التخطي إلى المحتوى

ما هو راتب مارسيلو مع ريال مدريد 2021، يعتبر مارسيلو واحدا من أشهر اللاعبين المتواجدين في الوقت الحالي. تمكن من أن يلعب كظهير أيسر في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، ويقدم معه مستويات هائلة.

من مواليد مدينة ري ودي جانيرو المتواجدة في البرازيل يوم 12 من شهر مايو عام 1988. بدأ مسيرته الكروية عن طريق اللعب لصالح نادي فلومينينسي بداية من موسم 2005، واستمر فيه حتى عام 2006. ومنذ ذلك التاريخ انتقل للعب لصالح النادي الملكي، وقدم معه نتائج رائعة.

  • راتب مارسيلو مع ريال مدريد هو 12 مليون يورو في الموسم الواحد.

راتب مارسيلو مع ريال مدريد

يعتبر نادي ريال مدريد واحدا من الأندية الكبيرة على مستوى العالم التي تقوم بإعطاء لاعبيها رواتب ضخمة وهائلة، وغير متواجدة في باقي الفرق الأخرى. ولذلك، اتجهت معظم التقارير والمصادر خلال الفترة القليلة الماضية لرصد ملف رواتب لاعبي النادي الملكي في الفترة الراهنة.

وقد اهتمت هذه التقارير بهذا الملف بوجه عام بسبب رغبة بعض اللاعبين المتواجدين حاليا داخل الريال في الرحيل نهائيا. والانتقال إلى صفوف بعض الأندية الأخرى من أجل الحصول على راتب مادي أعلى من الذي يتقاضاه في الوقت الراهن.

جاء على رأسهم الظهير الأيسر الكبير مارسيلو الذي قضى فترات ومواسم طويلة داخل جدران الريال، وكشفت بعض المصادر عن الراتب الحقيقي الذي يتقاضاه. ووصل راتبه السنوي الذي يحصل عليه هو 12 مليون يورو كاملا.

والجدير بالذكر، أن إدارة النادي الملكي قد قامت مؤخرا بخفض راتبه السنوي بسبب وجود جائحة فيروس كورونا المستجد. والتي تسببت في معاناة خزينة الفريق من أزمة مالية كبيرة، وقد وصل هذا الخصم إلى 10%.

مارسيلو

راتب مارسيلو الشهري مع ريال مدريد

يبحث الكثير من مختلف أنحاء الوطن العربي في الوقت الحالي عن رواتب اللاعبين في مختلف أندية العالم. وخاصة في ظل تقديم العديد من الرواتب الضخمة التي لم تكن متواجدة من قبل على الساحة الكروية، وقد انتشرت هذه الرواتب في الدوريات الأوروبية. وبالتحديد الإسبانية، وخاصة في ريال مدريد.

ووصل الراتب الأساسي الذي يحصل عليه النجم الكبير مارسيلو أثناء فترة تواجده مع الفريق في الشهر الواحد إلى مبلغ مليون يورو كامل، وبذلك، فإنه يعتلى قائمة الأكثر حصولا على أموال بين زملائه.

كم يتقاضى مارسيلو في الأسبوع

قامت العديد من الفرق طوال المواسم الماضية بتقديم رواتب لاعبيها بطريقة جديدة وغير معتادة، وهي إعطائهم هذه الرواتب كل أسبوع. جاء على أرسهم ريال مدريد الذي قام بتحديد أجر كل لاعب أسبوعيا.

من بينهم مارسيلو الذي يحصل على مبلغ مليون يورو في الشهر الواحد. وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ 250 ألف يورو في خلال سبعة أيام فقط. وهو مبلغ كبير مقارنة بغيره من لاعبي كرة القدم في باقي الأندية.

الراتب الأساسي لـ مارسيلو في اليوم

بناءا على الإحصائيات التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرات السابقة، والتي تتحدث عن الراتب الأساسي الذي يتقاضاه مارسيلو أثناء فترة قضائه داخل ريال مدريد.

والذي وصل إلى مبلغ مليون يورو في الشهر الواحد، وبالتالي، فإن أجره يصل إلى مبلغ 35 ألف و 714 يورو كامل في اليوم الواحد فقط. وهذا المبلغ صافي، غير مضاف إليه الضرائب، وكذلك المبالغ المقدمة من قبل الإعلانات، وأيضا المكافآت.

راتب مارسيلو في الساعة الواحدة

اتجهت بعض الإحصائيات على مدار الفترة القليلة الماضية في الكشف عن رواتب اللاعبين الكبار في الساعة الواحدة. وجاء الراتب الخاص باللاعب مارسيلو في هذا الوقت 1488 يورو كامل، وبذلك، فإنه يحتل المراكز الأولى في قائمة الأكثر حصولا على أموال في العالم بأكمله.

راتب مارسيلو في الدقيقة والثانية

وفق الأرقام التي ذكرناها سابقا، والتي تؤكد على أن الراتب الذي يتقاضاه مارسيلو في الساعة الواحدة يصل إلى 1488. وبالتالي، فإنه يحصل على مبلغ قدره 24.8 يورو في الدقيقة. بينما في الثانية يحصل على مبلغ يصل إلى 41. يورو.

راتب مارسيلو بالجنيه الإسترليني

يعتبر الجنيه الإسترليني واحدا من أغلى العملات المتواجدة في العالم في الوقت الحالي. ولذلك، قام بعض اللاعبين بأخذ كافة رواتبهم به حاليا، من بينهم مارسيلو الظهير الأيسر للريال. والذي يصل راتبه في الموسم الواحد إلى 10 مليون و 616 ألف جنيه إسترليني. وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ 884 ألف و 666 شهريا.

راتب مارسيلو بالجنيه المصري

يرغب الكثير من المصريين في التعرف على رواتب اللاعبين الأجانب في كافة الدوريات الأوروبية بالجنيه المصري. وخاصة أنه يعد بمثابة العملة الرسمية السائدة في البلاد.

من بينهم مارسيلو الذي يتقاضى مبلغ 12 مليون يورو في السنة الواحدة، وهو ما يعادل مبلغ 228 مليون و 185 ألف جنيه مصري تقريبا. بينما في الشهر يصل راتبه الأساسي إلى 19 مليون و 15 ألف جنيه مصري كامل.

حقيقة رحيل مارسيلو عن الريال

انتشرت الكثير من الأخبار طوال الفترة الماضية عن قرب رحيل مارسيلو عن صفوف النادي الملكي. وخاصة في ظل تقديمه مستوى سيء مع الفريق خلال المباريات السابقة، وعدم تمكنه من استعادة مستواه مرة أخرى.

وقد وضع هذا الأمر الجهاز الفنى للنادي الملكي في مأزق كبير، وخاصة أنه يعاني من نقص عددي في جهة الظهير الأيسر. ولكن حتى هذه اللحظة، لم يتم الإعلان رسميا عن تجديد العقد له أو رحيله نهائيا عن الفريق. وسوف تشهد الساعات المقبلة مفاوضات نارية من العيار الثقيل لغلق هذا الملف كاملا.

زيدان يوجه بضرورة التجديد لمارسيلو

مع انتشار العديد من الأخبار التي تؤكد عن قرب رحيل مارسيلو عن صفوف ريال مدريد في الفترة الأخيرة الماضية. أعلن زين الدين زيدان المدير الفنى الحالي للفريق عن أنه لم يتابع مثل هذه الأخبار؛ مؤكدا على أنه يعتبر من أهم عناصر الفريق في الوقت الحالي.

وأشار زيدان إلى أن طالب من الإدارة سرعة تجديد العقد له لضمان استمراره مع الفريق. وإغلاق هذا الملف نهائيا من أجل التركيز على حصد معظم البطولات التي يشارك فيها. على رأسهم بطولة الدوري الإسباني الممتاز، وخاصة بعد الخروج من الكأس خلال الفترة الماضية.

مارسيلو

يمكنكم الاستفسار عن أي معلومة لم نقوم بتوضيحها نهائيا في تلك المقالة؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة، ونذكركم، بأننا جاهزون للرد على كافة الاستفسارات في جميع الأوقات على مدار اليوم الواحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *