التخطي إلى المحتوى

عيوب برج الثور 2020 يمتلك أصحاب برج الثور فكر منظم ومخطط فهم ذات طبيعة ترابية تتحكم في طريقة تفكيرهم وتجعلهم أكثر تمهل وتأني قبل إتخاذ أى قرار هام كما أنهم لا يعطون ثقتهم للأخرين بسهولة ويتسمون بالبطء في بعض الأحيان ويضيع هذا عليهم بعض الفرص ويتسبب لهم في بعض المشكلات تعرف علي جميع عيوب برج الثور 2020.

عيوب برج الثور 2020

يغلب على مواليد برج الثور العند والمكابرة في كثير من الأحيان ويمثل هذا عيب خطير في شخصيته فقد يتمسكون بوجهة نظرهم بالرغم من معرفتهم أنهم ليسوا على صواب ومن الصعب أن يتراجعوا عن قرار قاموا بإتخاذه وقد ينتاب الكسل أصحاب برج الثور يتقاعسون عن أداء بعض الأعمال الهامة التي تتطلب منهم السرعة والإتقان .

ويصبحوا أشخاص حقودين عندما يتم المساس بهم فهم لا ينسون الإساءة بسهولة و يحاولوا الإنتقام بكافة الطرق .

وعندما يقع مولود الثور في الحب لا يستطيع أن يعبر عن مشاعره بشكل كافي كما أنه يتحول إلى شخص أخر ويسعى لتملك شريكة وفرض سيطرته عليه وهذا لا يلقى قبول لدى الطرف الأخر الذي يفضل أن يمتلك مساحة من الحرية والاستقلال في العلاقة.

عيوب برج الثور للرجل

  • استقلالي
  • لا يثق في الآخرين بسهولة
  • أهم شخص
  • يظهر دائما عدم احتياجه لك

تتسم شخصية رجل برج الثور بحب التملك والسيطرة على الشريك وإلغاء شخصيته كما أنه لا يتهاون في حقه ولا يسامح الأخرين وعلى الرغم من سعي رجل الثور للنجاح والتميز واجتهاده في سبيل ذلك إلا أنه لا يحب أن يرى الآخرين أفضل منه ويولد هذا لدية شيء من الحقد والكراهية .

كما أنه لا يقبل الخسارة وعندما يخوض تحدي ويتعرض للهزيمة يتحول إلى شخص عصبي سليط اللسان ويطلق بعض الكلمات اللاذعة في وجه المنافسين.

ويتسم بالغيرة الشديدة على الشريك وهو ما يتسبب في حدوث عدة مشاكل تتولد نتيجة الشك وعدم الثقة بين كلا الطرفين.

أسرار برج الثور للرجل

تؤثر التغيرات المفاجئة وغير المعتادة على رجل برج الثور وتجعله أكثر توتر وعصبية فهو يحب أن تسير حياته وفق نظام معين وعندما تحدث تغيرات مفاجئة في حياته يسعى بشتى الطرق لإعادة حياته القديمة .

كما أن رجل برج الثور شخصية عنيدة فعلى الرغم من حبه للعمل وإتقانه القيام بالأمور الخاصة به إلا أنه لا يقبل النقد أو التوجيه من الأخرين ويصبح شخص عنيد وتقاعس عندما يتلقى أوامر من رئيسة فهو يفضل دائماً القيام بالأعمال وفق رؤيته ووجهة نظره ولا يعطي اهتمام لآراء الأخرين.

عيوب برج الثور للمراة

تتسم إمرأة برج الثور بالمادية فهي تبني أحلام وطموحات كبيرة وتبحث عن الوسائل والطرق التي تحقق لها أحلامها فقد تسعى للارتباط برجل ثري يحقق لها أمانيها وطموحاتها كما أنها إمرأة شديدة الغيرة على شريكها ولا تتهاون في علاقاتها معه ولا تسامح من يخطيء في حقها من الأصدقاء حيث تهبهم كل الاهتمام والتقدير والحب وتنتظر منهم نفس المقابل لذلك قد تتعرض للأحباط وخيبة الأمل كما قد يؤثر العناد على كثير من اختياراتها وقراراتها ويجعلها أكثر تسرع واندفاع ويجلب هذا لها العديد من المشاكل.

أسرار برج الثور المرأة

تتسم إمرأة برج الثور بالغموض أحياناً فمن الصعب معرفة ما تحمله من مشاعر تجاه الآخرين حيث يتحكم شعورها بالأستقرار في كثير من تصرفاتها فهي تعبر عن مشاعرها وحبها للشريك عندما تشعر بالأمان معه والثقة فيه كما أنها تتمسك بالعادات والتقاليد لذلك من الصعب أن تتقبل بعض المفاجئات والتغيرات التي يود المحيطين القيام بها وهذا يجعل منها شخصية روتينية ومملة أحياناً.

في اضافة جديدة تم تحديث المقالة بأكثر العيوب في برج الثور للرجال والنساء وننتظر منكم التفاعل في المقالة اسفل التعليقات إضافة العيوب الأكثر شعبية في أصحاب برج الثور .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *