التخطي إلى المحتوى

تعرف على قيمة عقد والتر بواليا مع الأهلي 2021، تمكن النادي الأهلي المصري من تدعيم خطه الهجومي عن طريق ضم اللاعب والتر بواليا. وذلك خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وتمكن من المشاركة مع الفريق في عدد من المباريات ظهر فيها بمستوى متألق.

ونجح بواليا من اللعب لصالح عدة أندية منذ أن بدأ مسيرته الكروية في موسم 2013 الماضي في نادي نكانا الزامبي. ثم انتقل بعد ذلك إلى صفوف نادي الجونة المتواجد ضمن فرق الدوري المصري عام 2019. وفضل الانتقال بعد ذلك إلى القلعة الحمراء، وشارك معه منذ اللحظات الأولى.

  • قيمة عقد اللاعب والتر بواليا مع الأهلي هو 500 ألف دولار في الموسم الأول.

قيمة عقد والتر بواليا مع الأهلي

اتجهت العديد من التقارير خلال الفترة القليلة الماضية بعمل بعض الإحصائيات التي تتعلق بمسألة رواتب اللاعبين في مختلف الأندية على مستوى العالم. بالإضافة إلى توضيح قيمة عقود بعضا منهم، وخاصة بعد أن غادروا فرقهم، واتجهوا لخوض تجربة جديدة داخل فريق آخر.

جاء على رأسهم المهاجم والتر بواليا الذي تمكن من الانتقال من صفوف نادي الجونة إلى الأهلي المصري. وذلك في إطار موسم الانتقالات الشتوية الحالي، ويعتبر بمثابة أولى الصفقات التي يتم التعاقد معها في يناير.

وأبدى بيتسو موسيماني إعجابه الشديدة بإمكانيات اللاعب، وخاصة بعد أن تابع كافة مبارياته مع الجونة، ونجاحه في تقديم مستويات هائلة. وقامت إدارة الشياطين الحمر برئاسة كابتن محمود الخطيب بالإعلان عن إتمام الصفقة بنجاح.

وأشارت إلى القيمة المالية لها بلغت حوالي 500 ألف دولار في الموسم الواحد. وبالتالي، فإنه يحتل المراكز الأخيرة من حيث الحصول على راتب أساسي في قائمة اللاعبين الأجانب المتواجدين داخل القلعة الحمراء في الوقت الراهن.

والتر بواليا

تفاصيل زيادة عقد بواليا مع الأهلي

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي المصري عن تفاصيل عقد اللاعب والتر بواليا الذي انتقل من صفوف الجونة في مطلع يناير الحالي. وقال، أنه تم الحصول على خدماته على سبيل البيع النهائي لمدة أربعة مواسم كاملة.

وأشار إلى أن عقده مع القلعة الحمراء سوف يشهد زيادة كبيرة في مطلع كل موسم. مؤكدا على أنه سوف يتقاضى في الموسم الأول مبلغ 500 ألف دولار، وفي الموسم الثاني يحصل على 550 ألف دولار.

أما بالنسبة للسنة الثالثة، فإنه سوف يتقاضى مبلغ 650 ألف دولار. وفي الموسم الرابع والأخير سوف يحصل على مبلغ 750 ألف دولار. وفي هذه الحالة، يتساوى في ذلك مع لاعب خط الوسط أليو ديانج.

راتب والتر بواليا في الشهر

بناءا على ما ورد في بعض التقارير التي تم ذكرها خلال الفترة القليلة الماضية، والتي تؤكد على أن اللاعب والتر بواليا يتقاضى مبلغ 500 ألف دولار في الموسم الأول. وبالتالي، فإن راتبه الشهري في هذه السنة يصل إلى حوالي 41 ألف و 666 دولار كامل. وهذا المبلغ صافي، غير مضاف إليه أي مكافآت أو مبالغ مقدمة من قبل الإعلانات.

راتب والتر في الأسبوع الواحد

اتجهت بعض المصادر خلال الساعات الماضية للإعلان عن رواتب اللاعبين في الأسبوع الواحد. وخاصة في ظل تقديم معظم أندية العالم في الوقت الحالي رواتب لاعبيها في الأسبوع.

من بينهم اللاعبين المنضمين حديثا إلى صفوف المارد الأحمر، على رأسهم والتر بواليا الذي يحصل على مبلغ مالي قدره 41 ألف و 666 دولار في الشهر. وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ 104 ألف و 16 أسبوعيا.

راتب والتر بواليا في اليوم

يرغب الكثير من الجمهور العاشق للفانلة الحمراء في التعرف على رواتب قائمة اللاعبين المتواجدين حاليا في اليوم الواحد. وجاء الأجر الذي يحصل عليه اللاعب الجديد والتر بواليا في خلال 24 ساعة فقط 434 دولار كامل.

كم يتقاضى والتر بواليا في الساعة

وفق الإحصائيات التي قمنا بالإشارة إليها في السطور السابقة، فإن بواليا أثناء تواجده في النادي الأهلي المصري في هذا الموسم يحصل على مبلغ يصل إلى 18 دولار كامل في خلال ساعة واحدة فقط. ويزيد طوال الأربعة مواسم المقبلة حسب الأرقام التي ذكرنها سابقا.

راتب والتر بواليا في الدقيقة والثانية

اهتمت بعض المصادر على مدار الآونة الأخيرة الماضية بملف رواتب اللاعبين في الدقيقة والثانية. وخاصة في الفرق الكبيرة المتواجدة في مختلف الدوريات، من بينهم الأهلي الذي يلعب ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأشارت هذه المصادر إلى أن الراتب الخاص باللاعب والتر بواليا في الدقيقة الواحدة يصل إلى 3. دولار كامل. وبذلك، فإنه يتقاضى مبلغ ضئيل للغاية مقارنة بباقي الأجانب المتواجدين داخل صفوف المارد الأحمر.

قيمة صفقة انتقال بواليا للأهلي

حاول الأهلي طوال الفترة الماضية، وبالتحديد منذ موسم الانتقالات الصيفية في التعاقد مع لاعب صن داونز سيرينو. وذلك، من أجل تدعيم خطه الأمامي، ومحاولة التغلب على المشكلات التي يعاني منها الفريق في هذا المركز.

واستمرت المفاوضات مع صن داونز، ولكنها فشلت في النهاية بسبب عدم موافقة الشياطين الحمر على المبلغ الذي يريد الفريق الجنوب إفريقي في الحصول عليه. مما أدي في النهاية إلى صرف النظر عن هذه الصفقة نهائيا، وتم التعاقد مع والتر بواليا لاعب الجونة السابق.

وكشف الإعلامي إبراهيم فايق عن قيمة صفقة انتقال بواليا للمارد الأحمر، وقال أن اللاعب كان على وشك الانتقال لأحد الفرق الخليجية. ولكن، تدخل بعض الفرق المصرية، على رأسهم الأهلي والزمالك أدى إلى تراجعه على هذا القرار. والإعلان عن الاستمرار في الدوري المصري.

وأشار فايق أن الزمالك عرض مبلغ قدره 1.5 مليون دولار، بالإضافة إلى الاستغناء عن بعض لاعبي الفريق. ولكن، الجونة رفض هذا العرض نهائيا. وتدخل كابتن محمود الخطيب فيما بعد، ووصل المبلغ المالي المقدم للحصول على خدمات بواليا إلى 1.8 مليون دولار. فضلا عن إعارة عربي بدر للجونة، وعلى الفور، وافقت إدارة النادي الساحلي على التنازل عن اللاعب.

الأهلي يحول للجونة مليون دولار

كشفت بعض المصادر خلال الساعات القليلة الماضية عن قيام مسؤولي الأهلي بتحويل مبلغ مليون دولار كامل لخزينة الجونة. وأشارت إلى أن هذا المبلغ يعتبر بمثابة الدفعة الأولى من قيمة صفقة بواليا الذي انتقل في الميركاتو الشتوي الحالي.

وأضافت، أنه يتبقي قرابة 900 ألف دولار من المقرر أن يتم إرسالهم للنادي الساحلي. ويعد هذا المبلغ بمثابة الدفعة الثانية والأخيرة من هذه الصفقة. وأكدت على أن المادر الأحمر اتفق في البداية على إرسال قيمة الصفقة كاملة على دفعتين خلال الموسم الجاري.

بواليا خارج تشكيل الأهلي أمام بيراميدز

أشارت بعض المصادر من داخل النادي الأهلي المصري إلى احتمالية استبعاد والتر بواليا من قائمة الفريق لمواجهة نادي بيراميدز. وذلك في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 من شهر يناير الحالي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

وأكدت هذه المصادر أن السبب في هذا القرار هو عدم نجاح بواليا في تقديم المستوى المطلوب منه في المباريات السابقة. ومن المتوقع أن يتم الدفع باللاعب محمد شريف في الهجوم. فضلا عن استبعاد حسين الشحات بسبب تراجع مستواه هو الآخر، ومحاولة الاعتماد على طاهر محمد طاهر.

سامي قمصان يتحدث عن بواليا

تحدث سامي قمصان مدرب المادر الأحمر عن صفقة بواليا، وإهداره للفرص السهلة طوال المباريات الماضية. وأكد خلال بعض التصريحات التي أدلي بها أنه متفائل بمستقبل اللاعب داخل الفريق، وأشار إلى أنه سوف يحرز أهداف عديدة في المباريات القادمة.

وقال “بواليا مميز جدا، ولكن النقلة كبيرة من فريق صغير إلى ناد كبير، والجماهير لديها تطلعات كبيرة، فهو يتمتع بقدرات مميزة، يتحرك جيدا وصنع الهدف الأول أمام الإنتاج”.

وأضاف “تسجيله للهدف الأول سيصنع الفارق معه، وهو ما مر به كل المهاجمين الأجانب في الأهلي، لا قلق، ونتمنى أن يكون على قدر الثقة”.

والتر بواليا

يمكنكم الاستفسار عن أي معلومة أخرى لم نقوم بذكرها نهائيا في تلك المقالة من خلال ترك تعليق اسفل الشاشة، في انتظار كافة تعليقاتكم التي تسعدنا دائما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *