التخطي إلى المحتوى

ما هو راتب تير شتيغن السنوي مع برشلونة 2021، مارك أندريه تير شتيغن هو حارس مرمى عالمي معروف. يعتبر واحدا من أشهر حراس المرمى المتواجدين في كافة الدوريات في الوقت الحالي، تمكن من اللعب لصالح فريق برشلونة الإسباني.

من مواليد دولة ألمانيا يوم 30 من شهر إبريل عام 1992. بدأ مسيرته الكروية عن طريق اللعب لصالح بوروسيا مونشنغلادباخ الرديف. ثم انتقل إلى صفوف نادي بوروسيا مونشنغلادباخ، وفضل في النهاية اللعب ضمن صفوف النادي الكتالوني، ومستمر معه منذ عام 2014 الماضي، وحتى الآن.

  • راتب تير شتيغن مع برشلونة هو 8.5 مليون يورو كامل في الموسم الواحد.

راتب تير شتيغن مع برشلونة

يبحث الكثير من الجماهير عن رواتب معظم اللاعبين وحراس المرمى في مختلف أندية العالم في الوقت الحالي. وخاصة في ظل قيام عدد من الأندية بتقديم رواتب خيالية لم تكن متواجدة من قبل على الساحة الكروية والرياضية.

فضلا عن قيام بعض اللاعبين بالإعلان رسميا ترك عن فرقهم، والانتقال إلى بعض الفرق الأخرى من أجل الحصول على راتب مادي ضخم وكبير. وقد ظهرت هذه الرواتب في كلا من الدوريات الخليجية والمصرية، بالإضافة إلى الدوري الإسباني، وخاصة في برشلونة.

من بينهم تير شتيغن الذي نجح في أن يكون واحدا من أفضل حراس المرمى المتواجدين على الساحة الرياضية في الوقت الحالي. وذلك بعد أن قدم مستويات هائلة مع النادي الكتالوني طوال المواسم الماضية.

ولكن بالرغم من ذلك، إلا أنه فشل في الحصول على أجر كبير مقارنة بغيره من زملائه. حيث يتقاضى مبلغ 8.5 مليون يورو سنويا، وبذلك، فإنه يحتل المراكز الأخير داخل البرسا في قائمة الحصول على أكثر رواتب.

 تير شتيغن

راتب تير شتيغن الشهري

اتجهت العديد من التقارير طوال الفترة القليلة الماضية لرصد ملف رواتب اللاعبين في مختلف فرق العالم. وخاصة الأندية الكبيرة مثل فريق برشلونة الإسباني الذي تم تصنيفه في المركز الأول من حيث الحصول على أعلى رواتب بين باقي الأندية كلها.

وأصبح هذا الملف يهم قطاع كبير من الجمهور في الوقت الحالي، وكشفت هذه التقارير عن الراتب الأساسي الذي يتقاضاه الحارس الدولي تير شتيغن مع برشلونة. وقالت أنه يحصل على مبلغ يصل إلى 708 ألف و 333 يورو تقريبا في الشهر الواحد.

راتب تير شتيغن الأسبوعي

اتبعت بعض الأندية الكبيرة مثل برشلونة نظام جديد في إعطاء كافة اللاعبين المتواجدين حاليا رواتبهم. وهي أن تقوم إدارة الفريق بإعطاء كل لاعب منهم راتبه الخاص في الأسبوع الواحد.

ولذلك، قامت بعض المصادر بعمل بعض الإحصائيات التي تتعلق بهذا الملف، وكشفت عن الراتب الأسبوعي الذي يتقاضاه تير شتيغن في الوقت الراهن. وقالت أنه يحصل على مبلغ مالي قدره 177 ألف و 83 يورو كامل في خلال أسبوع واحد فقط. والجدير بالذكر، أنه يتقاضى أجر ضئيل جدا مقارنة ببعض اللاعبين في الفرق الأخرى.

الراتب الأساسي راتب لتير شتيغن في اليوم

وفقا للإحصائيات والأرقام التي قمنا بذكرها في الفقرات السابقة، والتي تشير إلى أن الراتب الأساسي الذي يحصل عليه الحارس الكبير تير شتيغن في الأسبوع الواحد يصل إلى 177 ألف و 83 يورو تقريبا.

وبالتالي، فإنه يحصل على مبلغ 25 ألف و 297 يورو كامل في اليوم. وهذا المبلغ صافي، وغير مضاف إليه أي مكافآت أو ضرائب، وأيضا المبالغ المقدمة من بعض الشركات لتقديم إعلان خاص بها.

راتب تير شتيغن في الساعة الواحدة

من أهم الأشياء التي يريد الكثير منا معرفتها في الوقت الراهن هي الرواتب التي يحصل عليها لاعبي نادي برشلونة الإسباني في الساعة الواحدة.

وخاصة أنه يعتبر من أشهر الفرق، وأكثرها حصد للبطولات. وجاء الراتب الذي يتقاضاه الحارس الأساسي تير شتيغن مع البرسا حاليا 1054 يورو كامل في الساعة الواحدة فقط.

كم يتقاضى تير شتيغن في الدقيقة والثانية

انتشرت العديد من التقارير خلال الفترة القليلة الماضية بخصوص رواتب اللاعبين الدوليين والكبار في الدقيقة والثانية. وخاصة في ظل اهتمام الجمهور به في الوقت الحالي.

على رأسهم حارس مرمى برشلونة الإسباني ومنتخب ألمانيا اللاعب الكبير مارك أندريه تير شتيغن. والذي يحصل على مبلغ مالي قدره 17.5 يورو في الدقيقة الواحدة، وبالتالي، فإن راتبه الأساسي في خلال ثانية يصل إلى 29. يورو.

راتب تير شتيغن بالجنيه الإسترليني

تقوم بعض الفرق حاليا بإعطاء اللاعبين الرواتب الخاصة بهم بالجنيه الإسترليني، وخاصة الأندية الإسبانية. من بينهم برشلونة الذي حدد الراتب الأساسي الذي يحصل عليه تير شتيغن طوال فترة عقده الحالية، والذي يصل إلى 7 مليون و 504 ألف جنيه إسترليني في الموسم الواحد. بينما يتقاضى مبلغ 625 ألف و 333 جنيه إسترليني شهريا.

راتب تير شتيغن بالجنيه المصري

يبحث الكثير من المصريين حاليا عن رواتب اللاعبين الأجانب بالجنيه المصري، وخاصة أنه يعتبر بمثابة العملة الرسمية السائدة في البلاد.

وجاء الراتب الأساسي الخاص باللاعب تير شتيغن الذي يلعب ضمن صفوف نادي برشلونة الإسباني 161 مليون و 691 ألف جنيه مصري كامل في خلال سنة. بينما يصل الأجر الذي يتقاضاه في الشهر الواحد إلى 13 مليون و 474 ألف جنيه مصري تقريبا.

خفض راتب تير شتيغن مع برشلونة

أعلنت إدارة النادي الكتالوني خلال الفترة القليلة الماضية عن القيام بخفض رواتب اللاعبين. ويرجع السبب الرئيسي وراء هذا القرار هو انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد في العالم بأكمله. والأزمة المالية الكبيرة التي أحدثها في معظم خزائن الأندية الكبيرة.

من بينهم اللاعب تير شتيغن الذي تم تقليل راتبه السنوي الذي كان يحصل عليه إلى 6 مليون و 500 ألف يورو تقريبا في الموسم الواحد. ومن المتوقع، أن يستمر هذا الخصم الكبير لمدة موسم واحد على الأقل.

حقيقة رحيل تير شتيغن عن برشلونة

انتشرت العديد من الأخبار طوال الفترة القليلة الماضية عن قرب رحيل حارس المرمى الكبير مارك أندريه تير شتيغن عن صفوف النادي الكتالوني. وذكرت بعض المصادر إلى أن السبب الرئيسي وراء هذه الأخبار هو الراتب السنوي الضئيل الذي يتقاضاه اللاعب مقارنة بغيره من المتواجدين داخل الفريق.

وأشارت إلى أنه ينوى الرحيل نهائيا عن برشلونة، وعدم التجديد لها، وخاصة في ظل اقتراب عقده من الانتهاء. ولكن، حتى هذه اللحظة، لم يتم التأكيد على هذه الأخبار أو نفيها.

تير شتيغن

يمكنكم الإستفسار عن أي معلومة لم نقوم بذكرها نهائيا في تلك المقالة عن طريق ترك تعليق اسفل الشاشة، ونذكركم، بأننا جاهزون للرد على كافة التعليقات في جميع الأوقات على مدار اليوم الواحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *