كلمات أغنية دورك جاي ويجز

أ / عمرو عيسى

أصبحت كلمات أغنية دورك جاي من الكلمات التي سرعان ما ستتبادر إلى ذهنك عندما يذكر اسم ويجز أمامك.. سواء كنت من محبيه أم لا، ولكن تلك الأغنية قد حملت طابع خاص عن الألوان الغنائية في الوقت الحالي.. على الجهة المقابلة يستمع عدد من الناس إلى تلك الأغنية دون فهم بعض كلماتها.

كلمات أغنية دورك جاي ويجز

(بفتنا تعاشر المظابيط، يا سمك شعرة يا مصابيح (مصابيح (ضباع بسعر المقاطيع، لو إنت بابا طب أنا مين (طب أنا مين (مش نفس اللون ما نتساويش (ما نتساويش (يا لحم نية ما بتستويش (ما بتستويش (قلبت الحلو النسكويك (النسكويك (damn) صدري واسع وأحتويك (damn) الشغل شغل الحق صنعة (damn) العين بالعين والدية طلقة (damn) شمال أفارقة الحركة بركة (skrrt) وشك دواسة أدوس تكركر (skrrt) ع التلفزيون وع الثبات (skrrt) مفكوش الرجا في أكشنات (skrrt) إنتوا ع الرفوف والشماعات (damn) نص تراب ونص برم ورديان
أنا سني صغير عمري قصير الطفولة جافة عليك أتغير أنا ع الحافة وراسي متحير، قاطع ودني بإيدي كله مأير آه يا غزالتي يا سهرانة، مش صيدتي السكرانات (أنا مصرف حصالات، كعوبي نايكي وغدارات (غدارات (damn) طلع الشقية تطلع الغبية (damn) ألعب بالغزالة ألعب بالسبعومية (damn) من غير ما تمرن يابا أول جمهورية خمسة ورديانجية وخمسة متراسجية (تحية واصلة بدري للجهات الخطر (خطر مشط حي للرجالة اللي تاكل لي زلط (ياكل معانا بطل ونجوعوا اللبط (اللبط في الشنطة تيرة وإيدي ع الطارة أسوق لكم العبط
شاهد المزيد من اغاني ويجز: كلمات أغنية ويجز البخت كاملة

أغنية دورك جاي

تعد أغنية ويجز دورك جاي من الأغاني التي حققت رواجًا ملحوظًا في الآونة الأخيرة، والتي أصبحت بمثابة انطلاقة للنجم الصاعد الذي نشأ في مدينة الإسكندرية في جمهورية مصر العربية.. ويذكر أن ويجز من مواليد 1998.

لم يأخذ ويجز وقتًا طويلًا حتى ينتشر اسمه على الساحة الغنائية؛ حيث كانت أول الأغاني التي أحدثت ضجة وجعلت اسمه يتردد بين الناس أكثر وأكثر.. هي أغنية باظت ، وقام النجم الشاب من بعدها بإطلاق عددًا من الأغاني الأخرى.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية اميره ويجز وآش

أشهر أعمال ويجز

لمع نجم ويجز خلال العامين الماضيين منذ تقديمه لأغنية باظت التي اقتربت من تحقيق ما يزيد عن 10 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ لنشهد بذلك انطلاقة ويجز التي لم تتوقف، وتابع طريق النجاح بعد تلك الأغنية بتقديم عدد من الأغاني الأخرى، مثل ATM ، سكرتي، كدا كدا، الزار.. ويذكر أن أغنية ويجز دورك جاي تقترب الآن من تخطي حاجز الـ 60 مليون مشاهدة؛ لتكون بذلك هي أكثر أغاني النجم الشاب تحقيقًا للأرباح.

تعتبر أغنية هصلا آخر أعمال ويجز، والتي تم طرحها منذ شهرين فقط، وقد حققت ما يقارب من الـ 4 مليون مشاهدة.. إلى جانب أغنية الغسالة ، والتي كانت جزءًا من فيلم الغسالة بطولة محمود حميدة، أحمد حاتم، وهنا الزاهد.. وتم طرح ذلك الفيلم في صيف العام الماضي ، وهو من إنتاج تامر مرسي، ومن إخراج عصام عبد الحميد.

كلمات أغنية دورك جاي

بذلك نكون قد أوضحنا لكم كلمات دورك جاي التي تعد أشهر أعمال النجم الصاعد ويجز.. كما تطرقنا إلى توضيح نبذة صغيرة عن أشهر أعماله، وتاريخه، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *