التخطي إلى المحتوى

أسعار دهانات جوتن في السعودية تختلف عن الأسعار المتواجدة في مصر أو أي دولة أخرى، وشركة جوتن من أشهر شركات الدهانات التي تعرض كافة الأنواع المختلفة من البويات التي تتماشى مع جميع الأذواق.

أسعار دهانات جوتن في السعودية

 

دهانات جوتن في السعودية

  • تمتلك دهانات جوتن في السعودية شهرة كبيرة لما حققته من إنجازات، وتمتلك الشركة 67 شركة كفرع للشركة الرئيسة في 35 بلد كحد أدنى، وتطرح الشركة اللتر الواحد من الدهانات بمبلغ قيمته 1160 ريال.
  • أسعار دهانات جوتن في السعودية ذات حجم 3.6 لتر من فينوماستيك المطفي هي 4100 ريال، والدهان ذات حجم 16.2 لتر من نفس نوع الدهان السابق يكلف 1606.

شاهد أيضًا: أسعار دهانات سكيب

أسعار دهانات جوتن فينومايتيك في السعودية

عملت شركة جوتن على توفير كافة أنواع الدهانات التي تتلاءم من العديد من الخلفيات، وبفضل ذلك صار لها شهرة كبيرة وسمعة جيدة في الأسواق، كما تقدم دهانات تلائم البيئات الرطبة والبحرية، ومن هذه الدهانات:

  • الدهانات من نوع فينوماستيك ذات الملمس الناعم والذي يتم أخذه لطلاء المنازل يكون سعره 1120 ريال إذا كان حجم الدهان 0.9 لتر، بينما الدهان ذات مقاس 3.6 لتر يكلف 3640، والحجم الأكبر من الدهانات يكلف 14470.
  • فينوماستيك الصحي ليست له أي أضرار على الصحة، ويحارب البكتيريا والفطريات الضارة، ومن السهل غسل الطلاء، وهذا النوع مفيد جدًا في المطابخ والحمامات، وسعر 0.9 لتر منه 1235 ريال.
  • تكلفة الدهان من فينوماستيك الصحي ذات مقاس 3.6 لتر هي 4640 ريال، ولكن الحجم الأكبر من نفس نوع الدهان وهو ذا مقاس 16.2 لتر يكون سعره 19675 ريال.
  • الدهانات من نوع فينوماستيك برايمو تستعمل في تجهيز بطانة الحائط، ويتميز بسهولة استخدامه، ويحتوي على كميات صغيرة جدًا من المواد العضوية، ويكلف الدهان ذات حجم 4 لتر 2130 ريال، ومقاس 18 سعره 7100.
  • الدهان من نوع فينوماستيك الزيتي والمائي يتميز بألوانه الناصعة، وذات دقة مرتفعة في كافة درجات الألوان، ويوجد منه نوع ذات لون مطفي، ونوع ذات لون لامع ذات حجم 0.9 لتر هو 905 ريال، وتكلفة الدهانات من نفس النوع وبحجم يصل إلى 3.6 لتر هي 2910، وأكبر مقاس من الدهان تكون تكلفته 11030.

أنواع دهانات جوتن

دهانات جوتن في السعودية

  • دهانات الفينوماستيك من أحد أنواع دهانات جوتن وقد تعرفنا على جميع أنواعه وأسعاره في بداية المقال، وودشيلد هو نوع أخر مخصص للجدران الخارجية، ويقاوم المياه، ويوجد منها النوع اللامع والمطفي.
  • يحتوي ودشيلد على أنواع أخرى هي فورست واك والذي يصف جمال الطبيعة، وجولد ساند الذي يتم استخدامه للأخشاب ليمنحها مظهرًا طبيعيًا، والألوان النصف شفافة وهي ألوان تعبر عن الخريف والربيع.
  • من أنواع جوتن دهانات جوتاشيلد حيث يحتوي هذا النوع على طلاءات خاصة بالطبقة العلوية من الدهان، وطلاءات خاصة بالطبقة السفلية، والطبقة الأساسية والحشو، وطلاءات مخصصة للزخرفة.
  • النوع الأخير هو دهانات ليدي الذي يحتوي على دهانات رويال الملكي، ورومانو الذي يجعل الحائط تنتمي إلى العصر الروماني، ودهانات برستيج، وبيرل، ودايموندز الذي يجعل الحائط تشبه بحر من النجوم.

مواصفات دهانات جوتن

  • أسعار دهانات جوتن في السعودية ليست مرتفعة بل لها سعرها الذي يلائم مع ما تقدمه الشركة من مميزات داخل منتجها، وله قدرة على عدم إظهار أي عيوب أو تشويه موجود على جدران المنازل أو المؤسسات.
  • الدهانات يمكن غسلها بالماء، ويحارب البكتيريا من النمو على سطحه، وتحرص الشركة على عرض أنواع مختلفة من الدهانات تتلاءم مع كافة الأماكن المختلفة والمغلقة.

شاهد أيضًا: احدث الوان دهانات وديكورات المنازل

وقد كان هذا كل شيء عن أسعار دهانات جوتن في السعودية 1443، نرجو أن نكون قد أفدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف نحاول الرد عليكم في خلال أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *