التخطي إلى المحتوى

كم يبلغ راتب مسعود أوزيل السنوي 2021، مسعود أوزيل هو لاعب كرة قدم معروف. يعتبر واحدا من أشهر اللاعبين المتواجدين على الساحة الكروية العالمية في الوقت الحالي. ولد في ألمانيا يوم 15 من شهر أكتوبر عام 1988، نجح في اللعب في مركز صانع الألعاب.

تمكن من اللعب لصالح العديد من الأندية العالمية، بدأ مسيرته الكروية عن طريق اللعب في صفوف نادي شالكة في موسم 2006. انتقل لريال مدريد الإسباني موسم 2010، واستمر فيه لمدة ثلاثة مواسم كاملة. استمر في اللعب لصالح الأرسنال لمدة ثماني سنوات كاملة، وانتقل في النهاية إلى فريق فنربخشة التركي خلال الساعات القليلة الماضية.

  • راتب مسعود أوزيل السنوي 2021 مليون جنيه يورو كامل في الموسم الواحد.

راتب مسعود أوزيل السنوي مع فنربخشة

اتجهت العديد من التقارير والمصادر خلال الفترة القليلة الماضية للبحث عن رواتب اللاعبين في مختلف أندية العالم. وخاصة في الدوريات الأوروبية في ظل تقديم الكثير منهم رواتب خيالية لم تكن متواجدة من قبل على الساحة الكروية.

وقد أصبح هذا الملف يهم فئة كبيرة من قطاع الجمهور، وخاصة بعد أن قام بعضا منهم بترك فرقهم، والانتقال إلى فرق أخرى. وذلك من أجل الحصول على عائد مادي أكبر من الذي يتقاضاه. على رأسهم مسعود أوزيل الذي قرر أن يغادر صفوف الأرسنال الذي استمر فيه لفترة طويلة. بعد أن تلقى عرض من قبل فريق فنربخشة التركي، وتم توقيع العقود خلال الساعات الأولى من صباح اليوم.

وجاء الراتب الذي سوف يحصل عليه في فنربخشة بداية من الموسم الجديد مليون يورو كامل في الموسم الواحد. وهو مبلغ أقل بكثير من الذي كان يحصل عليه مع الأرسنال، ولكنه يعد بمثابة من أعلى الرواتب في الدوري التركي.

راتب مسعود أوزيل

راتب مسعود أوزيل الشهري

يبحث الكثير من الناس في الوقت الراهن عن الرواتب التي يتقاضاها معظم اللاعبين، وخاصة بعد أن حصل بعضا منهم على رواتب خيالية لم تكن متواجدة من قبل على الساحة الكروية. جاء على رأسهم الفرق التركية، والتي نجحت في إبرام العديد من الصفقات الجديدة على مدار الساعات القليلة الماضية.

كان أخرها مسعود أوزيل الذي تمكن من الانتقال إليه في الساعات الأولى من صباح اليوم. وذلك من ضمن موسم الانتقالات الشتوية الحالي، وتمكن أوزيل من الحصول على مبلغ مالي كبير يصل إلى 83 ألف و 333 يورو في الشهر الواحد، وبالتالي، فإنه يعتلى قائمة الأكثر حصولا على أموال بين زملائه الجدد.

كم يتقاضى مسعود أوزيل الأسبوعي

قامت الكثير من الفرق على مستوى العالم بأكمله بإعطاء اللاعبين رواتبهم كل أسبوع، وهذا النظام تم تطبيقه في معظم الأندية الأوروبية والأجنبية. وكذلك التركية، وخاصة بعد النجاح الكبير التي حققته بعض الفرق في التعاقد مع بعض لاعبي الدوري الإنجليزي مثل مسعود أوزيل. الذي سوف يحصل على مبلغ 20 ألف و 833 يورو كامل في الأسبوع الواحد فقط.

الراتب الأساسي لمسعود أوزيل في اليوم

اتجهت الكثير من التقارير خلال الساعات القليلة الماضية لرصد ملف رواتب اللاعبين في اليوم الواحد. جاء على رأسهم مسعود أوزيل لاعب الأرسنال السابق، وفنربخشة الحالي. والذي تمكن من الحصول على مبلغ 20 ألف و 833 يورو في الأسبوع.

وبالتالي، فإنه يحصل على مبلغ 2976 يورو كامل في اليوم. وهذا الراتب صافي، وغير مضاف إليه أي مكافآت، وكذلك الضرائب والمبالغ المقدمة من قبل الإعلانات.

راتب مسعود أوزيل في الساعة الواحدة

بناءا على الإحصائيات والأرقام التي قمنا بذكرها في الفقرات السابقة، والتي تشير إلى أن الراتب الجديد الذي يتقاضاه أوزيل مع فنربخشة يصل إلى مليون يورو كامل في الموسم الواحد. وبالتالي، فإنه يحصل على مبلغ يصل إلى 124 يورو في الساعة.

راتب مسعود أوزيل في الدقيقة والثانية

يرغب الكثير من الجماهير العاشقة للاعب الكبير مسعود أوزيل في التعرف على الراتب الخاص به في الدقيقة والثانية. ومن المقرر أن يحصل على مبلغ 124 يورو في الساعة، وبالتالي، فإنه يحصل على مبلغ 2 يورو في خلال الدقيقة الواحدة. بينما في الثانية، يصل راتبه إلى 03. يورو.

قيمة صفقة انتقال أوزيل لـ فنربخشة

أعلن مسعود أوزيل عن رغبته في الرحيل عن صفوف الأرسنال طوال الفترة القليلة الماضية. وقد رحبت الإدارة بهذا القرار، وتمكن من الانضمام إلى صفوف فنربخشة على سبيل البيع النهائي لمدة أربعة مواسم كاملة. لينتهي عقده مع الفريق التركي في موسم 2024 المقبل.

وقد تم الإعلان عن اتمام الصفقة كاملة صباح اليوم الأربعاء، ووضع النادي الإنجليزي بعض الشروط في العقد الخاص به. جاء من بينهم حصول الفريق على مبلغ مليون و 750 ألف يورو كامل في حالة تحقيقه مستوى معين.

والجدير بالذكر، أن بعض المصادر قد أكدت على أن أوزيل أبدى رغبته في عدم الحصول على راتب شهري في المباريات المتبقية من الموسم الحالي. ويبدأ في الحصول على راتبه كاملا بداية من الموسم القادم، وبلغت قيمة العقد الخاصة به في الأربعة سنوات مبلغ أربعة ملايين يورو. ومن المقرر أن يزيد هذا المبلغ في حالة استمراره مع فنربخشة، وتقديمه مستويات هائلة.

راتب مسعود أوزيل مع الأرسنال

في صدمة كبيرة لعشاق نادي الأرسنال، أعلن مسعود أوزيل عن رحيله نهائيا عن صفوف فريق الأرسنال صباح اليوم على سبيل البيع النهائي بناءا على رغبته الخاصة. وتم تقديمه للجمهور التركي في مؤتمر صحفي، وأبدى أوزيل رغبته الشديدة في اللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا مع ناديه الجديد في المواسم المقبلة.

أوزيل يعلن عن عدم عودته للمنتخب الألماني

كشف مسعود أوزيل عن حقيقة مشاركته مع المنتخب الألماني خلال الفترة القادمة. وأكد خلال بعض التصريحات التي أدلي بها أنه قد أغلق هذا الملف نهائيا، ولا يفكر في اللعب ضمن صفوفه مرة أخرى.

وقال “إذا سلكت طريقا، لن أعود إلى الوراء مرة أخرى”، وأضاف “لذا، لن ألعب مع منتخب ألمانيا بعد الآن، أتمنى لهم التوفيق والنجاح”. يذكر، أن أوزيل تمكن من المشاركة مع ألمانيا في العديد من المباريات، سجل فيهم 23 هدف، وصنع 43 هدف آخر.

مسعود أوزيل

هل قدمنا لكم كافة المعلومات والتفاصيل التي ترغبون في التعرف عليها؟، أم لا؟، ولماذا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *