التخطي إلى المحتوى

كم يبلغ راتب ليفاندوفسكي 2021 مع بايرن ميونخ، يعتبر واحدا من أشهر اللاعبين المتواجدين في الوقت الحالي. تمكن من اللعب في مركز الهجوم في الكثير من الأندية الأوروبية المختلفة طوال المواسم القليلة الماضية.

ولد في مدينة وارسو في دولة بولندا يوم 21 من شهر أغسطس عام 1988. بدأ مسيرته الكروية عن طريق اللعب لصالح فريق فارسوفيا وارسو، ثم انتقل إلى الدوري الألماني. ولعب في البداية في نادي بروسيا دورتموند، وأخيرا انتقل إلى بايرن ميونخ، ويقدم معه مستويات هائلة ورائعة حاليا.

  • راتب روبرت ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ هو 11.7 مليون يورو في الموسم الواحد.

راتب روبرت ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ

اتجه الكثير من قطاع الجمهور طوال الفترة الماضية للبحث عن رواتب اللاعبين في مختلف أندية العالم. وخاصة في ظل تقديم بعضا منهم لم تكن متواجدة من قبل على الساحة الكروية والرياضية، وتعتبر من الأمور الحديثة على الجمهور.

جاء على رأسهم أندية الدوريات الخليجية والمصرية، وكذلك الدوريات الأوروبية، من بينهم الدوري الألماني. الذي تم تصنيفه من ضمن أكثر فرق على مستوى العالم بأكمله تقوم بإعطاء أكثر رواتب بعد كلا من برشلونة وريال مدريد.

وجاءت هذه المبالغ بسبب رغبة البايرن الشديدة في تقديم مستويات هائلة في كافة البطولات التي يشارك فيها، والتتويج بـ بعضا منهم. فقامت بتقديم بعض العروض المالية الضخمة لبعض اللاعبين من أجل الحصول على خدمات عددا منهم، من بينهم روبرت ليفاندوفسكي الذي يلعب في مركز الهجوم.

وتمكن ليفاندوفسكى من إثبات نفسه وموهبته الحقيقية طوال المباريات الماضية، وكان سبب أساسي في فوز البايرن بدوري أبطال أوروبا. فضلا عن الهزيمة التي لحقت بفريق برشلونة بنتيجة ثماني أهداف نظيفة دون رد لصالح الفريق الألماني.

ولذلك، قامت إدارة الفريق بإعطاء ليفاندوفسكي أعلى راتب بين زملائه المتواجدين في الوقت الحالي. ووصل أجره الذي يتقاضاه خلال موسم واحد فقط إلى 11.7 مليون يورو كامل.

روبرت ليفاندوفسكي

راتب روبرت ليفاندوفسكى الشهري

بسبب المستوى الهائل الذي قدمه روبرت ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ طوال المواسم الماضية. تمكن من الحصول على راتب مادي كبير مقارنة بغيره من زملائه المتواجدين داخل الفريق. حيث وصل الراتب الأساسي الذي يحصل عليه في الشهر الواحد إلى مبلغ 975 ألف يورو كامل. وبذلك، فإنه يعتلى قائمة الأعلى من حيث الراتب داخل البايرن.

كم يتقاضى ليفاندوفسكي في الأسبوع

اتجهت الكثير من المصادر والتقارير طوال الفترة القليلة الماضية للبحث عن ملف رواتب اللاعبين في كافة أندية العالم. وخاصة في الأسبوع الواحد بعد أن طبق بعضا منهم نظام إعطاء اللاعبين رواتبهم في الأسبوع.

وكشفت هذه المصادر عن الأجور التي تعطيها إدارة بايرن ميونخ للاعبيها في الوقت الراهن. وتصدر المرتبة الأولى في قائمة هذه الأجور اللاعب المهاجم روبرت ليفاندوفسكي برصيد 225 ألف يورو أسبوعيا.

راتب روبرت ليفاندوفسكي في اليوم

يرغب الكثير من الجمهور في الوقت الحالي في التعرف على رواتب اللاعبين في اليوم الواحد. وخاصة في ظل قيام بعضا منهم بترك أنديتهم الحالية، والانتقال إلى صفوف بعض الأندية الأخرى من أجل الحصول على عائد مادي أكبر.

وجاء الراتب الأساسي الذي يحصل علية ليفاندوفسكي أثناء تواجده داخل جدران الفريق الألماني في اليوم 34 ألف و 821 يورو كامل. وهذا المبلغ صافي، غير مضاف إليه الضرائب، وكذلك المكافآت المختلفة، وأيضا المبالغ المقدمة من قبل بعض الشركات لتقديم عدد من الإعلانات الخاصة بها.

راتب روبرت ليفاندوفسكي في الساعة الواحدة

بناءا على الإحصائيات والأرقام التي قمنا بذكرها في الفقرات السابقة، والتي تشير إلى أن الراتب اليومي الذي يتقاضاه ليفاندوفسكي هو 34 ألف و 821 يورو. وبالتالي، فإنه يحصل على مبلغ قدره 1450 يورو كامل في الساعة الواحدة فقط.

راتب ليفاندوفسكي في الدقيقة والثانية

نجح ليفاندوفسكي في الحصول على راتب مادي كبير مع بايرن ميونخ في الدقيقة الواحدة، وصل إلى 24 يورو تقريبا. وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ قدره 40. يورو تقريبا.

راتب ليفاندوفسكي بالجنيه الإسترليني

يتقاضى معظم اللاعبين الأجانب في الوقت الراهن رواتبهم مع فرقهم المختلفة بالجنيه الإسترليني. وخاصة أنه يعتبر واحدا من أغلى العملات المتواجدة في العالم بأكمله في الوقت الحالي.

وجاء الراتب الخاص بالمهاجم الكبير روبرت ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ 21 مليون و 862 ألف جنيه إسترليني في الموسم الواحد. بينما في الشهر الواحد، يحصل على مبلغ قدره مليون و 822 ألف جنيه إسترليني تقريبا.

راتب ليفاندوفسكي بالجنيه المصري

يبحث الكثير من الجمهور المصري عن رواتب اللاعبين بالجنيه المصري، وخاصة أنه يعتبر بمثابة العملة الرسمية المنتشرة داخل جمهورية مصر العربية في الوقت الحالي.

من بينهم المهاجم روبرت ليفاندوفسكي الذي يتقاضى مبلغ 24.7 مليون يورو، وهو ما يعادل مبلغ 469 مليون و 434 ألف جنيه مصري سنويا. أما بالنسبة للأجر الذي يتقاضاه في خلال شهر واحد فقط، فإنه يصل إلى 39 مليون و 119 ألف تقريبا.

حقيقة تعرض ليفاندوفسكي للإصابة

انتشرت العديد من الأخبار خلال الساعات القليلة الماضية التي تشير إلى تعرض مهاجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي للإصابة في إحدى المباريات التي خاضها. وعدم إمكانية مشاركته بجانب فريقه في بطولة كأس العالم للأندية، والتي من المقرر أن تنطلق أولى مبارياتها يوم الرابع من شهر فبراير القادم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه الأخبار، ولكن سرعان ما قام الجهاز الفنى والطبى للبايرن بتكذيب كل هذه الشائعات. مؤكدين على أنه لم يعاني من أي شيء نهائيا، وأشارت بعض المصادر إلى جاهزيته الشديدة للمشاركة في هذه البطولة الكبيرة.

والجدير بالذكر أن بطولة كأس العالم للأندية سوف يتم افتتاحها عن طريق مباراة تجمع بين الأهلي المصري والدحيل القطري المنظم للبطولة. ضمن مباريات الدور الربع نهائي، والفائز منهما سوف يواجه بايرن ميونخ في نصف النهائي.

ليفاندوفسكي يحقق رقم قياسي جديد

تمكن ليفاندوفسكي من تحقيق رقم قياسي جديد أثناء ارتدائه لقميص بايرن ميونخ. حيث أصبح أول لاعب يتمكن من تسجيل ثماني أهداف في مباريات متتالية، وكان أخرها في مرمى شالكة.

وتمكن من خلالها من التربع على قائمة الأكثر إحرازا للأهداف في بطولة الدوري الألماني هذا الموسم برصيد 22 هدف كامل. بفارق ثماني أهداف كاملة عن صاحب المركز الثاني اللاعب ايرلينج هالاند الذي يلعب ضمن صفوف نادي بوروسيا دورتموند.

روبرت ليفاندوفسكي

هل كانت المعلومات المقدمة في هذه المقالة كافية؟، أم مازال يوجد لديكم أي استفسار آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *