كم يبلغ راتب ليفاندوفسكي

أ / اسراء السيد جبر

كم يبلغ راتب ليفاندوفسكي مع برشلونة، يعتبر واحدا من أشهر اللاعبين المتواجدين في الوقت الحالي. تمكن من اللعب في مركز الهجوم في الكثير من الأندية الأوروبية المختلفة طوال المواسم القليلة الماضية.

ولد في مدينة وارسو في دولة بولندا يوم 21 من شهر أغسطس عام 1988. بدأ مسيرته الكروية عن طريق اللعب لصالح فريق فارسوفيا وارسو، ثم انتقل إلى الدوري الألماني. ولعب في البداية في نادي بروسيا دورتموند، وثم بعد ذلك انتقل إلى بايرن ميونخ ، ويقدم معه مستويات هائلة ورائعة وحاليا مع نادي برشلونة الإسباني

  • راتب روبرت ليفاندوفسكي مع برشلونة هو 13 مليون يورو في الموسم الواحد.

راتب روبرت ليفاندوفسكي مع برشلونة

راتب روبرت ليفاندوفسكى الشهري

بسبب المستوى الهائل الذي قدمه روبرت ليفاندوفسكي مع برشلونة طوال المواسم الماضية. تمكن من الحصول على راتب مادي كبير مقارنة بغيره من زملائه المتواجدين داخل الفريق. حيث وصل الراتب الأساسي الذي يحصل عليه في الشهر الواحد إلى مبلغ 975 ألف يورو كامل. وبذلك، فإنه يعتلى قائمة الأعلى من حيث الراتب داخل برشلونة.

كم يتقاضى ليفاندوفسكي في الأسبوع

اتجهت الكثير من المصادر والتقارير طوال الفترة القليلة الماضية للبحث عن ملف رواتب اللاعبين في كافة أندية العالم. وخاصة في الأسبوع الواحد بعد أن طبق بعضا منهم نظام إعطاء اللاعبين رواتبهم في الأسبوع.

وكشفت هذه المصادر عن الأجور التي تعطيها إدارة برشلونة للاعبيها في الوقت الراهن. وتصدر المرتبة الأولى في قائمة هذه الأجور اللاعب المهاجم روبرت ليفاندوفسكي برصيد 225 ألف يورو أسبوعيا.

راتب روبرت ليفاندوفسكي في اليوم

يرغب الكثير من الجمهور في الوقت الحالي في التعرف على رواتب اللاعبين في اليوم الواحد. وخاصة في ظل قيام بعضا منهم بترك أنديتهم الحالية، والانتقال إلى صفوف بعض الأندية الأخرى من أجل الحصول على عائد مادي أكبر.

وجاء الراتب الأساسي الذي يحصل علية ليفاندوفسكي أثناء تواجده داخل جدران الفريق الألماني في اليوم 34 ألف و 821 يورو كامل. وهذا المبلغ صافي، غير مضاف إليه الضرائب، وكذلك المكافآت المختلفة، وأيضا المبالغ المقدمة من قبل بعض الشركات لتقديم عدد من الإعلانات الخاصة بها.

راتب روبرت ليفاندوفسكي في الساعة الواحدة

بناءا على الإحصائيات والأرقام التي قمنا بذكرها في الفقرات السابقة، والتي تشير إلى أن الراتب اليومي الذي يتقاضاه ليفاندوفسكي هو 34 ألف و 821 يورو. وبالتالي، فإنه يحصل على مبلغ قدره 1450 يورو كامل في الساعة الواحدة فقط.

راتب ليفاندوفسكي في الدقيقة والثانية

نجح ليفاندوفسكي في الحصول على راتب مادي كبير مع برشلونة في الدقيقة الواحدة، وصل إلى 24 يورو تقريبا. وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ قدره 40. يورو تقريبا.

راتب ليفاندوفسكي بالجنيه الإسترليني

يتقاضى معظم اللاعبين الأجانب في الوقت الراهن رواتبهم مع فرقهم المختلفة بالجنيه الإسترليني. وخاصة أنه يعتبر واحدا من أغلى العملات المتواجدة في العالم بأكمله في الوقت الحالي.

وجاء الراتب الخاص بالمهاجم الكبير روبرت ليفاندوفسكي مع برشلونة 21 مليون و 862 ألف جنيه إسترليني في الموسم الواحد. بينما في الشهر الواحد، يحصل على مبلغ قدره مليون و 822 ألف جنيه إسترليني تقريبا.

راتب ليفاندوفسكي بالجنيه المصري

يبحث الكثير من الجمهور المصري عن رواتب اللاعبين بالجنيه المصري، وخاصة أنه يعتبر بمثابة العملة الرسمية المنتشرة داخل جمهورية مصر العربية في الوقت الحالي.

من بينهم المهاجم روبرت ليفاندوفسكي الذي يتقاضى مبلغ 24.7 مليون يورو، وهو ما يعادل مبلغ 469 مليون و 434 ألف جنيه مصري سنويا. أما بالنسبة للأجر الذي يتقاضاه في خلال شهر واحد فقط، فإنه يصل إلى 39 مليون و 119 ألف تقريبا.

هل كانت المعلومات المقدمة في هذه المقالة كافية؟، أم مازال يوجد لديكم أي استفسار آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *