التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية ولسه رامي جمال، يبحث الكثير من مختلف أنحاء الوطن العربي في الوقت الحالي عن أحدث كلمات الأغاني. من بينهم أغنية رامي جمال الجديدة التي طرحها مؤخرا عبر قناته الرسمية والشخصية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب بعنوان ولسه. وقد حققت نسب نجاح عالية منذ الإعلان عنها في الساعات الأولى.

كلمات أغنية ولسه كاملة

  • غناء الأغنية: رامي جمال.
  • ألبوم الأغنية: ولسه.
  • كلمات الأغنية: جمال الخولي.
  • ألحان الأغنية: رامي جمال.
  • توزيع الموسيقي: أحمد إبراهيم.

ولسه لما بالصدفة تقابليني ومبصلكيش

ولما وأنتي بتحني لأيامنا ومحنلكيش

وتسألي معقول مسألش

واسمي في الكلام متقالش ومن خوفهم على زعلك

يجاوبوكي بمبيحكيش هاتيلك صبر على الحرمان

شاهد أيضا:

يقويكي مفيش ولا حاجة من ندمك هتحميكي شوفيلك حل فى دموعك

بعيد عني أنا نسيتك لكن مقدرش أنسيكي

في ايدك كانت النعمة وفي ايديكي متخسرهاش

في ناس لما بتتعود على النعمة مبتشوفهاش

هترجعي بعدين بالوقت لأيام فات عليها الوقت

هتفتكرى اللي انا نسيته وضيعته زمان ببلاش.

تفاصيل أغنية ولسه

طرح الفنان الكبير رامي جمال آخر وأحدث أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية تحمل عنوان ولسه. قام بالإعلان عنها للمرة الأولى عبر قناته الرسمية والشخصية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، فضلا عن انتشارها بكثرة على مواقع السوشيال ميديا.

وتعتبر أغنية ولسه هي أول أغاني يقوم بإصدارها ضمن ألبومه الجديد الذي يحمل نفس الاسم. تعاون فيها مع الشاعر الكبير جمال الخولي، والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، بينما قام هو بتلحينها بنفسه.

والجدير بالذكر أن هذه الأغنية تعتبر أول الأعمال التي يظهر بها بعد آخر أغانيه التي طرحها طوال الفترة القليلة الماضية بعنوان أنا لوحدي. وقد حققت نسب نجاح عالية عبر مواقع السوشيال ميديا، وتخطت نسبة مشاهداته في الساعات الأولى أكثر من 100 ألف مشاهدة كاملة.

رامي جمال

نجاح مذهل لأغنية ولسه

تمكن رامي جمال من تحقيق رقم قياسي عقب طرحه لأغنيته الجديدة بعنوان ولسه، حيث حققت نسب مشاهدة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

ووصلت نسبة مشاهداتها بعد الإعلان عنها بساعات قليلة إلى حوالي 250 ألف مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب. بالإضافة إلى إشادة الجمهور الكبيرة بها، وخاصة بعد أن أعلن عنها عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك.

موعد طرح ألبوم رامي جمال الجديد

يستعد رامي جمال خلال الفترة الراهنة لطرح أحدث ألبوماته الفنية بعد غياب لفترة طويلة بعنوان ولسه. وقد أعلن عن قيامه بطرح أغاني الألبوم كاملا خلال الأيام القليلة المقبلة، يذكر أنه يتعاون فيه مع شركة نجوم ريكوردز.

رامي جمال

أغنية ولسه على اليوتيوب

هل نالت كلمات الأغنية إعجابكم؟، أم مازال يوجد لديكم أي استفسار لم نقوم بتوضيحه نهائيا في تلك المقالة؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة، في انتظار كافة تعليقاتكم التي تسعدنا دائما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *