تعرف على أهم 5 عيوب برج الثور 2024

أ / جرمين خيرت فهيم

يمتلك أصحاب برج الثور فكر منظم ومخطط فهم ذات طبيعة ترابية تتحكم في طريقة تفكيرهم وتجعلهم أكثر تمهل وتأني قبل اتخاذ أي قرار هام كما أنهم لا يعطون ثقتهم للأخرين بسهولة ويتسمون بالبطء في بعض الأحيان ويضيع هذا عليهم بعض الفرص ويتسبب لهم في بعض المشكلات تعرف علي جميع عيوب برج الثور 2024.

عيوب برج الثور 2024

يغلب على مواليد برج الثور العند والمكابرة في كثير من الأحيان ويمثل هذا عيب خطير في شخصيته فقد يتمسكون بوجهة نظرهم بالرغم من معرفتهم أنهم ليسوا على صواب ومن الصعب أن يتراجعوا عن قرار قاموا باتخاذه وقد ينتاب الكسل أصحاب برج الثور يتقاعسون عن أداء بعض الأعمال الهامة التي تتطلب منهم السرعة والإتقان .

ويصبحوا أشخاص حقودين عندما يتم المساس بهم فهم لا ينسون الإساءة بسهولة و يحاولوا الانتقام بكافة الطرق .

وعندما يقع مولود الثور في الحب لا يستطيع أن يعبر عن مشاعره بشكل كافي كما أنه يتحول إلى شخص أخر ويسعى لتملك شريكة وفرض سيطرته عليه وهذا لا يلقى قبول لدى الطرف الأخر الذي يفضل أن يمتلك مساحة من الحرية والاستقلال في العلاقة.

شاهد أيضًا:  عيوب برج القوس الرجل والمرأة في الحب

عيوب برج الثور للرجل

  • استقلالي
  • لا يثق في الآخرين بسهولة
  • أهم شخص
  • يظهر دائما عدم احتياجه لك

تتسم شخصية رجل برج الثور بحب التملك والسيطرة على الشريك وإلغاء شخصيته كما أنه لا يتهاون في حقه ولا يسامح الأخرين وعلى الرغم من سعي رجل الثور للنجاح والتميز واجتهاده في سبيل ذلك إلا أنه لا يحب أن يرى الآخرين أفضل منه ويولد هذا لدية شيء من الحقد والكراهية .

كما أنه لا يقبل الخسارة وعندما يخوض تحدي ويتعرض للهزيمة يتحول إلى شخص عصبي سليط اللسان ويطلق بعض الكلمات اللاذعة في وجه المنافسين.

ويتسم بالغيرة الشديدة على الشريك وهو ما يتسبب في حدوث عدة مشاكل تتولد نتيجة الشك وعدم الثقة بين كلا الطرفين.

 

أسرار برج الثور للرجل

تؤثر التغيرات المفاجئة وغير المعتادة على رجل برج الثور وتجعله أكثر توتر وعصبية فهو يحب أن تسير حياته وفق نظام معين وعندما تحدث تغيرات مفاجئة في حياته يسعى بشتى الطرق لإعادة حياته القديمة .

كما أن رجل برج الثور شخصية عنيدة فعلى الرغم من حبه للعمل وإتقانه القيام بالأمور الخاصة به إلا أنه لا يقبل النقد أو التوجيه من الأخرين ويصبح شخص عنيد وتقاعس عندما يتلقى أوامر من رئيسة فهو يفضل دائماً القيام بالأعمال وفق رؤيته ووجهة نظره ولا يعطي اهتمام لآراء الآخرين.

شاهد أيضًا:  اهم 6 عيوب برج الحوت 

عيوب برج الثور للمرأة

تتسم امرأة برج الثور بالمادية فهي تبني أحلام وطموحات كبيرة وتبحث عن الوسائل والطرق التي تحقق لها أحلامها فقد تسعى للارتباط برجل ثري يحقق لها أمانيها وطموحاتها كما أنها امرأة شديدة الغيرة على شريكها ولا تتهاون في علاقاتها معه ولا تسامح من يخطئ في حقها من الأصدقاء حيث تهبهم كل الاهتمام والتقدير والحب وتنتظر منهم نفس المقابل لذلك قد تتعرض للإحباط وخيبة الأمل كما قد يؤثر العناد على كثير من اختياراتها وقراراتها ويجعلها أكثر تسرع واندفاع ويجلب هذا لها العديد من المشاكل.

اقرأ أيضًا:  تجربتي مع رجل برج الثور من مميزات وعيوب

أسرار برج الثور المرأة

تتسم امرأة برج الثور بالغموض أحياناً فمن الصعب معرفة ما تحمله من مشاعر تجاه الآخرين حيث يتحكم شعورها بالاستقرار في كثير من تصرفاتها فهي تعبر عن مشاعرها وحبها للشريك عندما تشعر بالأمان معه والثقة فيه كما أنها تتمسك بالعادات والتقاليد لذلك من الصعب أن تتقبل بعض المفاجئات والتغيرات التي يود المحيطين القيام بها وهذا يجعل منها شخصية روتينية ومملة أحياناً.

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *