التخطي إلى المحتوى

قيمة عقد محمد عواد 2021 مع الزمالك، محمد عواد هو حارس مرمى مصري معروف. يعتبر واحدا من أشهر وأقوى حراس المرمى المتواجدين على الساحة الكروية المصرية في الوقت الحالي. من مواليد محافظة الإسماعيلية يوم 6 من شهر يوليو عام 1992.

بدأ مسيرته الكروية عن طريق اللعب لصالح النادي الإسماعيلي بداية من موسم 2012، ثم خرج منه على سبيل الإعارة لكلا من المصري البورسعيدي والوحدة الإماراتي لمدة موسم واحد فقط. وبعد ذلك، فضل الانتقال لصفوف نادي الزمالك، ولكنه لم يتمكن طوال الفترة الماضية من المشاركة معه بشكل أساسي.

  • قيمة عقد محمد عواد مع الزمالك هي 78 مليون جنيه مصري.

قيمة عقد محمد عواد مع الزمالك

وسط مفاجأت نارية ومن العيار الثقيل، أعلن نادي الزمالك خلال المواسم القليلة الماضية. وبالتحديد في موسم 2019 الماضي عن الحصول على خدمات حارس المرمى الكبير محمد عواد على سبيل البيع النهائي. وذلك، بعد أن قضى مواسم عديدة داخل صفوف نادي الإسماعيلي. وكانت صدمة كبيرة لعشاق الدراويش في ذلك الوقت.

وجاء السبب الأساسي في انتقال عواد لصفوف القلعة البيضاء هو تقديم راتب كبير وضخم له. لم يتمكن من الحصول عليه طوال فترة تواجده مع الإسماعيلي، ويعتبر هذا الراتب من الرواتب الخيالية التي لم تكن متواجدة من قبل على الساحة الكروية المصرية.

ونجح المختلط في اتمام هذه الصفقة بنجاح بعد أن قام بإعطائه أعلى مبلغ ضمن قوائم حراس المرمى المتواجدين داخل بطولة الدوري المصري الممتاز في الوقت الراهن. ووصلت قيمة عقده طوال خمسة مواسم كاملة إلى 78 مليون جنيه مصري، وهذا الراتب لم يكن متواجد من قبل.

محمد عواد

راتب محمد عواد السنوي

اتجهت بعض التقارير خلال الفترة القليلة الماضية بعمل بعض الإحصائيات التي تتعلق بمسألة رواتب اللاعبين في مختلف الأندية. وخاصة الفرق المصرية، والتي قامت بإعطاء لاعبيها في الوقت الحالي رواتب خيالية لم تكن متواجدة من قبل. وجاءت هذه الرواتب في كلا من بيراميدز والزمالك بوجه عام.

وأشارت هذه التقارير إلى الأجور التي يتقاضاها لاعبي الزمالك، على رأسهم محمد عواد الحارس المنتقل حديثا من الإسماعيلي، وبالتحديد في موسم 2019 الماضي. وتمكن المستشار مرتضى منصور رئيس الفريق السابق من إنهاء هذه الصفقة.

وذلك بعد أن عرض عليه مقابل مادي في الموسم الواحد فقط يصل إلى خمسة عشر مليون و 600 ألف جنيه مصري كامل. وبذلك، فإنه يعتلى قائمة الأكثر حصولا على أموال داخل المختلط.

راتب محمد عواد الشهري

يرغب الكثير من الجماهير المصرية في الوقت الحالي للتعرف على رواتب اللاعبين المتواجدين في معظم أندية الدوري المصري في الشهر الواحد. وخاصة في ظل قيام البعض منهم بترك فرقهم الحالية، والانتقال لفرق أخرى للحصول على عائد مادي أكبر.

جاء على رأسهم حارس المرمى محمد عواد الذي نجح في أن يكون واحدا من أعلى الأجور داخل البطولة. ويحصل عواد على مبلغ شهري يصل إلى مليون و 300 ألف، وهذا الملغ صافي، وغير مضاف له الضرائب أو مبالغ الإعلانات، وكذلك المكافآت.

راتب محمد عواد الأسبوعي

اتبعت بعض الفرق نظام إعطاء لاعبيها رواتبهم في الأسبوع الواحد، وقامت العديد من المصادر بعمل بعض الإحصائيات في هذا المجال. وتمكنت من رصد رواتب لاعبي الزمالك في الوقت الحالي.

وأشارت إلى أن محمد عواد يحصل على مبلغ يصل إلى 325 ألف جنيه مصري كامل في خلال أسبوع واحد فقط. ومن المقرر أن يزيد هذا الراتب في حالة قيام اللاعب بالتجديد للفريق خلال الفترة القليلة المقبلة، وخاصة أن عقده ينتهي في نهاية الموسم القادم.

كم يتقاضى محمد عواد في اليوم

بناءا على الإحصائيات والأرقام التي قمنا بذكرها في الفقرات السابقة، والتي تؤكد على أن الراتب الأسبوعي الذي يتقاضاه محمد عواد أثناء تواجده في الزمالك يصل إلى 325 ألف جنيه مصري. وبالتالي، فإنه يحصل على راتب قدره 46 ألف و 428 جنيه مصري في اليوم الواحد فقط.

الراتب الأساسي لمحمد عواد في الساعة

اتجهت الكثير من المصادر خلال الفترة القليلة الماضية لرصد ملف رواتب اللاعبين في خلال ساعة واحدة فقط. من بينهم محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي السابق، والزمالك حاليا. والذي يحصل على أكثر من مليون ونصف كامل في الموسم الواحد. وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ يصل إلى 1934 في الساعة الواحدة.

راتب محمد عواد في الدقيقة والثانية

من أهم الأشياء التي يبحث الجمهور عليها في الوقت الحالي هي الرواتب الخاص بكافة لاعبي الزمالك في الدقيقة والثانية. وخاصة بعد أن أعلنت إدارة الفريق عن رواتب معينة، وتم تكذيبها وفق عدد من المستندات خلال الفترة القليلة الماضية.

وجاء الراتب الذي يتقاضاه عواد مع الزمالك في الدقيقة الواحدة 32 جنيه مصري كامل، بينما في الثانية يحصل على مبلغ قدره 53. جنيه مصري.

راتب محمد عواد بالجنيه الإسترليني

قامت بعض الفرق على مدار الآونة الأخيرة بإعطاء اللاعيبين رواتبهم بالجنيه الإسترليني، وخاصة أنه يعتبر بمثابة واحدا من أغلى المتواجدة حاليا. من بينهم محمد عواد الذي يحصل على مبلغ 15 مليون و 600 ألف جنيه مصري. وهو ما يعادل مبلغ 722 ألف و 401 جنيه إسترليني في السنة. بينما في الشهر يتقاضى مبلغ 60 ألف و 200 جنيه إسترليني.

راتب محمد عواد باليورو

يحصل محمد عواد على مبلغ 815 ألف و 865 يورو سنويا أثناء تواجده داخل جدران الزمالك، وهو ما يعادل مبلغ 67 ألف و 989 يورو تقريبا.

تفاصيل عقد محمد عواد مع الزمالك

نجح الزمالك في أن يخطف صفقة جديدة في موسم 2019 الماضي من النادي الإسماعيلي، حيث تمكن من الحصول على خدمات الحارس محمد عواد. وذلك بعد أن وافقت الدروايش على انتقاله مقابل الحصول على مبلغ 35 مليون جنيه مصري.

بالإضافة إلى الموافقة على رحيل كلا من محمود دونجا وأحمد مدبولي على سبيل البيع النهائي. وتمكن عواد من أن يصبح من أغلى الصفقات المصرية التي تم عقدها على مدار المواسم القليلة الماضية، ولكن بالرغم من ذلك، لم يتمكن من المشاركة بشكل أساسي مع الفريق إلا في مباريات قليلة.

حقيقة عودة عواد للإسماعيلي

انتشرت بعض الأخبار خلال الساعات القليلة الماضية عن رفض محمد عواد العودة إلى صفوف الدراويش مرة أخرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وخاصة في ظل عدم تمكنه من المشاركة بشكل أساسي والانضمام إلى قائمة الزمالك التي يخوض بها معظم مبارياته حاليا.

ولكن سرعان ما قام اللاعب بتكذيب تلك الأخبار، مؤكدا على أنه لا ينسى أن الإسماعيلي هو من قدمه للجمهور، وأعطاه الفرصة كاملة. ونشر عبر صفحته الرسمية والشخصية على موقع تويتر قائلا “محصلش، الإسماعيلي صاحب فضل عليا”.

عواد يجهز أوراقه للرحيل عن الزمالك

أعلن محمد عواد حارس مرمى الزمالك عن قرب رحيله عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم. وخاصة في ظل عدم تمكنه نهائيا من الجلوس على دكة البدلاء، والانضمام إلى قائمة المختلط.

وكشفت مصادر مقربة من اللاعب أنه يرغب في استعادة مستواه مرة أخرى، ويطمح في المشاركة من جديد في أحد الفرق الأخرى. وأشارت إلى أنه قد تلقى عرض من قبل الاتحاد السكندري خلال الفترة القليلة الماضية. وعبر عن موافقته المبدئية، ومن المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن رحيله في الساعات القادمة.

محمد عواد

انتظروا المزيد من باقي رواتب اللاعبين في مختلف الأندية على مستوى العالم بأكمله فقط وحصريا على موقع muhtwa.com. تابعونا بشكل دائم يصل إليكم كل جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *