التخطي إلى المحتوى

معلومات عن شركة بابل للبرمجيات وتقنية المعلومات ; شركة بابل للبرمجيات هي شركة مصرية تم أنشائها بهدف إنشاء وتطوير العديد من برامج المحاسبية والبرامج الإدارية المتخصصة كما توجد بالشركة العديد من الأقسام منها قسم البرمجيات وقسم التسويق والمبيعات والعديد من الأقسام الإدارية الأخرى المختلفة كذلك فإن شركة بابل للبرمجيات متخصصة في إنشاء العديد من برامج المحاسبة الخاصة بشركات المقاولات والاستثمار العقاري في مصر والدول العربية.

عنوان شركة بابل للبرمجيات وأرقام التواصل

 شركة بابل للبرمجيات

معلومات عن شركة بابل للبرمجيات

شركة بابل هي واحدة من أهم الشركات المصرية المتخصصة في مجالات البرمجيات والمحاسبة لشركات المقاولات وتمتلك الشركة عدة فروع خارج مصر , حيث يوجد منها فرع أخر في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية.

كما تقدم الشركة العديد من البرامج والدورات التدريبية الخاصة بمجال المحاسبة والإكسيل على مدونة خبرات محاسب الإلكترونية والتي توفر العديد من الدروس المجانية لراغبي تعلم المحاسبة والاكسيل المحاسبي ومن يرغب في الحصول على وظيفة محاسب أو وظيفة إدارية.

كذلك فإن الشركة تقدم خدماتها عبر الإنترنت مع توفير طرق متعددة للدفع وتحويل الأموال سواء كان التحويل من داخل مصر أو من خارجها , حيث يمكن الدفع عبر البنك الأهلي المصري وفودافون أو مصرف الراجحي من خارج مصر و للتعرف أكثر على طرق الدفع وأرقام الحساب يرجى زيارة رابط طرق الدفع.

تحميل برنامج بابل للمقاولات

حيث توفر الشركة برنامج خاص لمحاسبة المقاولات والذي يجيب على كافة الأسئلة الخاصة بالمحاسبة المالية والإدارية للشركات وتوفير أدوات مراقبة الشيكات.

شاهد أيضا:

كما تساعد على التعرف على طرق حساب الأرباح والخسائر للشركات والمستثمرين وحساب الضرائب والتأمينات ومراقبة مستحقات المقاول والدفعات.

والإجابة على جميع الأسئلة المتعلقة بالتسويق العقاري ويمكن التعرف أكثر على هذا البرنامج من خلال زيارة رابط برنامج محاسبة مقاولات.

محاسبة شركات المقاولات

أما محاسبة شركات المقاولات فهو علم مختص بذاته يعمل على التعرف على عالم المال والأعمال من خلال التعرف على أهم أجزاء الأعمال وهو جزء المحاسبة.

كما يساعد هذا العلم على التعرف على بعض المصطلحات الأساسية والتي تهم أي محاسب مبتدئ في هذا المجال والتي من أهمها مصطلحات شركات المقاولات و مقاول من الباطن والعميل والاستشاري وغيرها من تلك المصطلحات الأساسية في هذا المجال.

كذلك فإن شركة بابل للبرمجيات قامت بتوفير كتاب يحمل اسم شرح محاسبة المقاولات بالمجان على موقعها الإلكتروني ويمكن تحميل الكتاب بكل سهولة من خلال هذا الرابط الإلكتروني من هنا.

سعر برنامج بابل للمقاولات

  • حيث قامت الشركة بتوفير خدمة طلب السعر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها على الإنترنت.
  • والذي يتم من خلاله التعرف على أسعار الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء.
  • كما يمكن التعرف على سعر برنامج بابل للمقاولات من رابط طلب عرض سعر.

شركة بابل للمقاولات

 شركة بابل للبرمجيات

  • حيث توجد شركة أردنية تحمل اسم شركة بابل وهي شركة متخصصة في المقاولات.
  • عنوان الشركة : 119 مجمع الجبر التجاري (2) – شارع الشهيد – المدينة الرياضية – عمان – الأردن.
  • صندوق بريد : 921242 عمان 11192 الأردن.
  • رقم الهاتف : +962-6-5150560.
  • الفاكس : +962-6-5150860.
  • البريد الإلكتروني : Info@babel.jo أو hr@babel.jo.
  • الموقع الإلكتروني : babel.jo.

يسعدنا الرد على تعليقاتكم عن شركة بابل للبرمجيات وتقنية المعلومات من موقع muhtwa.com.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *