التخطي إلى المحتوى

كم يبلغ راتب بدر بانون مع الأهلي 2021، بدر بانون هو لاعب كرة قدم معروف. يعتبر واحدا من أشهر المدافعين المتواجدين في بطولة الدوري المصري في الوقت الراهن، حيث تمكن من اللعب ضمن صفوف النادي الأهلي. ونجح في تقديم مستويات هائلة معه.

بدأ مسيرته الكروية عن طريق اللعب لصالح الرجاء الرياضي المغربي منذ بداية موسم 2013. ثم انتقل بعد ذلك إلى الوداد الفاسي على سبيل الإعارة، وبعد ذلك إلى نهضة بركان. وعاد مرة أخرى إلى الرجاء الذي غادره على سبيل البيع النهائي، وانضم لصفوف المارد الأحمر.

  • راتب بدر بانون مع الأهلي المصري هو مليون دولار في الموسم الواحد.

راتب بدر بانون مع الأهلي

قامت العديد من المصادر من داخل النادي الأهلي طوال الفترة القليلة الماضية بعمل بعض الإحصائيات التي تتعلق بمسألة رواتب اللاعبين. وخاصة في ظل تواجد العديد من الأندية التي قامت بإعطاء لاعبيها رواتب خيالية لم تكن متواجدة من قبل في بطولة الدوري المصري. على رأسهم فريق بيراميدز والزمالك.

وأعلنت إدارة الشياطين الحمر عن وضعها سقف لرواتب اللاعبين المتواجدين في الوقت الحالي. وقامت بتقسيمها ثلاثة فئات أساسية، تضمنت الفئة الأولى اللاعبين الأجانب باعتبارهم يتقاضون أجرهم بالدولار وليس بالجنيه المصري.

جاء على رأسهم اللاعب بدر بانون الذي تم التعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفية الماضي منتقلا من صفوف فريق الرجاء الرياضي المغربي. وتمكن من المشاركة مع الأهلي في معظم المباريات السابقة، وقدم خلالها جميعا مستويات هائلة ورائعة، ونال إعجاب وإشادة كبيرة من قبل الجمهور العاشق للقلعة الحمراء.

ويحصل بانون في الموسم الواحد أثناء تواجده مع الشياطين الحمر على مبلغ قدره مليون دولار كامل. وهذا المبلغ صافي، غير مضاف إليه المكافآت والمبالغ المقدمة من قبل بعض الشركات لتقديم إعلانات خاصة بها. وبذلك، فإنه يعتلى قائمة الأكثر حصولا على أموال داخل الفريق.

بدر بانون

راتب بدر بانون الشهري مع الأهلي

بناءا على ما قمنا بالإشارة إليه في الفقرات السابقة بخصوص الراتب الأساسي الذي يحصل عليه اللاعب المغربي بدر بانون مع النادي الأهلي المصري. فإنه يتقاضى في الشهر الواحد مبلغ قدره 83 ألف و 333 دولار كامل.

كم يتقاضى بدر بانون في الأسبوع

تقوم معظم فرق العالم في الوقت الحالي بإعطاء اللاعبين رواتبهم الأساسية في الأسبوع الواحد. ولكن الأهلي المصري لم يقوم بتطبيق هذا الملف حتى هذه اللحظة، ولكن. أشارت بعض المصادر إلى الرواتب الأسبوعية التي يتقاضاه المتواجدين داخل الفريق.

من بينهم بدر بانون الذي يحصل على مبلغ 83 ألف و 333 في الشهر، وبالتالي، فإنه يحصل على مبلغ 20 ألف و 833 دولار أسبوعيا.

راتب بدر بانون في اليوم الواحد

يرغب الكثير من الجمهور العاشق للفانلة الحمراء في التعرف على رواتب اللاعبين الحاليين في اليوم الواحد. وخاصة بعد أن رحل عنه بعض الأوجه الشابة بسبب رغبتهم في الحصول على قدر مالي كبير. على رأسهم اللاعب رمضان صبحي، والذي يلعب حاليا ضمن صفوف نادي بيراميدز.

وجاء الراتب الذي يتقاضاه بانون منذ أن أتي إلى الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي 2976 دولار تقريبا. وبالتالي، فإنه يعتبر من الأكثر اللاعبين حصولا على أموال داخل الشياطين الحمر.

الراتب الأساسي لـ بدر بانون في الساعة

ذكرت بعض المصادر خلال الساعات القليلة الماضية قائمة لاعبي النادي الأهلي من حيث الحصول على الرواتب في خلال ساعة واحدة فقط. وقالت، أن الراتب الرئيسي الخاص باللاعب المغربي بدر بانون يصل إلى 124 دولار تقريبا.

راتب بدر بانون في الدقيقة والثانية

اتجهت معظم المصادر خلال الآونة القليلة الماضية بعمل عدد من الإحصائيات والأرقام التي تتعلق بمسألة رواتب لاعبي الأهلي في الدقيقة والثانية. وأشارت إلى الراتب الذي يتقاضاه بدر بانون في الدقيقة حوالي 2 دولار، بينما في الثانية الواحدة يحصل على مبلغ 03. دولار.

بانون يتساوى مع معلول في راتبه

تمكن اللاعب بدر بانون من أن يتساوى مع الدولي على معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي المصري في الراتب السنوي الذي يحصل عليه. حيث نجح الثنائي في الحصول على مبلغ مليون دولار كامل باعتبارهم من اللاعبين الأجانب. وقد حددت إدارة القلعة الحمراء رواتبهم وفق الفئات الثلاثة التي قمنا بتوضيحها سابقا.

راتب بدر بانون بالجنيه الإسترليني

يعتبر الجنيه الإسترليني واحدا من أهم العملات وأكثرها استخداما في معظم الدوريات الأوروبية في الوقت الراهن. ولذلك، قامت بعض التقارير بالإعلان عن قائمة رواتب اللاعبين بالإسترليني. على رأسهم بانون الذي يحصل على مبلغ 730 ألف و 470 جنيه إسترليني في السنة الواحدة. بينما في الشهر، يصل راتبه إلى 60 ألف و 872 ونصف إسترليني.

راتب بدر بانون بالجنيه المصري

يبحث الكثير من المصريين حاليا عن رواتب اللاعبين المتواجدين داخل الأندية المصرية بالجنيه، وخاصة أنه يعتبر بمثابة العملة الرسمية السائدة في البلاد. ووفق ما قمنا تقديمه، فإن الراتب الخاص باللاعب بدر بانون يصل إلى 15 مليون و 726 ألف جنيه مصري كامل. بينما في الشهر الواحد يتقاضى مبلغ قدره مليون و 310 ألف جنيه تقريبا.

قائمة رواتب اللاعبين الأجانب في الأهلي

بعد الأرقام والرواتب الخيالية والكبيرة التي قدمتها معظم الفرق المصرية خلال المواسم القليلة الماضية. أعلن الأهلي عن وضعه سقف خاص برواتب اللاعبين، وخاصة الأجانب باعتبارهم يتقاضون أجرهم بالدولار بدلا من الجنيه المصري.

وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي عن قائمة رواتب اللاعبين الأجانب الذين يتواجدون ضمن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الراهنة. وجاءت هذه القائمة كالآتي:

  1. على معلول يتقاضى مبلغ قدره مليون دولار في الموسم الواحد، ويأتي في المرتبة الأولى.
  2. جونيور أجاي يحصل على مبلغ قدره مليون دولار في السنة الواحدة، ويأتي في المرتبة الثانية.
  3. بدر بانون يحصل على مبلغ يصل إلى مليون دولار سنويا، ويأتي في المرتبة الثالثة.
  4. أليو ديانج يتقاضى مبلغ قدره 750 ألف دولار في الموسم الواحد، ويأتي في المرتبة الرابعة.
  5. والتر بواليا يحصل على مبلغ 500 ألف دولار في السنة الواحدة، ويأتي في المرتبة الخامسة على التوالي.

يانون ينتظم في تدريبات الأهلي المصري

أعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري بقيادة بيتسو موسيماني عن عودة بدر بانون للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق. وذلك بعد أن غاب عنها لمدة يومين تقريبا بسبب إصابته بنزلة برد شديدة أسفرت عن غيابه في مباراة المقاولون العرب الماضية. والتي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف لصالح القلعة الحمراء مقابل هدفين فقط للمقاولون.

وأشار موسيماني على جاهزين اللاعب المغربي للمشاركة في التشكيل الأساسي لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 من شهر يناير الجاري. والتي سوف تنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة. والجدير بالذكر، أن بانون استطاع المشاركة بشكل أساسي منذ أن جاء للأهلي، ويقدم معه مستويات هائلة في الدفاع.

سلبية مسحة بدر بانون

أعلن بيتسو موسيماني عن غياب مفاجئ للاعب بدر بانون عن التشكيل الذي خاض به مباراة المقاولون السابقة. وأشارت بعض المصادر أن قام باستبعاده نهائيا من القائمة بسبب معاناته من سخونية شديدة، وآلام في الجسم.

وظن الجمهور أنه قد أصيب بفيروس كورونا المستجد، ولكن. تم عمل مسحة له خلال الساعات القليلة الماضية، وجاءت سلبية. وأصبح جاهز لقيادة دفاع الشياطين الحمر أمام بيراميدز في المباراة المرتقبة التي تجمع بين الثنائي ضمن جوالات بطولة الدوري المصري الممتاز.

بدر بانون

هل يحصل بدر بانون على مبلغ مالي كبير مع الأهلي؟، أم لا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *