التخطي إلى المحتوى

تعرف على راتب محمد الشناوي مع الأهلي 2021، محمد الشناوي هو حارس مرمى مصري معروف. يعتبر أفضل حارس متواجد في الوقت الحالي على الساحة الكروية المصرية، تمكن من أن يلعب لصالح عدة أندية طوال مسيرته حتى الآن.

بدأ مشواره الكروي عن طريق الانضمام إلى صفوف الأهلي في موسم 2008، ثم انتقل بعد ذلك إلى طلائع الجيش. واستمر داخل جدرانه منذ عام 2009 حتى عام 2013، ثم انتقل إلى حرس الحدود والإنتاج الحربي على سبيل الإعارة لمدة موسم لكلا منهم. وعاد في النهاية إلى الأهلي، وأصبح الحارس الأول له بعد أن أثبت إمكانياته وتفوقه داخل الفريق.

  • راتب محمد الشناوي مع الأهلي هو 11 مليون جنيه مصري.

راتب محمد الشناوي مع الأهلي

قامت العديد من الأندية المصرية طوال الفترة القليلة الماضية بتقديم عروض مالية ضخمة لبعض اللاعبين من أجل الحصول على خدماتهم. ولم تكن هذه الأموال الطائلة متواجدة من قبل على الساحة المصرية. جاء على رأسهم كلا من الزمالك وبيراميدز، وحاول الفريق الثاني في الحصول على خدمات حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي.

وذلك بعد أن قدم له راتب خيالي لم يحصل عليه داخل القلعة الحمراء، ووصل إلى أكثر من ضعف الأجر الذي يتقاضاه حاليا. ونجح الشناوي باعتباره قائد الشياطين الحمر، وكابتن الفريق من أن يصنف من ضمن الفئة الأولى من حيث الحصول على الرواتب.

ولم يتمكن من الوصول إليها إلا بداية من الموسم الحالي، حيث نجح في أن يتقاضى مبلغ يصل إلى 11 مليون جنيه مصري كامل في خلال الموسم الواحد. ويأتي بذلك في المرتبة الثانية على التوالي بعد اللاعبين الأجانب الذين يحصلون على مبلغ قدره مليون دولار. أي ما يعادل 17 مليون جنيه تقريبا.

محمد الشناوي

كم يتقاضى مع الشناوي في الشهر

اتجهت الكثير من التقارير والمصادر المختلفة في تقديم بعض الإحصائيات المتعلقة بمسألة رواتب اللاعبين في كافة أندية العالم. وخاصة بعد أن أصبح من أهم الأشياء التي تهم الجمهور في الوقت الحالي، وذلك بعد أن رفض بعض اللاعبين الاستمرار داخل فرقهم. والانتقال إلى صفوف فريق آخر للحصول على راتب مالي أكبر وأضخم.

جاءت من بينهم تقرير خاص بلاعبي النادي الأهلي المصري، على رأسهم قائد الفريق محمد الشناوي حارس المرمى المعروف. وأشارت هذه المصادر إلى أنه يتقاضى مبلغ يصل إلى 11 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد فقط. وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ 916 ألف و 666 جنيه مصري في الشهر. وبذلك، فإنه يعتلى قائمة الأكثر حصولا على أموال داخل الفريق بعد اللاعبين الأجانب.

راتب محمد الشناوي في الأسبوع

تتبع معظم الأندية في الوقت الحالي نظام جديد في إعطاء اللاعبين رواتبهم، وهي أن يتم تقديم هذه الرواتب بشكل أسبوعي. وقد تم تطبيق هذا النظام في بعض الفرق العربية، من بينهم النادي الأهلي المصري الذي تمكن من أن يضع سقف لرواتب الفريق.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق بالإعلان عن أجر اللاعبين، على رأسهم محمد الشناوي. الذي أشار إلى أنه يحصل على مبلغ قدره 11 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد، وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ 229 ألف 166 جنيه مصري أسبوعيا.

راتب محمد الشناوي في اليوم الواحد

بناءا على الإحصائيات التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرات السابقة، والتي تؤكد على أن الراتب الخاص باللاعب الكبير محمد الشناوي في الأسبوع يصل إلى 229 ألف و 166 جنيه مصري.

وبالتالي، فإنه يحصل على مبلغ قدره 32 ألف و 738 جنيه مصري في اليوم الواحد. وهو راتب ضعيف جدا مقارنة بالرواتب الخيالية التي تقدمها بعض الفرق التي تلعب ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز في الوقت الراهن.

كم يبلغ راتب محمد الشناوي في الساعة

يرغب الكثير من الجمهور العاشق للقلعة الحمراء في التعرف على أجور اللاعبين المختلفة داخل الفريق في الوقت الحالي. ولذلك، قامت بعض التقارير بتقديم هذه الرواتب في خلال ساعة واحدة فقط.

ووصل الراتب الذي يتقاضاه محمد الشناوي حارس مرمى الشياطين الحمر في الساعة إلى 1364 جنيه مصري. ومن المقرر أن يزيد هذا المبلغ خلال المواسم المقبلة حسب نص العقد الجديد للاعب.

راتب محمد الشناوي في الدقيقة والثانية

وفقا للأرقام التي قمنا بالإشارة إليها سابقا، والتي تتحدث عن الراتب الأساسي الذي يحصل عليه محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب المصري والنادي الأهلي. وبالتالي، فإن راتبه في الدقيقة الواحدة يصل إلى مبلغ 22.7 جنيه مصري. أما في الثانية، فإنه يتقاضى مبلغ قدره 37. جنيه مصري.

تفاصيل عقد الشناوي الجديد مع الأهلي

أعلنت إدارة النادي الأهلي المصري عن رغبتها الشديدة في الحفاظ على محمد الشناوي، وخاصة في ظل تقديمه مستويات هائلة خلال المواسم السابقة. ولذلك، قامت بتجديد العقد له خلال الفترة القليلة الماضية، وحرصت على زيادة الراتب السنوي الذي يحصل عليه.

ووقع الشناوي على عقد لمدة خمسة سنوات كاملة، ويزيد راتبه في الموسم الواحد طوال هذه الفترة بمعدل مليون كل سنة. ليكون في السنة الأولى 11 مليون جنيه مصري، بينما في الموسم الثاني يصل إلى 12 مليون جنيه مصري.

وفي السنة الثالثة يحصل على مبلغ 13 مليون جنيه مصري، وفي السنة الرابعة والخامسة يتقاضى مبلغ قدره 14 و 15 مليون جنيه مصري. وبالتالي، فإن راتبه الشهري والأسبوعي سوف يزيد وفق هذه الأرقام. والجدير بالذكر، أن هذه المبالغ تم تطبيقها للمرة الأولى منذ انطلاق مباريات الدوري المصري في نسخته الجديدة 2021/ 2022.

راتب محمد الشناوي القديم مع الأهلي

لم يتمكن محمد الشناوي في الحصول على مبلغ مالي كبير في العقد القديم له مع الأهلي. حيث وصل راتبه السنوي إلى خمسة ملايين جنيه فقط، وبالتالي. فإنه شهد زيادة الضعف تقريبا، وجاءت هذه الزيادة بسبب تألقه الشديد، والحفاظ على عرين الأهلي نظيف في معظم المباريات التي خاضها طوال الفترة الماضية.

راتب محمد الشناوي باليورو

قامت العديد من الأندية طوال المواسم الماضية بإعطاء رواتب لاعبيها باليورو باعتباره واحدا من أغلى العملات الأجنبية. وخاصة اللاعبين الأجانب، وبالتالي. فإن الراتب الذي يحصل عليه شنو أثناء تواجده داخل صفوف القلعة الحمراء يصل إلى 574 ألف و 973 يورو كامل في الموسم الواحد. وبذلك، فإنه يتقاضى مبلغ قدره 47 ألف و 914 يورو شهريا.

راتب محمد الشناوي بالجنيه الإسترليني

يبحث الكثير من مختلف أنحاء الوطن العربي في الوقت الحالي عن رواتب معظم اللاعبين بالجنيه الإسترليني. وخاصة في الدوري المصري، من بينهم حارس مرمى الشياطين الحمر محمد الشناوي الذي يتقاضى مبلغ قدره 11 مليون جنيه مصري.

وبالتالي، فإن راتبه بالجنيه الإسترليني يصل إلى 508 ألف و 849 في السنة الواحد. أما بالنسبة لراتبه الشهري، فإنه يتقاضى مبلغ 42 ألف و 404 جنيه إسترليني كامل.

قائمة رواتب حراس مرمى الأهلي

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن قائمة رواتب حراس الأهلي المتواجدين حاليا داخل الفريق. وجاءت هذه الرواتب حسب نسبة المشاركة مع الفريق، وأيضا تقديمهم مستويات جيدة مع الشياطين الحمر، وتمثلت هذه القائمة فيما يلي:

  1. محمد الشناوي: يتقاضى مبلغ قدره 11 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد. ويزيد هذا المبلغ طوال الخمس سنوات القادمة، ويأتي في المرتبة الأولى.
  2. على لطفى: يحصل على مبلغ يصل إلى 3 ونصف مليون جنيه مصري سنويا. ويزيد بمعدل نصف مليون كامل كل موسم، ويأتي في المرتبة الثانية.
  3. مصطفى شوبير: يتقاضى مبلغ قدره 300 ألف جنيه مصري في الموسم الواحد. ويزيد خلال فترة عقده مع الأهلي، ويأتي في المرتبة الثالثة على التوالى.

الشناوي يقوم عرين الأهلي أمام بيراميدز

بعد أن غاب عن مباراة المقاولون العرب السابقة في بطولة الدوري المصري الممتاز بسبب الإيقاف الذي تعرض له. عاد محمد الشناوي مرة أخرى ليقود عرين النادي الأهلي أمام غريمه بيراميدز في المباراة التي جمعت بينهم يوم أمس، وانتهت بنتيجة التعادل السلبي للفريقين بدون أهداف.

محمد الشناوي

يمكنكم الاستفسار عن أي معلومة أخرى لم نقوم بتوضيحها نهائيا في تلك المقالة من خلال ترك تعليق اسفل الشاشة، ونذكركم، بأننا جاهزون للرد على كافة الاستفسارات في جميع الأوقات على مدار اليوم الواحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *