التخطي إلى المحتوى

من خلال كود باقات فودافون فلیکس 2021 والذي سيعرضه إليك موقع محتوى ستتمكن من الاشتراك في أحد تلك الباقات الشهرية.. كما سنعرض لك المميزات الخاصة بكل باقة ومن ثم ستتعرف على الباقة التي تتناسب مع استخدامك واحتياجاتك وذلك في السطور المقبلة.

كود باقات فودافون فلیکس

كود باقات فودافون فلیکس الشهرية

في حالة أنك أحد العملاء التابعين إلى شركة فودافون فبالطبع ستهتم بالاطلاع على باقات فودافون فليكس 2021.. حيث إن هذا الكود يمكنك من خلاله الاشتراك في أيٍ من تلك الباقات، عقب اختيار الباقة التي تتناسب مع احتياجاتك.

في السطور التالية سنطلعك على كود باقات فودافون فلیکس، كما سنعرض لك بعض المعلومات الخاصة بكل باقة من تلك الباقات.. بالإضافة إلى كود الاشتراك في باقات فليكس الإضافية، وكيفية التجديد والتي تتمثل في طلب الكود #225*، وإليكم التفاصيل فيما يلي.

باقات فليكس الشهرية وأكواد الاشتراك بها

أحد الطرق التي يمكنك من خلالها الاشتراك في باقات فليكس الشهرية هي من خلال كود باقات Vodafone فلیکس الشهرية .. حيث إن تلك الأكواد توفر لك إمكانية الاشتراك في الباقات دون الحاجة إلى مغادرة المنزل والتوجه إلى أقرب فرع تابع إلى شركة فودافون، وإليكم معلومات عن الباقات مع كود الاشتراك بها في السطور المقبلة.

باقة فليكس 20 من فودافون

أحد الباقات التي توفر إلى العميل التابع إلى شركة فودافون إمكانية الحصول على 550 فليكس وذلك على مدار الشهر في مقابل سداد 20 جنيه شهريًا.. بالإضافة إلى ذلك فإن تلك الوحدات يمكن للعميل استخدامها في إجراء المكالمات أو إرسال الرسائل النصية، كما يمكنه تصفح المواقع على شبكة الإنترنت من خلالها، أما عن كود الاشتراك في تلك الباقة فهو #020*.

باقة فليكس 25 الشهرية

أحد باقات فودافون الشهرية.. والتي توفر لعملاء الشركة إمكانية الحصول على 600 فليكس في مقابل سداد 25 جنيه شهريًا، كما يمكن الاشتراك في تلك الخدمة من خلال طلب الكود #02*.

بالإضافة إلى ذلك.. فإنه يمكن للعميل الاستفادة من تلك الوحدات في إجراء المكالمات وتصفح مواقع التواصل الاجتماعي، كما يمكن للعميل إرسال الرسائل النصية من خلال الوحدات التي تقدمها إليه باقة فليكس 25 الشهرية.

باقة فليكس 30

باقة من باقات فودافون الشهرية.. والجدير بالذكر أن باقة فليكس 30 تمكن العميل من الحصول على ألف و100 فليكس في مقابل سداد 30 جنيه كل شهر، أما عن كود باقات فودافون فلیکس 2021 الخاص بتلك الباقة فإنه يتمثل في #030*.

باقة فليكس 35 وكود الاشتراك بها

باقة فليكس 35 هي أحد الباقات الشهرية التي تقدمها شركة Vodafone إلى عملائها.. كما أن تلك الباقة تمنح العميل إمكانية الحصول على ما يقارب ألف و400 فليكس على مدار الشهر الواحد، في مقابل سداد 35 جنيه شهريًا، وفيما يخص طريقة الاشتراك في تلك الباقة، فإنها تتمثل في طلب الكود #035*.

باقة فليكس 50 من فودافون

أحد الباقات المتميزة التي توفرها شركة فودافون إلى عملائها.. والتي تتيح لهم إمكانية الحصول على ألفين و200 فليكس على مدار الشهر في مقابل سداد رسوم قيمتها تعادل 50 جنيه شهريًا، كما يمكن للعميل الاشتراك في باقة فليكس 50 الشهرية من خلال طلب الكود #050*.

باقة فليكس 60 الشهرية من فودافون

أحد الباقات الشهرية التي يمكنك الحصول عليها من شركة فودافون.. حيث تتيح لك تلك الباقة إمكانية الحصول على ألفين و700 فليكس في مقابل سداد رسوم ضريبية تعادل 60 جنيه شهريًا.. ويمكنك الاشتراك بالباقة من خلال طلب الكود #02*.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا..

باقة فليكس 70 الشهرية

باقة أطلقتها شركة Vodafone في وقتٍ سابق إلى عملائها.. حيث إن باقة فليكس 70 تتيح للعميل إمكانية الحصول على 3 آلاف و300 فليكس على مدار الشهر الواحد وفي مقابل سداد 70 جنيه شهريًا، وفي حالة أن تلك الباقة مناسبة إلى احتياجات العميل ويود الاشتراك بها فيمكنك ذلك من خلال طلب الكود #070*.

باقة فليكس 80 الشهرية

أحد الباقات الشهرية المقدمة من قِبل شركة Vodafone إلى عملائها، والتي تتيح لهم إمكانية الحصول على 3 آلاف و800 فليكس على مدار الشهر الواحد وذلك نظير سداد رسوم الحصول على تلك الوحدات والتي تعادل 80 جنيه كل شهر.. ويمكنك الاشتراك في باقة فليكس 80 الشهرية من خلال طلب الكود #02*.

باقة فليكس 90 من فودافون

باقة فليكس 90 من فودافون هي أحد الباقات التي قدمتها شركة فودافون إلى عملائها، كما أن تلك الباقة تمنح العميل إمكانية الحصول على 4 آلاف و400 فليكس على مدار الشهر الواحد، وفي مقابل سداد 90 جنيه كل شهر.

بالإضافة إلى أنه متاحًا للعميل استخدام تلك الوحدات في إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية، فضلًا عن تصفح المواقع المختلفة على شبكة الإنترنت.. ويمكن الاشتراك في باقة فليكس 90 من فودافون من خلال طلب الكود #090*.

باقة فليكس 100

باقة شهرية من الباقات التي تقدمها شركة فودافون إلى عملائها، والتي توفر لهم إمكانية الحصول على 5 آلاف و100 فليكس على مدار الشهر الواحد، وفي مقابل سداد رسوم الاشتراك وتجديد الباقة شهريًا والتي تعادل 100 جنيه.. ويمكنك الاشتراك في تلك الباقة من خلال طلب الكود #02*.

باقة فليكس 150 الشهرية

أحد الباقات الشهرية التي تتيح لك إمكانية الحصول على 8 آلاف فليكس.. وذلك نظير سداد 150 جنيه كل شهر، ويمكنك الاشتراك في تلك الباقة من خلال طلب الكود #02*.

باقة Vodafone فليكس 200 الشهرية

باقة شهرية يمكنك الحصول عليها في مقابل سداد رسوم شهرية تعادل 200 جنيه، بالإضافة إلى ذلك فإن باقة فودافون فليكس 200 الشهرية تتيح لك إمكانية الحصول على 12 ألف فليكس يمكنك الاستفادة منها كما تريد في تصفح المواقع المختلفة على شبكة الإنترنت وإجراء المكالمات، كما يمكنك الاستفادة من تلك الوحدات في إرسال الرسائل النصية.. وللاشتراك قم بطلب الكود #02*.

كود باقات Vodafone فليكس الإضافية

كود باقات فودافون فليكس الإضافية

كما عرضنا لكم في السطور السابقة كود باقات فليكس الشهرية 2021، وبعض الأكواد التي يمكنك من خلالها الاشتراك في الباقة التي ستتناسب مع استخدامك الخاص ونبذة عن كل باقة شهرية على حِدة، سنعرض لكم الآن كود الاشتراك في باقات فليكس الشهرية الإضافية.

باقة فليكس الإضافية ذات الثلاث جنيهات

أحد الباقات الإضافية التي يمكن للعملاء التابعين إلى شركة فودافون.. والمشتركين في باقات فليكس الشهرية الحصول عليها، حيث إن باقة فليكس الشهرية ذات الثلاث جنيهات تتيح لك إمكانية الحصول على ما يقرب من 60 فليكس.. أما إذا كنت تود الاشتراك في الباقة فبإمكانك ذلك من خلال طلب الكود #30*880*.

باقة فليكس ذات الخمس جنيهات

باقة فليكس الإضافية ذات الخمس جنيهات، هي أحد الباقات الإضافية التابعية إلى باقة فليكس الشهرية التي يمكن لعملاء شركة فودافون الحصول عليها.. كما أن تلك الباقة الإضافية تتيح للعميل إمكانية الحصول على 120 فليكس، وللاشتراك في تلك الخدمة قم بطلب الكود #50*880*.

باقة فليكس الإضافية ذات العشرة جنيهات

من الباقات الإضافية التي يمكن للعملاء التابعين إلى شركة Vodafone الحصول عليها.. بالإضافة إلى ذلك فإن باقة فليكس الشهرية الإضافية ذات العشرة جنيهات تتيح لك إمكانية الحصول على 300 فليكس إضافية.. كما يمكنك الاشتراك في تلك الخدمة من خلال طلب الكود #10*880*.

خطوات تجديد اشتراك باقات فودافون فليكس

بعد أن عرضنا لكم كود الاشتراك في كل باقة من باقات Vodafone فليكس الشهرية المختلفة.. سنعرض لكم الآن خطوات تجديد الاشتراك في باقات فليكس الشهرية التي تقدمها شركة فودافون إلى عملائها.

حيث يمكنكم زيارة أقرب فرع من الفروع التابعة إلى شركة فودافون للاشتراك في الباقات وتجديد الاشتراك.. أو من خلال الاتصال على رقم 880 ومن ثم الضغط على رقم 1.

إلى جانب ذلك فيمكنكم الاشتراك في باقات فودافون فليكس الشهرية من خلال تحميل تطبيق أنا فودافون الإلكتروني.. وإليكم رابط الوصول المباشر إلى التطبيق من هنا، وفي السطور التالية سنعرض إليكم خطوات تجديد اشتراك باقات فودافون فليكس الشهرية:

  1. تأكد من تواجدك في منطقة ذات تغطية جيدة، ثم قم بطلب الكود #225*.
  2. اضغط على الزر 2 لتجديد الاشتراك في باقات فليكس الشهرية من فودافون.
  3. في حالة أنك تود ترحيل الوحدات المتبقية من الاستهلاك إلى الشهر التالي.. قم بطلب الكود ذاته، ومن ثم اضغط على الزر 1.

كنا قد قدمنا لكم كود باقات فودافون فلیکس 2021.. بالإضافة إلى بعض المميزات الخاصة بكل باقة على حِدة، كما عرضنا لكم المميزات التي تتيحها كل باقة من باقات فليكس إلى عملاء شركة Vodafone، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة والنفع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *