التخطي إلى المحتوى

تتنوع سيارات نيسان الجديدة 2021 Nissan لتتضمن العديد من الفئات التي تتميز بالطراز العصري الأنيق، بالإضافة إلى المزايا الرائعة التي تتناسب مع حاجة قائدي السيارات، وفي الجولة التي سيأخذكم بها موقع محتوى يمكنكم الاطلاع على مواصفات وأسعار تلك السيارات وبعض التفاصيل عنها.

موديلات نيسان الجديدة

موديلات سيارات نيسان الجديدة 2021

تتنوع إصدارات وموديلات السيارات التي أصدرتها شركة نيسان العالمية.. كما أنها تتيح لعملائها من قائدي السيارات إمكانية الحصول على العديد من المميزات والمظهر الأنيق في آنٍ واحد، وكدليل واضح على سعي الشركة لتوفير الراحة والسلامة لعملائها فقد أطلقت شركة نيسان بعض الإصدارات الجديدة لسياراتها لعام 2021.

كما يمكنكم الاطلاع على أحدث عروض Nissan من خلال الدخول على الموقع الرسمي التابع إلى شركة نيسان للسيارات الموجود على شبكة الإنترنت.. وإليك رابط الوصول المباشر إلى الموقع من nissan.com.eg .

تتنوع إصدارات السيارات التي أطلقتها شركة نيسان للعام الحالي لتضم سيارة نيسان صني وسيارة نيسان سنترا، بالإضافة إلى السيارة نيسان سنترا Premium والسيارة نيسان جوك والسيارة نيسان قاشقاي، وأخيرًا السيارة نيسان باترول والسيارة نيسان بيك أب بمقصورة مفرود ونيسان بيك أب بمقصورة مزدوجة والسيارة نيسان أوفان، وإليكم التفاصيل في السطور المقبلة مع صور توضيحية.

سيارة نيسان صني 2021

أحد أحدث السيارات التي أطلقتها شركة Nissan لعملائها.. حيث إنها بمثابة مزيج من الأناقة والكفاءة، كما أن الأجزاء الموجودة بالسيارة مُطعمة بالكروم، وتوجد بعض المصدات العريضة على العجلات.

يتضمن هذا موديل نيسان صني عدة فئات، والتي تتمثل في سيارة صني القياسية اليدوية والسيارة صني القياسية الأوتوماتيكية، بالإضافة إلى السيارة صني متوسطة الكماليات، إلى جانب السيارة صني صالون سوبر.. والجدير بالذكر أن أسعار تلك السيارة تتراوح بين 192 ألف و900 جنيه مصري وحتى 238 ألف و500 جنيه مصري، وإليكم صورة توضيحية لشكل موديل السيارة في التالي.

السيارة نيسان صني

سيارات نيسان سنترا الجديدة

أحد موديلات سيارات نيسان الحديثة.. والتي يبدأ سعرها من 292 ألف و500 جنيه مصري وحتى 310 ألف و500 جنيه مصري، كما أن تلك السيارة اقتصادية في استهلاك الوقود، إلى جانب ذلك فإنها تعلم على خفض انبعاثات الكربون، أما عن التصميم الداخلي للسيارة فإنها تتضمن بعض المواد التي تمنحها المظهر الأنيق في المُجمل.

كما أن سيارات نيسان سنترا الجديدة تم تصميم الديكور الداخلي لها باللون الخشبي، وتزويد المقاعد الخاصة بها بالجلد المثقب، وعليه فإن السيارة تتضمن فئتين فئة السيارة ذات المواصفات القياسية والأخرى تمنحك جميع الكماليات.. وإليك صورة توضيحية لشكل السيارة فيما يلي:

سيارات نيسان سنترا الجديدة

سيارة نيسان سنترا Premium

يبدأ سعر سيارة نيسان سنترا Premium داخل جمهورية مصر العربية من 329 ألف و500 جنيه مصري، كما أنها تنتمي إلى تصنيف السيارات العائلية.. حيث إنها توفر لك مساحة واسعة، كما تمتلك إطارات بمقاس 16 إنش ومشتت هواء خلفي، فضلًا عن كونها تتضمن شاشات تعمل بتقنية اللمس بمقاس 7 إنش.

إلى جانب ذلك فإن سيارة نيسان سنترا Premium تتضمن فئة واحدة والتي تعرف باسم سيارة Nissan premium SV، وإليك صورة توضيحية لشكل السيارة في التالي.

سيارة نيسان سنترا Premium

سيارة نيسان جوك 2021

يبدأ سعر سيارة نيسان جوك في مصر للعام الحالي من 352 ألف و500 جنيه مصري.. كما أنها تتيح لك إمكانية الحصول على العديد من المميزات، والتي تتمثل في كونها تمتلك الأضواء الدراماتيكية والعجلات المعدنية ذات مقاس 19 بوصة، إلى جانب ذلك فإن هذا النوع من السيارات يمتلك سقف قوي، ووحدات تحكم في السرعة مع ناقل للحركة في عجلة القيادة وجنوط بمقاس يصل إلى 19.

تتميز سيارة نيسان جوك 2021 بكونها تحتوي على حاسب ذكي.. ومن ثم فإنها تدعم نظام المعلومات والترفيه من خلال تقنية نيسان Connect، كما يتضمن هذا النوع من السيارات عدة فئات والتي تضم سيارات جوك  Acenta وسيارة جوك Tekna، بالإضافة إلى سيارة جوك RSO.. وإليك صورة توضيحية لشكل السيارة في التالي.

سيارة نيسان جوك 2021

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا..

سيارة نيسان قاشقاي 2021

من الموديلات الحديثة التي أطلقتها شركة Nissan لعملائها ممن يبحثون عن المظهر الأنيق للسيارة مع الأداء المميز.. كما أن هذا الموديل يبدأ سعره في مصر من 389 ألف و400 جنيه مصري، بالإضافة إلى ذلك فإنها تتيح لك بعض المميزات المتعلقة بالسلامة والراحة أثناء القيادة ناهيك عن التصميم العصري الخاص بها.

أما عن المواصفات والمزايا الخاصة بفئات سيارات نيسان قاشقاي.. فإنها تتمثل في كونها تحتوي على فرامل وقوف إلكترونية ومساعد للمرتفعات، إلى جانب ذلك فإنها تحتوي على مثبت سرعة ونظام تحذير ما قبل التصادم الأمامي ونظام الفصل والإخفاء لتخزين الأمتعة.

تتضمن سيارة نيسان قاشقاي الجديدة عدة فئات.. والتي تتمثل في سيارة نيسان قاشقاي فيسيا 2WD و أسينتا 2WD، بالإضافة إلى نيسان تيكنا 2WD.. وإليك صورة توضيحية لشكل السيارة في التالي.

سيارة نيسان قاشقاي

السيارة نيسان باترول الجديدة

أحد السيارات العملية التي أطلقتها شركة نيسان لعملائها.. والتي يبدأ سعرها في مصر من 3 مليون و500 ألف جنيه، كما أن الشاشة الرئيسية للسيارة تعمل بتقنية اللمس وبقياس 8 بوصة، إلى جانب ذلك فإنها تتضمن جهاز التحكم المعروف باسم IT Commander، كما أن السيارة تدعم نظام الملاحة الحدسية HMI، بالإضافة إلى خاصية التعرف على الصوت.

إلى جانب المزايا السابق الإشارة إليها.. إلا أن سيارة نيسان باترول الجديدة تتضمن 13 مكبر للصوت من ماركة Bose، وفيما يتعلق بإجراءات السلامة فإنها تحتوي على نظام الوسائد الهوائية وتدعم نظام تعزيز الفرملة.

إلى جانب ذلك فإنها تحتوي على نظام التحكم الديناميكي ونظام التحكم بالتشبث، فضلًا عن كونها تدعم نظام المكابح المانعة للانزلاق ونظام التنبيه عند امتلاء الهواء في الإطارات.. وإليكم صورة توضيحية لها فيما يلي:

السيارة نيسان باترول الجديدة

سيارة نيسان بيك أب بمقصورة مفردة

يبدأ سعر سيارة نيسان بيك أب ذات المقصورة المفردة في مصر من 260 ألف جنيه مصري، إلى جانب ذلك فإنها تزن حوالي 1590 كيلو جرام، وتجدر الإشارة إلى أن الكابينة الخلفية المفردة للسيارة بإمكانها استيعاب 3 أشخاص.. من ثم فإنها بمثابة السيارة المصممة للمهام الصعبة والحمولات الثقيلة.

كما أن سيارة نيسان بيك أب المفردة تمتلك محرك ديزل قوي.. وهو ما يوفر لها قوة عزم جون الاخلال بكفاءة الوقود، وتصل سعة المحرك التربو ديزل الموجود بداخلها إلى 2488 و4 سلندر.. كما تصل قوة المحرك إلى 3600 حصان، وبقوة عزم تصل إلى 311 نيوتن متر على أقصى تقدير.

تمتلك السيارة بيك أب المقصورة المفردة ناقل حركة يدوي ذو 5 سرعات، إلى جانب ذلك فإنها تمنحك إمكانية التحكم في السرعة بشكل كامل وهي اقتصادية في استهلاك الوقود.. وإليك صورة توضيحية لشكل السيارة في التالي.

سيارة نيسان بيك أب بمقصورة مفردة

السيارة نيسان المقصورة المزدوجة

يبدأ سعر نيسان المقصورة المزدوجة من 350 ألف جنيه مصري.. كما أن وزن الكابينة الخلفية للسيارة يعادل 1615 كيلو جرام، وارتفاعها يصل إلى 1645 سنتيمتر.. إلى جانب ذلك فإنها تستوعب 6 أشخاص، وتصميم السيارة متين ومن ثم فإنها تستوعب الحمولات الثقيلة.. كما أن السيارة متوفرة بمحرك تربو ديزل قوي تصل سعته إلى 2488 وبقوة تصل إلى 3600 حصان.

كما أن عزم نيسان المقصورة المزدوجة يصل إلى 311 نيوتن متر، وهي اقتصادية في استهلاك الوقود.. إلى جانب ذلك فإنها تتضمن ناقل حركة يدوي ذو خمس سرعات.. الأمر الذي يسهم في استهلاك كمية أقل من الوقود بالسيارة.. وإليك صورة توضيحية لشكل السيارة في التالي.

السيارة نيسان المقصورة المزدوجة

سيارة نيسان أورفان 2021

يمكنك الحصول على تلك السيارة بسعر يبدأ من 655 ألف جنيه مصري.. كما أن نيسان أورفان تجمع بين التصميم الراقي والسعة الواسعة في آنٍ واحد.. إلى جانب ذلك فإنها تتسع إلى 15 فردًا، وتتضمن السيارة محرك قوي رباعي الأسطوانات.. بسعة تصل إلى 2.5 لتر، وهي من السيارات الاقتصادية في استهلاك الوقود.. وإليك صورة توضيحية لشكل السيارة في التالي.

السيارة نيسان أورفان

بذلك نكون قد تعرفنا معًا على موديلات سيارات نيسان الجديدة 2021 Nissan.. إلى جانب بعض المعلومات عن الفئات التي يتضمنها كل موديل.. كما عرضنا لكم أسعار الموديلات وبعض المواصفات المتعلقة بها، ونرجو أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة والنفع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *