت إجابة ريم:

“علشان بعد مسلسل نقل عام اللي اتعرض وعملت دور من أصعب الأدوار عليا أنا شخصيا، وكنت بصور جنبه مسلسل حد فاصل اللي هو 5 حلقات بنات السماعي، اللي أتمنى إن شاء الله يتعرض”، وأضافت: “تعبت نفسيا وبدنيا، أوي وكل اللي اتعرض عليا بعدهم للأسف معجبونيش نهائي”.

أظهر رد ريم قدرًا من اليأس والإحباط الذي قد يدفعها إلى التفكير بالاعتزال، هذا عرض مسلسل نقل عام في 2022 وظهرت ريم بدور “شيماء”وهو يتناول قصة رجل يعمل بهيئة النقل العام ويعاني بسبب ضغوط الحياة المالية والأسرية.

لا يفوتك أيضًا:  بالصور.. من هي كاترينا كيف وما هي ديانتها وصورها قبل وبعد التجميل

مسلسلات ريم البارودي

سنة الإنتاج المسلسل
2001 حمزة وبناته الخمسة
2002 وحلقت الطيور نحو الشرق
2006 حدائق الشيطان
2007 قلب امرأة
2007 نقطة نظام
2007 أزهار
2007 الفريسة والصياد
2007 أحلامك أوامر
2008 أيام الرعب والحب
2008 جدار القلب
2009 الباطنية
2009 الرحايا
2010 مملكة الجبل
2011 عابد كرمان
2011 مسألة كرامة
2011 احنا الطلبة
2013 العقرب
2013 الشك

أفلام ريم البارودي

سنة الإنتاج الفيلم
1995 امرأة هزت عرش مصر
2010 الهاربتان (فيلم)
2011 الفيل في المنديل
2011 يا انا يا هوه
2013 الهاربتان
2014 سالم أبو أخته

لا يفوتك أيضًا:  من هي حورية فرغلي وأبرز صورها قبل وبعد التجميل

أحدث صور ريم البارودي على انستجرام

نشرت ريم في مارس الماضي صور بفستان أسود بكتف واحد أبرز جمالها وأنوثتها، وعلقت: “كن أنت ولا تكن نسخة من أحد”.

حسابات ريم البارودي على السوشيال ميديا

فيسبوك من هنا
تويتر من هنا
يوتيوب من هنا
انتستغرام من هنا

يبحث محبي الفنانة عن كل جديد عن ريم البارودى قبل وبعد عمليات التجميل ومعلومات عن زوجها وهو الأمر الذي يعكس شعبيتها في الوسط الفني المصري.