التخطي إلى المحتوى

كم يبلغ راتب شريف إكرامي مع بيراميدز 2021، شريف إكرامي هو حارس مرمى مصري معروف. يعتبر واحدا من اللاعبين المميزين المتواجدين على الساحة الكروية والرياضية في الوقت الحالي. والدة الحارس السابق ونجم منتخب مصر والنادي الأهلي الكابتن إكرامي.

تمكن من اللعب لصالح عدة فرق في مختلف الدوريات المتواجدة على مستوى العالم، على رأسهم الترسانة التي بدأ فيها مشواره الكروي. ثم انتقل بعد ذلك فينورد روتردام الهولندي في مشوار إحترافي، وفضل في النهاية العودة للنادي الأهلي. ويلعب حاليا ضمن صفوف فريق بيراميدز، ويشارك معه بشكل أساسي.

  • راتب شريف إكرامي مع بيراميدز هو 15 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد.

راتب شريف إكرامي مع بيراميدز

يعد نادي بيراميدز واحدا من الأندية المصرية الكبيرة التي تألقت في الموسم الماضي. وقد اعتمد منذ البداية على إبرام العديد من الصفقات الناجحة عن طريق التعاقد مع كبار اللاعبين من مختلف الفرق. وخاصة الأهلي والزمالك، وذلك من خلال تقديم عروض مالية كبيرة إليهم. وهذه العروض لم تكن متواجدة نهائيا من قبل على الساحة الكروية المصرية طوال السنوات الماضية.

جاء على رأسهم حارس المرمى الكبير شريف إكرامي الذي كان يلعب ضمن صفوف الشياطين الحمر. ولكن بسبب ظهوره بمستوى سيء خلال آخر المباريات التي شارك فيها مع الفريق. أعلن المدير الفنى السابق رينيه فايلر عن عدم حاجته له، ليؤكد إكرامي بعد ذلك رحيله نهائيا عن القلعة الحمراء في صفقة انتقال حر.

وتمكن فريق الأهرام في الحصول على خدماته في موسم الانتقالات الصيفية الماضي؛ لتكون بمثابة صدمة كبيرة لعشاق الفانلة الحمراء. وخاصة أنه كان يعد من قادة الفريق الأحمر. وعلى الفور، تم الإعلان رسميا عن إتمام الصفقة بنجاح في مؤتمر صحفي.

وأشار بعض المسؤولين خلال هذا المؤتمر إلى أن إكرامي سوف يتقاضى مبلغ مالي كبير لم يكن يحصل عليه داخل الأهلي. وأكدت على أنه سوف يحصل على مبلغ قدره 15 مليون جنيه مصري كامل في الموسم الواحد فقط.

شريف إكرامي

راتب شريف إكرامي الشهري مع بيراميدز

اتجهت بعض التقارير والمصادر خلال الفترة القليلة الماضية في عمل بعض الإحصائيات التي تتعلق بمسألة رواتب اللاعبين في مختلف أندية العالم. من بينهم الفرق التي تشارك ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز، وخاصة بعد أن قدم بعضا منهم رواتب خيالية وكبيرة.

وذكرت هذه التقارير كافة الرواتب التي يحصل عليها لاعبي فريق بيراميدز، من بينهم شريف إكرامي المنتقل حديثا في الميركاتو الصيفي الماضى. وأكدت على أنه نجح في الحصول على مبلغ مالي ضخم يصل إلى ما يقرب مليون و 250 ألف جنيه مصري في الشهر الواحد فقط. وبذلك، فإنه يعتلي قائمة الأكثر حصولا على أموال بين زملائه المتواجدين داخل الفريق.

راتب شريف إكرامي الأسبوعي

اتبعت بعض أندية العالم نظام جديد يتعلق بمسألة رواتب اللاعبين، وهي القيام بإعطاء كافة الرواتب أسبوعيا. من بينهم بيراميدز الذي أعلن عن المبلغ الذي يحصل عليه الحارس الجديد إكرامي، والذي يصل إلى 15 مليون جنيه كامل. وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ 312 ألف و 500 جنيه مصري في الأسبوع الواحد.

كم يتقاضى شريف إكرامي في اليوم

بناءا على الإحصائيات التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرات السابقة، والتي تؤكد على أن الراتب الأسبوعي الخاص بلاعب بيراميدز شريف إكرامي هو 312 ألف و 500 جنيه مصري. وبالتالي، فإنه يتقاضى أجر في اليوم الواحد يصل إلى 44 ألف و 642 جنيه مصري.

وهذا المبلغ صافي، غير مضاف إليه أي مبالغ مقدمة على سبيل المكافآت أو من قبل بعض الشركات لتقديم بعض الإعلانات الخاصة بها طوال فترة استمراره مع الأهرام.

راتب شريف إكرامي في الساعة الواحدة

يرغب الكثير منا في الوقت الحالي في التعرف على رواتب اللاعبين في الساعة الواحدة. وخاصة بعد أن رفض بعضا منهم الاستمرار مع فريقه السابق بسبب ضعف الراتب الذي يتقاضاه. مما أدى إلى رحيله إلى صفوف فريق آخر.

جاء على رأسهم شريف إكرامي الذي أعلن في يوليو الماضي عن رحيله نهائيا عن صفوف الأهلي بعد أن قضى فيه سنوات طويلة. حقق من خلالها العديد من البطولات، وتمكن من فعل الكثير من الإنجازات. وبلغ الراتب الأساسي الخاص به في ناديه الجديد في خلال الساعة الواحدة حوالي 1860 جنيه مصري كامل.

راتب شريف إكرامي في الدقيقة والثانية

قامت العديد من المصادر طوال الفترة الماضية برصد ملف رواتب اللاعبين في الدقيقة والثانية، والإعلان عنهم رسميا. من بينهم شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز ومنتخب مصر السابق. وأشارت إلى أنه يتقاضى مبلغ 31 جنيه مصري في الدقيقة الواحدة، بينما في الثانية يحصل على مبلغ قدره 51. جنيه مصري.

راتب شريف إكرامي باليورو

يتقاضى بعض اللاعبين في الدوري المصري رواتبهم باليورو، وخاصة أنه يعتبر من أغلى العملات المتواجدة في الوقت الراهن. وبلغ الراتب السنوي الذي يحصل عليه شريف إكرامي مع بيراميدز 787 ألف و 172 يورو. وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ 65 ألف و 597 يورو شهريا.

راتب شريف إكرامي بالجنيه الإسترليني

يبحث الكثير من مختلف أنحاء الوطن العربي عن الراتب الذي يحصل عليه شريف إكرامي مع فريق الأهرام خلال الفترة الراهنة بالجنيه الإسترليني. وحسب سعره اليوم، فإنه يتقاضى مبلغ 699 ألف و 391 جنيه إسترليني في الموسم الواحد. وبالتالي، فإن راتبه شهريا يصل إلى مبلغ قدره 58 ألف و 282 جنيه إسترليني كامل.

قيمة عقد شريف إكرامي مع بيراميدز

بعد أن خرج من حسابات فايلر المدير الفنى السابق للنادي الأهلي، واعتماده على الحارس الكبير محمد الشناوي. أعلن شريف إكرامي عن رحيله نهائيا عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفى الماضي في صفقة انتقال حر. ونجح نادي بيراميدز في الحصول على خدماته بعد أن عرض عليه مبلغ مالي كبير؛ نظرا لكبر سنه، والذي يصل إلى 37 عام كامل.

وتم عقد مؤتمر صحفي من أجل الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بهذه الصفقة بحضور كبار المسؤولين من داخل الأهرام. وقال بعضا منهم أن اللاعب وقع على عقد مدته ثلاثة سنوات كاملة، لينتهي في موسم 2023 المقبل.

وسوف يحصل في الموسم الواحد فقط على مبلغ 15 مليون جنيه مصري، وبالتالي، فإن قيمة عقده كامل في خلال ثلاثة سنوات يصل إلى 45 مليون جنيه مصري. بالإضافة إلى تقديم العديد من المكافآت له حسب نسبة مشاركته مع الفريق.

والجدير بالذكر، أن إكرامي وضع بند في هذا العقد ينص على أنه يكون بمثابة الحارس الأول في بيراميدز. مما أدي في النهاية إلى وضع المهدى سليمان وأحمد الشناوي ضمن البدلاء.

القيمة التسويقية لشريف إكرامي

كشفت بعض المصادر الصحفية طوال الفترة القليلة الماضية عن القيمة التسويقية للاعب شريف إكرامي. وذلك بعد أن أعلن عن انضمامه لصفوف نادي بيراميدز في صفقة انتقال حر في يوليو موسم 2020 الماضي. وأشارت إلى أنها تصل إلى 300 ألف يورو كامل، أي ما يعادل 5 مليون و 716 ألف جنيه مصري تقريبا.

شريف إكرامي يتعرض لهجوم شديد

تعرض شريف إكرامي لهجوم شديد على مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية. وبالتحديد من قبل شقيق حارس مرمى بيراميدز المهدى سليمان الأستاذ صلاح سليمان. وجاء السبب الرئيسي في هذا الهجوم الشديد هو الاعتماد على إكرامي في معظم مباريات الدوري السابقة.

وكانت أخرها مباراة سموحة، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي للفريقين هدف لكلا منهم. وأدت إلى تراجع مستوى الفريق السماوي إلى حد كبير، وابتعاده عن المنافسة على المراكز الأولى. وكتب صلاح سليمان تعليق قال فيه “تحس إن شريف فقر، مهدي سليمان لعب الماتش اللي فات الفريق كسب، كفاية ظلم عشان ربنا يكرمكم”.

حقيقة استبعاد إكرامي من مواجهة الأهلي

انتشرت العديد من الأخبار طوال الساعات القليلة الماضية عن استبعاد شريف إكرامي من التشكيل الأساسي الذي سوف يخوض به بيراميدز مواجهته ضد الأهلي. وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز، والتي من المقرر لها اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

وأشارت بعض المصادر أن المدير الفنى للفريق سوف يعتمد على المهدى سليمان في هذه المباراة. ولكن، سرعان ما تم تكذيب تلك الأخبار. وقال بعض المسؤولين في فريق الأهرام أن إكرامي هو من يقود عرين النادي في هذه المباراة المرتقبة.

شريف إكرامي

ما رأيك في تلك المقالة؟، وهل قدمنا لكم كافة المعلومات التي ترغبون في التعرف عليها؟، أم لا؟، ولماذا؟، نرجو منكم توضيح السبب في تعليق اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *