التخطي إلى المحتوى

كم يبلغ راتب أحمد الشناوي مع بيراميدز 2021، أحمد الشناوي هو حارس مرمى مصري معروف. يعد واحدا من أشهر حراس المرمى الدوليين المتواجدين في الوقت الحالي على الساحة الكروية المصرية. تمكن من قيادة عرين منتخب مصر الأوليمبي، وقدم معه مستويات هائلة.

نجح في اللعب لصالح عدة أندية مصرية مختلفة، على رأسهم المصري البورسعيدي. ثم انتقل بعد ذلك إلى الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، وتمكن الزمالك من شرائه. وفضل في النهاية الانتقال لصفوف فريق بيراميدز، ولكنه لم يستطيع المشاركة في الكثير من المباريات حتى الآن.

  • راتب أحمد الشناوي مع بيراميدز هو 30 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد.

راتب أحمد الشناوي مع بيراميدز

تمكن نادي بيراميدز الصاعد حديثا لبطولة الدوري الممتاز من إبرام العديد من الصفقات الجديدة والناجحة خلال المواسم القليلة الماضية. والتي مكنته من تقديم مستويات هائلة مع الفريق، ونجاحه في المشاركة في بطولة الكونفدرالية في الموسم السابق. بالإضافة إلى إنهاء بطولة الدوري في المركز الثالث على التوالي بعد الزمالك صاحب المركز الثاني.

وقام مسؤولي الأهرام بإغراء اللاعبين برواتب خيالية لم تكن متواجدة من قبل على الساحة الكروية المصرية. لضمان الحصول على خدمات، جاء على رأسهم حارس مرمى المنتخب المصري ونادي الزمالك السابق أحمد الشناوي. وذلك، بعد أن استمر في ميت عقبة لمدة أربعة مواسم متتالية، استطاع خلالهم أن يحقق رقم قياسي.

وقرر الشناوي بعد ذلك الانتقال إلى صفوف الأهرام بعد تقديم عرض مالي أكثر من الذي كان يحصل عليه مع المختلط. وصل إلى مبلغ 30 مليون جنيه كامل في خلال الموسم الواحد، وسوف يزيد هذا الراتب بشكل كبير في حالة استمراره ومشاركته ضمن صفوف الفريق. وهو ما لا يحدث طوال المباريات الماضية، فقد تم تصنيفه الحارس الثالث بعد شريف إكرامي المنتقل حديثا من الأهلي والمهدي سليمان.

أحمد الشناوي

راتب أحمد الشناوي الشهري

حرصت العديد من المصادر والتقارير المختلفة طوال الفترة القليلة الماضية بعمل ملف يتضمن رواتب كل لاعب في مختلف أندية العالم بأكمله. وخاصة في ظل زيادة الاهتمام بهذا الملف من قبل الجماهير في ظل تقديم بعض الفرق العديد من الرواتب الخيالية لضم لاعبي الفرق الأخرى.

جاء من بينهم أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز الذي انتقل في موسم 2018 الماضي من صفوف نادي الزمالك. وتمكن من الحصول على عائد مادي كبير أثناء فترة عقده مع الأهرام، وصل إلى 25 مليون جنيه كامل شهريا. وبالتالي، فإنه يعتلى قائمة الأكثر حصولا على راتب شهرية في الدوري المصري بأكمله، وأيضا بين زملائه قبل ضم رمضان صبحي.

راتب أحمد الشناوي الأسبوعي

بناءا على الإحصائيات التي قمنا بذكرها في الفقرات السابقة، والتي تتحدث عن الراتب الأساسي الذي يتقاضاه أحمد الشناوي طوال فترة عقده مع فريق الأهرام. فإن الراتب الذي يتقاضاه في خلال أسبوع واحد فقط يصل إلى 625 ألف جنيه مصري كامل. يذكر أن هذه الرواتب لم تكن متواجدة من قبل داخل بطولة الدوري المصري الممتاز.

كم يتقاضى أحمد الشناوي في اليوم

بما أن أحمد الشناوي يحصل على راتب أسبوعي مع بيراميدز يصل إلى 625 ألف جنيه مصري. فإنه يتقاضى مبلغ يقترب من 98 ألف و 286 جنيه مصري كامل في يوم واحد فقط. وهذا المبلغ صافي غير مضاف إليه الضرائب، وأيضا المكافآت المقدمة من قبل إدارة النادي واتحاد الكرة. فضلا عن المبالغ المقدمة له من قبل بعض الشركات لتقديم إعلانات خاصة به.

راتب أحمد الشناوي في الساعة الواحدة

يبحث الكثير من مختلف أنحاء الوطن العربي عن رواتب اللاعبين في الساعة الواحدة. وخاصة في ظل اهتمام بعض التقارير في مختلف وسائل الإعلام بهذا الملف. من بينهم أحمد الشناوي الحارس الثالث لفريق بيراميدز في الوقت الحالي، والذي يصل راتبه في الساعة الواحدة إلى 3270 جنيه مصري كامل.

كم يبلغ راتب أحمد الشناوي بالجنيه الإسترليني

يعتبر الجنيه الإسترليني واحدا من أغلى وأشهر العملات العالمية المتواجدة في الوقت الحالي. ولذلك، اتجهت معظم التقارير للبحث عن رواتب اللاعبين بهذه العملة.

جاء على رأسهم أحمد الشناوي الذي يحصل على مبلغ يصل إلى مليون و 387 ألف و 859 جنيه إسترليني سنويا. وبالتالي، فإنه يحصل على مبلغ قدره 115 ألف و 654 جنيه إسترليني في الشهر الواحد فقط.

راتب أحمد الشناوي باليورو

يتقاضى الشناوي مع بيراميدز مبلغ 30 مليون جنيه مصري كامل، وهو ما يعادل مليون و 568 ألف تقريبا يورو في الموسم الواحد. ويتقاضى مبلغ 130 ألف و 666 يورو كامل شهريا.

قيمة صفقة انتقال الشناوي لـ بيراميدز

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق عن قيمة صفقة انتقال الشناوي لـ بيراميدز في موسم 2018 الماضي. وأكد منصور خلال بعض التصريحات التي أدلى بها أنه تمكن من الحصول على مبلغ 20 مليون جنيه كامل من أجل الاستغناء عنه.

بالإضافة إلى موافقة تركي آل شيخ رئيس بيراميدز السابق على ضم فرجاني ساسي على حسابه الخاص للقلعة البيضاء. والجدير بالذكر، أن الزمالك تمكن في البداية من شراء الشناوي بستة ملايين جنيه كامل، وبالتالي، فإن هذه الصفقة تعد من الصفقات التي ربح فيها المختلط عندما قام ببيعه.

تقليل راتب أحمد الشناوي مع بيراميدز

أعلنت إدارة نادي بيراميدز خلال الفترة القليلة الماضية عن إجراء بعض التعديلات على رواتب اللاعبين الحاليين. وذلك بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، وتأثيرها السلبي على خزينة الفريق. وبالتالي، فتم تقليل الراتب السنوي الذي يتقاضاه الشناوي بحوالي إثنان مليون جنيه تقريبا.

حقيقة رحيل أحمد الشناوي عن بيراميدز

كشفت بعض المصادر من داخل فريق بيراميدز عن غضب أحمد الشناوي حارس المرمى المعروف من ناديه خلال الفترة القليلة الماضية. وبالتحديد، بعد أن نجحت الإدارة في الحصول على خدمات شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي السابق، واعتباره بمثابة الحارس الأول.

وقالت هذه المصادر أن الشناوي عاد ليكون بمثابة الحارس الثالث على التوالي بعد إكرامي والمهدي سليمان. وبالتالي، فإنه خرج من معظم القوائم التي خاض بها الأهرام مبارياته السابقة بسبب تواجد سليمان على دكة البدلاء.

وأشارت إلى أن الشناوي طلب من وكيله أن يتقدم بطلب رسمى للمسؤولين لطلب رحيله نهائيا في الميركاتو الصيفي المقبل. وخاصة أنه خرج من حسابات المدير الفنى بنسبة كبيرة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن رحيل اللاعب أو استمراره داخل الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة.

الأهلي يرحب بضم أحمد الشناوي

أعلنت بعض المصادر خلال الفترة القليلة الماضية عن ترحيب النادي الأهلي المصري لضم حارس المرمى أحمد الشناوي. وذلك من أجل تعويض غياب إكرامي عن صفوف الفريق. وأشارت بعض المصادر المقربة من اللاعب أنه حصل بالفعل على مفاوضات من جانب الشياطين الحمر.

وأكدت على أنه أبدى موافقته المبدئية، وخاصة في ظل عدم رغبته في الاستمرار مع الأهرام بسبب قلة مشاركته. ومن المقرر أن يتم الإعلان عن هذه المفاوضات خلال الأيام القادمة. وخاصة أن القلعة الحمراء لم تتمكن من الحصول على خدماته إلا في يوليو المقبل.

أحمد الشناوي

ما رأيك في تلك المقالة؟، وهل قدمنا لكم كافة المعلومات والتفاصيل التي ترغبون في التعرف عليها؟، أم مازال يوجد لديكم أي استفسار آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *