مواصفات ومميزات سيارة شيفروليه اوبترا

أ / عمرو عيسى

هل أنت في السوق لشراء سيارة جديدة وتفكر في شيفروليه أوبترا؟ لا مزيد من البحث! هنا، سنغطي جميع مواصفات وميزات هذه السيارة متوسطة الحجم. سواء كنت تبحث عن سيارة عائلية أو مجرد شيء ينقلك ، فمن المؤكد أن شيفروليه أوبترا ستلبي احتياجاتك.

مواصفات سيارة شيفروليه اوبترا

سعر ومواصفات سيارة شيفروليه اوبترا

من المتعارف عليه أن شركة شيفروليه هي أحد أشهر الشركات المنتجة للسيارات، كما أن تلك الشركة قد قامت بإطلاق العديد من الإصدارات التابعة لها.. ومن ضمنها سيارة شيفروليه اوبترا

سعر ومواصفات سيارة شيفروليه اوبترا

كما يمكنك الاطلاع على العروض التي تقدمها شركة شيفروليه من خلال الموقع الرسمي.. والذي يمكنك الوصول إليه من خلال الضغط هنا .

أما عن مواصفات سيارة شيفرولية اوبترا. فإنها تتنوع بين كونها تتضمن الوسائد الهوائية وتدعم أنظمة تشغيل الفرامل بتقنية ABS، فضلًا عن كونها تدعم نظام EBD والذي يوفر خاصية التوزيع الإلكتروني بالسيارة، فضلًا عن أن حجم جنوط الإطارات يعادل 15 بوصة.

مواصفات الفئة الأولى من شيفروليه اوبترا

كما أن سعة محركها تصل إلى 1485 CC، إلى جانب ذلك فإن تلك الفئة من السيارات يصل قوة المحرك الداخلي لها إلى 110 حصان وتبلغ الدرجة القصوى للعزم بها ما يعادل 147 نيوتن متر.

كما أن الفئة الأولى من شيفروليه.. تحتوي على 4 سليندر، و16 صبابة إلى جانب ذلك فإن ناقل الحركة بالسيارة من النوع الاوتوماتيكي، ويصل عدد النقلات إلى 6.. كما أن سعة خزان الوقود تعاجل 54.0 لتر واستهلاك السيارة للوقود يعادل 7.3 لتر لكل 100 كيلو متر.

كما تبلغ السعرة القصوى للسيارة حوالي 170 كيلو متر في الساعة الواحدة، ويصل مقاس الجنوط إلى 15.0 بوصة.

لا يفوتك أيضا: أسعار سيارات اوتو سمير ريان 2024 Auto Samir Rayan

مواصفات شيفروليه اوبترا الفئة الثانية

تحتوي تلك الفئة التي أطلقتها شركة شيفروليه في العام الماضي على فتحة سقف كهربائية.. إلى جانب كونها تتضمن حساسات ركن خلفية على أعلى مستوى، بالإضافة إلى احتوائها على 6 سماعات بالمقصورة الداخلية.

كما أنها تملك محرك بسعة 1485 CC، إلى جانب ذلك فإن قوة المحرك الداخلي للسيارة تصل إلى 110 حصان وبقوة عزم تعادل 147 نيوتن متر.

تحتوي السيارة أيضًا على 4 سليندر، كما أنها تحتوي على 16 صبابة وناقل حركة من النوع الأوتوماتيكي.

إلى جانب ذلك.. فإن شيفروليه اوبترا الفئة الثانية تملك 6 نقلات وسعة خزان وقود تصل إلى 54.0 لتر، كما يصل معدل استهلاكها للوقود إلى 7.3 لتر لكل 100 كيلو متر، والسرعة لقصوى بها تعادل 170 كيلو متر للساعة، بينما يبلغ مقاس الجنط الخاص بها 15.0 بوصة.

مواصفات شيفروليه اوبترا الفئة الثالثة

تتضمن تلك الفئة العديد من المواصفات والمميزات.. حيث إنها تدعم نظام تشغيل الفرامل بتقنية ABS مع ميزة التوزيع الإلكتروني، إلى جانب ذلك فإن اوبترا الفئة الثالثة تتميز بوجود بعض الكماليات الأساسية.. والتي تتمثل في وجود كاميرا خلفية بالسيارة وشاشة ذكية تعمل بتقنية اللمس، فضلًا عن وجود حساسات ركن خلفية.

بالإضافة إلى ذلك فإن سعة المحرك تصل إلى 1485 CC وتعادل قوة المحرك حوالي 110 حصان، إلى جانب ذلك فإن العزم الأقصى للسيارة شيفروليه الفئة الثالثة يصل إلى 146 نيوتن متر، وتملك السيارة 4 سليندر و16 صبابة.

تحتوي أيضًا السيارة شيفروليه اوبترا على ناقل حركة من النوع الاوتوماتيكي.. كما أنها تتضمن 6 نقلات وتصل سعة خزان الوقود بداخلها إلى حوالي 54.0 لتر ويعادل استهلاكها للوقود حوالي 7.3 لتر لكل 100 كيلو متر.. وتجدر الإشارة إلى أن السرعة القصوى بالسيارة تصل إلى 170 كيلو متر بالساعة.. ومقاس الجنط يعادل 15.0 بوصة.

تعرف علي: عروض تقسيط السيارات في مصر 2024 (جديد ومستعمل)

مميزات شيفروليه اوبترا من الفئة الرابعة

سعة المحرك الداخلي لها حوالي 1485 CC وتبلغ قوة المحرك 110 حصان، ويصل العزم الأقصى للسيارة إلى 146 نيوتن متر، بينما تملك السيارة 4 سليندر وناقل حركة من النوع الأوتوماتيكي.

أما عن عدد النقلات في شيفروليه من الفئة الرابعة فإنه يصل إلى 6.. فضلًا عن أن سعة خزان الوقود تصل إلى 54.0 لتر، واستهلاك الوقود يصل إلى 7.3 لتر لكل 100 كيلو متر.. والسرعة القصوى للسيارة تعادل 170 كيلو متر للساعة.

تتشابه مواصفات هذه الفئة مع مواصفات شيفروليه اوبترا الفئة الثالثة.. كما أنها تتضمن فتحة سقف كهربائية و6 سماعات في المقصورة الداخلية، إلى جانب ذلك فإن السيارة تحتوي على شاشة تعمل بتقنية اللمس وحساسات ركن خلفية.. وإليك صورة توضيحية لشكل السيارة في التالي.

مميزات السيارة شيفروليه اوبترا من الفئة الرابعة

كنا قد عرضنا لكم فيما سبق مواصفات سيارة شيفروليه اوبترا وفقًا إلى أخر التحديثات.. في محاولة منا لمعاونتكم على اتخاذ القرار المناسب بالشراء.. وذلك باعتبارها واحدة من السيارات العالمية ذات الصيت العالي.. ونرجو أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة والنفع.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *