التخطي إلى المحتوى

ما هي قيمة عقد إيفان راكيتيتش 2021 مع إشبيلية هو لاعب كرة قدم عالمي معروف. يعتبر واحدا من أقوى اللاعبين المتواجدين على الساحة الكروية والرياضية في الوقت الحالي، يتقن اللعب في مركز الوسط.

من مواليد دولة سويسرا يوم 10 من شهر مارس عام 1988، بدأ مسيرته الكروية عن طريق اللعب لصالح بازل السويسري عام 2005، واستمر فيه موسمين. ثم انضم إلى صفوف شالكة، وبعد ذلك إلى إشبيلية، وانتقل إلى برشلونة، ثم عاد لإشبيلية مرة أخرى.

  • قيمة عقد إيفان راكيتيتش مع إشبيلية موسم 2021 هو 5.4 مليون يورو كاملا.

قيمة عقد إيفان راكيتيتش مع إشبيلية

اتجهت العديد من المصادر والتقارير خلال الفترة القليلة الماضية لرصد قيمة بعض العقود التي تتعلق بمسألة انتقال اللاعبين من أنديتهم السابقة إلى بعض الفرق الأخرى. وخاصة في ظل اهتمام قطاع كبير من الجمهور بهذا الملف.

جاء على رأسهم قيمة عقد اللاعب إيفان راكيتيتش الذي كان يلعب في مركز خط الوسط ضمن صفوف نادي برشلونة الإسباني طوال المواسم الماضية. ولكن، أعلنت إدارة النادي الكتالوني في موسم الانتقالات الصيفية الماضي موسم 2020 عن رحيل اللاعب نهائيا عن صفوف الفريق على سبيل البيع النهائي.

وكان هذا الخبر صدمة كبيرة لعشاق النادي الإسباني، وخاصة في ظل تقديمه مستويات هائلة مع البرسا مؤخرا. وبلغت قيمة عقد راكيتيتش مع إشبيلية 5.4 مليون يورو كاملا، وهذا العقد شامل موسمين فقط.

إيفان راكيتيتش

راتب إيفان راكيتيتش السنوي

في مفاجأة صادمة لعشاق جماهير برشلونة، أعلن اللاعب الكبير إيفان راكيتيتش صاحب الـ32 عامل عن رحيله عن صفوف الفريق. وقد انتقل إلى صفوف نادي إشبيلية التي سبق لها ولعب لصالحها من قبل، وقدم معها مستويات هائلة.

ولذلك، اتجه الكثير من مختلف أنحاء العالم بأكمله للبحث عن الراتب السنوي الذي سوف يتقاضاه اللاعب مع الفريق الإسباني. وكشفت بعض المصادر عن الأجر الذي يتقاضاه، والذي سوف يصل إلى 2.7 مليون يورو في الموسم الواحد.

وبذلك، فإنه يعتبر من أقل اللاعبين حصولا على راتب داخل بطولة الدوري الإسباني الممتاز مقارنة ببعض زملائه الذين يلعبون في صفوف بعض الأندية الأخرى.

راتب إيفان راكيتيتش الشهري

قامت بعض المصادر خلال الفترة القليلة الماضية برصد ملف رواتب اللاعبين الكبار في مختلف دوريات العالم، على رأسهم فريق إشبيلية الإسباني. الذي تمكن من التعاقد مع بعض اللاعبين الكبار خلال المواسم القليلة الماضية؛ رغبة منه في تحسين مستواه داخل مختلف البطولات التي يشارك فيها.

ومن بين الصفقات التي قام بـ إبرامها في موسم 2020 الماضي هي ضم لاعب خط وسط برشلونة السابق إيفان راكيتيتش. وأعلنت إدارة الفريق عن الراتب الشهري الذي سوف يتقاضاه اللاعب طوال فترة تواجده الجديدة داخل جدران الفريق.

وقالت أنه سوف يحصل على مبلغ 225 ألف يورو كامل في الشهر الواحد، وبالتالي، فإنه يعتلى قائمة الأكثر حصولا على أموال بين زملائه الجدد.

كم يتقاضى إيفان راكيتيتش الأسبوعي

اتجهت بعض الفرق الأوروبية، على رأسهم إشبيلية بإعطاء لاعبيها رواتبهم الأساسية في الأسبوع الواحد. جاء على رأسهم اللاعب الجديد إيفان راكيتيتش الذي تمكن من الحصول على مبلغ 56 ألف و 250 يورو أسبوعيا.

راتب إيفان راكيتيتش اليومي

بناءا على الأرقام والإحصائيات التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرات السابقة، والتي تشير إلى أن الراتب الأساسي الذي يتقاضاه إيفان راكيتيتش حاليا مع فريق إشبيلية يصل إلى 2.7 مليون يورو سنويا.

وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ 8036 يورو تقريبا في اليوم الواحدذ. وهذا المبلغ صافي، غير مضاف إليه الضرائب، وكذلك المكافآت، وأيضا المبالغ المقدمة من الإعلانات.

راتب إيفان راكيتيتش في الساعة الواحدة

يرغب الكثير من الجمهور في الوقت الراهن في التعرف على الرواتب التي يحصل عليها لاعبي الدوريات الأوروبية مثل إشبيلية في الساعة الواحدة.

من بينهم اللاعب الكبير صاحب الـ32 عام إيفان راكيتيتش الذي انتقل مؤخرا على سبيل البيع النهائي من نادي برشلونة. ونجح راكيتيتش في الحصول على مبلغ مالي يصل إلى 335 يورو تقريبا في الساعة الواحدة. ومن المتوقع أن يزيد هذا الراتب في حالة قيامه بالتجديد للفريق خلال الفترة القادمة.

راتب إيفان راكيتيتش بالجنيه الإسترليني

أعلنت بعض الفرق عن إعطاء لاعبيها رواتبهم بالجنيه الإسترليني، وخاصة أنه يعتبر واحدا من أغلى العملات المتواجدة في العالم في الوقت الحالي. وبلغ الراتب الأساسي الذي يحصل عليه إيفان راكيتيتش 2 مليون و 383 ألف جنيه إسترليني تقريبا في الموسم الواحد فقط.

راتب إيفان راكيتيتش بالجنيه المصري

اتجه الكثير من المصريين في الوقت الراهن للتعرف على رواتب اللاعبين في الأندية الأوروبية الكبيرة بالجنيه المصري. باعتباره العملة الرسمية السائدة داخل جمهورية مصر العربية.

ويحصل إيفان راكتيتيش على مبلغ مالي قدره 51 مليون و 321 ألف جنيه مصري في السنة. بينما في الشهر الواحد يتقاضى مبلغ 4 مليون و 250 ألف جنيه مصري تقريبا.

تكلفة صفقة انتقال راكيتيتش لـ إشبيلية

قام نادي برشلونة الإسباني بالإعلان عن صفقة انتقال راكيتيتش لصفوف إشبيلية مرة أخرى في الميركاتو الصيفي الماضي. وقد كشف بعض المسؤولين من داخل الفريق عن تكلفة الصفقة كاملة، وقال أنها وصلت إلى مبلغ 1.5 مليون يورو.

لتكون بمثابة واحدة من أرخص الصفقات التي تم عقدها خلال الفترة القليلة الماضية. وأشار إلى أن النادي الكتالوني يحق له الحصول على متغيرات تصل إلى مبلغ تسعة ملايين يورو كامل.

والجدير بالذكر، أن إيفان راكيتيتش تمكن من توقيع العقد مع إشبيلية لمدة موسمين فقط، لينتهي في موسم 2022 المقبل.

راتب راكيتيتش مع برشلونة

حصل راكيتيتش على مبلغ مالي مع برشلونة أعلى من الذي يتقاضاه حاليا مع إشبيلية، حيث وصل راتبه السنوي إلى 7 ملايين يورو كامل. أي بفارق أكثر من أربعة ملايين يورو كامل عن راتبه في الوقت الراهن.

حقيقة رحيل راكيتيتش عن إشبيلية

أعلنت إدارة نادي إشبيلية الإسباني عن موافقتها المبدئية لرحيل اللاعب الجديد إيفان راكيتيتش، ولكنها وضعت عدد من الشروط الصعبة. بالإضافة إلى رغبتها في الحصول على مبلغ مالي كبير يصل إلى 100 مليون يورو كاملا للاستغناء عنه نهائيا.

وبالتالي، فإنه لا يوجد أي فريق في العالم في الوقت الحالي يستطيع دفع هذا المبلغ. وخاصة في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا، والأزمة المالية الكبيرة التي تسبب فيها في خزائن معظم الفرق.

إيفان راكيتيتش

انتظروا المزيد من رواتب اللاعبين في مختلف الدوريات على مستوى العالم بأكمله فقط وحصريا على موقع muhtwa.com، تابعونا بشكل دائم يصل إليكم كل جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *