التخطي إلى المحتوى

كم يبلغ راتب أليسون بيكر مع ليفربول 2021، هو حارس مرمى معروف. يعتبر واحدا من أشهر الحراس المتواجدين في الوقت الراهن على مستوى العالم بأكمله، من مواليد دولة البرازيل يوم 2 من شهر أكتوبر عام 1992.

بدأ مسيرته الكروية عن طريق اللعب لصالح نادي إنترناشونال، ثم انتقل بعد ذلك إلى فريق روما الإيطالي. وقضى فيه موسمين فقط. وحصل على عرض من قبل ليفربول الذي انتقل إليه بداية من موسم 2018، ويقدم معه مستويات هائلة.

  • راتب أليسون بيكر مع ليفربول هو 6.1 مليون دولار في الموسم الواحد فقط.

راتب أليسون بيكر مع ليفربول

قامت العديد من الفرق والأندية الأجنبية على مدار الفترة القليلة الماضية بتقديم رواتب عالية وضخمة لقائمة اللاعبين المتواجدين داخلها. لضمان استمرارهم، وعدم رحيلهم نهائيا عن الفريق. وتعتبر هذه الرواتب خيالية، وكانت غير متواجدة من قبل على الساحة الكروية والرياضية.

ولكن، في ظل هذه الأزمة التي أصبحت تهدد بعض الأندية بسبب فقد بعض لاعبيها بسبب انتقالهم لفريق آخر. أعلن ليفربول الإنجليزي عن وضعه سقف لرواتب كافة العاملين فيه، على رأسهم لاعبي كرة القدم.

وأعلن بعض المسؤولين خلال الساعات الماضية عن الأجور التي يحصل عليها كل لاعب في الليفر. جاء من بينهم أليسون بيكر حارس المرمى المعروف، والذي نجح في تقديم مستويات هائلة خلال المواسم السابقة.

وبالرغم من ذلك، لم يتمكن بيكر من الحصول على عائد مادي كبير مقارنة بغيره من زملائه. حيث وصل راتبه السنوي إلى 6.1 مليون دولار كامل، وبذلك، فإنه يحتل المراكز الأخيرة في قائمة الأكثر حصولا على أموال.

أليسون بيكر

راتب أليسون بيكر الشهري

اتجهت بعض التقارير على مدار الآونة الأخيرة الماضية بالاهتمام بملف رواتب اللاعبين في الأندية الإنجليزية الكبيرة. وخاصة في ظل زيادة البحث من قبل الجمهور الذي يرغب في التعرف على كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بهذا الملف.

بالإضافة إلى قيام بعض اللاعبين في الوقت الحالي بترك أنديتهم، والانتقال إلى فرق أخرى من أجل الحصول على راتب أعلى من الذي يتقاضاه.

وكشفت هذه التقارير عن ملف الرواتب الخاص بلاعبي الليفر، على رأسهم حارس المرمى أليسون بيكر الذي تمكن من أن يثبت نفسه. ويلعب ضمن التشكيل الأساسي في معظم المباريات التي خاضها الفريق على مدار المواسم السابقة.

وقالت، أنه يحصل على راتب قدره 6.1 مليون دولار في السنة الواحدة. وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ يصل إلى 508 ألف و 333 دولار في الشهر.

راتب أليسون بيكر الأسبوعي

حرصت بعض الأندية، وخاصة الفرق التي تلعب ضمن بطولة الدوري الإنجليزي في إعطاء لاعبيها رواتبهم في الأسبوع. ولذلك، قامت بعض المصادر بالكشف عن الرواتب الحقيقية التي يتقاضاها لاعبي ليفربول حاليا.

من بينهم أليسون بيكر الذي يحصل في الشهر الواحد فقط على مبلغ 508 ألف و 333 دولار, وبالتالي، فإن راتبه الأسبوعي يصل إلى 118 ألف دولار تقريبا.

كم يتقاضى أليسون بيكر في اليوم

بناءا على الإحصائيات والأرقام التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرات السابقة، والتي تشير إلى الراتب الأسبوعي الذي يحصل عليه أليسون بيكر مع ليفربول في الوقت الحالي. ويصل إلى مبلغ 118 ألف، وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ 16 ألف و 857 دولار كامل في اليوم. وهذا المبلغ صافي، وغير مضاف إليه الضرائب، وكذلك مبالغ المكافآت والإعلانات المختلفة.

راتب أليسون بيكر في الساعة الواحدة

بما أن أليسون بيكر يتقاضى مبلغ 16 ألف و 857 في اليوم الواحد. فإنه يحصل على مبلغ قدره 702 دولار كامل أثناء تواجده داخل جدران ليفربول في خلال ساعة.

الراتب الأساسي لبيكر في الدقيقة والثانية

وفقا للأرقام التي قمنا بذكرها سابقا، والتي تؤكد على أن الراتب الذي يتقاضاه أليسون بيكر مع ليفربول هو 6 مليون دولار في السنة، وبالتالي، فإنه يحصل على مبلغ 1.7 دولار في الدقيقة الواحدة، بينما في الثانية، يصل راتبه إلى 19. دولار كامل.

راتب أليسون بيكر باليورو

قام بعض اللاعبين بوضع شروط أثناء انتقالهم إلى فرقهم الجديدة، وهي الحصول على الرواتب الخاصة بهم باليورو. على رأسهم لاعبي ليفربول، وخاصة أليسون بيكر حارس المرمى الأساسي للفريق. والذي يحصل على مبلغ 5 مليون و 34 ألف يورو تقريبا في الموسم الواحد. بينما يتقاضى مبلغ 419 ألف و 500 يورو كامل شهريا.

راتب أليسون بيكر بالجنيه الإسترليني

يعتبر الجنيه الإسترليني واحدا من أغلى العملات المتواجدة حاليا في معظم أنحاء العالم. ولذلك، اتجهت بعض الأندية الكبيرة مثل ليفربول بإعطاء اللاعبين رواتبهم به. من بينهم أليسون بيكر الذي يشارك بشكل أساسي مع الفريق طوال المواسم القليلة الماضية.

ويتقاضى مبلغ 6.1 مليون دولار، وهو ما يعادل مبلغ 4 مليون و 447 ألف جنيه إسترليني في السنة تقريبا. وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ يصل إلى 370 ألف و 583 جنيه إسترليني في الشهر الواحد فقط.

صلاح يتحدث عن أليسون بيكر

حرص محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي على التحدث عن صديقه حاليا في الفريق أليسون بيكر. وقال صلاح خلال بعض التصريحات التي أدلى بها مؤخرا أن بيكر يعتبر واحدا من أصعب الحراس الذي لعب أمامهم طوال مسيرته الكروية.

وذلك عندما كان يلعب الحارس ضمن صفوف روما الإيطالي، وواجه الفرعون المصري الصغير. وأضاف، إلى أنه من أفضل حراس المرمى المتواجدين حاليا في معظم الدوريات الأوروبية.

حقيقة رحيل أليسون بيكر عن ليفربول

أعلن أليسون بيكر حارس مرمى نادي ليفربول الإنجليزي أنه توجد لديه نية بالرحيل نهائيا عن صفوف الفريق الإنجليزي خلال الفترة المقبلة. ولكنه لم يحدد متى سيرحل نهائيا؛ مؤكدا على رغبته الشديدة في العودة للعب لصالح بعض أندية بلاده.

وخاصة فريق انترناشونال الذي بدأ فيه مشواره الكروي، وقال “لدي رغبة في العودة إلى البرازيل، لكن متى يحدث ذلك؟، الله وحده يعلم”. والجدير بالذكر، أن بيكر مازال يربطه عقده مع الليفر، سوف ينتهي نهائيا في موسم 2024 المقبل. وعلى الجانب الآخر، كشفت بعض المصادر عن رحيل بيكر عن الليفر عند وصوله إلى سن الـ40.

أليسون بيكر

ما رأيك في تلك المقالة؟، وهل قدمنا لكم كافة المعلومات والتفاصيل التي ترغبون في التعرف عليها؟، أم مازال يوجد لديكم أي استفسار آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا؟.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *