التخطي إلى المحتوى

تعرف على راتب آرون رامزي مع يوفنتوس 2021، آرون رامزي هو لاعب كرة قدم معروف. يعتبر واحدا من أشهر وأقوى اللاعبين المتواجدين على الساحة الكروية والرياضية في الوقت الحالي، تمكن من تقديم مستويات هائلة طوال المواسم الماضية.

ولد في المملكة المتحدة عام 1990، بدأ مسيرته الكروية عن طريق اللعب لصالح فريق كارديف سيتي ضمن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز. ثم انتقل إلى الأرسنال، وقضى فيه مواسم طويلة، وغادره في النهاية، ولعب ضمن صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي.

  • راتب آرون رامزي مع يوفنتوس هو 24 ونصف مليون يورو في الموسم الواحد.

راتب آرون رامزي مع يوفنتوس

قامت العديد من التقارير والمصادر خلال الفترة القليلة الماضية برصد ملف رواتب اللاعبين في مختلف أندية العالم. وخاصة في ظل زيادة اهتمام قطاع كبير من الجمهور به في الوقت الراهن بعد أن أعلن بعض اللاعبين في رغبتهم عن الرحيل عن فرقهم الحالية من أجل الحصول على راتب مادي أعلى.

وجاءت على رأسهم الأندية الأوروبية، من بينهم الفرق التي تلعب ضمن بطولة الدوري الإيطالي مثل يوفنتوس الذي نجح في خطف العديد من الصفقات الناجحة طوال المواسم الماضية. مثل لاعب الأرسنال السابق آرون رامزي الذي تمكن من أن يحصل على إشادة كبيرة من قبل المدير الفنى للسيدة العجوز.

وتمكن رامزي من الحصول على عائد مادي كبير، وصل إلى مبلغ 24 مليون ونصف يورو في السنة الواحدة. وبذلك، فإنه يعتلى قائمة الأكثر حصولا على رواتب بين زملائه داخل الفريق.

آرون رامزي

الراتب الشهري لـ آرون رامزي مع يوفنتوس

رصدت بعض التقارير الرواتب الخاصة بلاعبي السيدة العجوز في الشهر الواحد بناءا على المبلغ الكلي الذي يتقاضونه في السنة.

جاء على رأسهم اللاعب الكبير آرون رامزي الذي انتقل من صفوف نادي الأرسنال الإنجليزي إلى يوفنتوس في موسم 2019 الماضي. وأشارت هذه التقارير إلى أن يتقاضى مبلغ يصل إلى إثنين مليون يورو كاملا في الشهر.

راتب آرون رامزي الأسبوعي

قامت الفرق الأجنبية الكبيرة، من بينهم يوفنتوس الإيطالي بإعطاء اللاعبين رواتبهم في الأسبوع الواحد. جاء على رأسهم آرون رامزي الذي تمكن من تقديم مستويات هائلة مع الفريق خلال المباريات التي شارك فيها منذ أن جاء إلى السيدة العجوز للمرة الأولى.

ويصل الراتب الأسبوعي الخاص به إلى نصف مليون يورو كامل في الأسبوع الواحد. وهذا المبلغ صافي، وغير مضاف إليه كافة المكافآت والمبالغ المقدمة من الإعلانات، وأيضا الضرائب.

راتب آرون رامزي في اليوم

بناءا على الإحصائيات والأرقام التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرات السابقة، والتي تشير إلى أن الراتب السنوي الذي يتقاضاه اللاعب رامزي مع يوفنتوس حاليا يصل إلى 24 مليون ونصف يورو كامل.

وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ 71 ألف و 428 يورو في اليوم الواحد. وبذلك، فإنه يعتبر واحدا من اللاعبين الأكثر حصولا على عائد يومي على مستوى العالم بأكمله.

راتب آرون رامزي في الساعة الواحدة

يبلغ الراتب الذي يحصل عليه آرون رامزي مع يوفنتوس في الساعة الواحدة حوالي 2926 يورو كامل.

راتب آرون رامزي في الدقيقة والثانية

حرصت بعض المصادر خلال الآونة القليلة الماضية على رصد ملف رواتب اللاعبين في الأندية الكبيرة في الدقيقة والثانية. وخاصة في ظل زيادة أهميته، واهتمام قطاع كبير من الجمهور به. من بينهم الراتب الخاص باللاعب آرون رامزي، والذي يصل راتبه إلى 49.6 يورو كامل في الدقيقة. بينما في الثانية الواحدة، يتقاضى مبلغ 82. يورو.

راتب آرون رامزي مع الأرسنال

في صدمة كبيرة لعشاق الأرسنال، أعلن آرون رامزي عن الرحيل عن صفوف الفريق في موسم 2019. وذلك، بعد أن انتهى عقده مع الفريق الإنجليزي، وقرر الانضمام لـ يوفنتوس الإيطالي.
ووصل الراتب الأسبوعي الذي كان يحصل رامزي أثناء تواجده مع الأرسنال إلى 110 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وتمكن من خلالها من التربع على المركز الخامس على التوالي في قائمة الحصول على أعلى عائد مادي بين وملائه. وهو أكثر من المبلغ الذي يتقاضاه حاليا مع السيدة العجوز.

راتب آرون رامزي بالجنيه الإسترليني

وضع بعض اللاعبين شرط أساسي أثناء توقيعهم عقود مع بعض الفرق، وهي حصولهم على الرواتب الخاصة بهم بالجنيه الإسترليني. وخاصة أنه يعتبر واحدا من أغلى العملات المتواجدة في العالم بأكمله في الوقت الحالي.

جاء على رأسهم اللاعب آرون رامزي الذي تمكن من الحصول على مبلغ 21 مليون و 243 ألف جنيه إسترليني تقريبا في الموسم الواحد فقط. وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ يصل إلى مليون و 770 ألف جنيه إسترليني شهريا، أي ما يعادل 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

راتب آرون رامزي بالجنيه المصري

يرغب الكثير من المصريين في الوقت الراهن في التعرف على رواتب اللاعبين الأجانب بالجنيه المصري. وخاصة أنه يعد بمثابة العملة الرسمية السائدة داخل جمهورية مصر العربية حاليا. من بينهم آرون رامزي الذي يتقاضى مبلغ 456 مليون و 38 ألف جنيه مصري سنويا.

بينما في الشهر الواحد يتقاضى مبلغ 38 مليون و 3 ألاف جنيه مصري تقريبا في الشهر. وبالتالي، فإنه يحصل على مبلغ أسبوعي يصل إلى تسعة ملايين و 500 ألف جنيه مصري.

حقيقة رحيل آرون رامزي عن يوفنتوس

انتشرت العديد من الأخبار طوال الفترة القليلة الماضية عن قرب رحيل آرون رامزي عن صفوف السيدة العجوز. وخاصة في ظل عدم تمكنه من تقديم مستويات هائلة مع الفريق في معظم المباريات التي شارك فيها. وكان من المقرر أن يتم رحيله في الميركاتو الشتوي الحالي.

ولكن حتى هذه اللحظة. لم يقوم أحد من الجهاز الفنى بالتأكيد على تلك الأخبار أو نفيها نهائيا. ومازال رامزي مستمر مع يوفنتوس حتى هذه اللحظة. ومن المتوقع أن تشهد الفترة القليلة القادمة مفاوضات نارية من العيار الثقيل لإغلاق هذا الملف نهائيا.

آرون رامزي

هل قدمنا لكم كافة المعلومات والتفاصيل التي ترغبون في التعرف عليها؟، أم مازال يوجد لديكم أي تساؤل آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا؟، نرجو منكم توضيح السبب في تعليق اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *