التخطي إلى المحتوى

إن مقارنة سعر ومواصفات سيارة شيفروليه اوبترا بأسعار ومواصفات باقي الموديلات الأخرى يمنحك القدرة على التوصل إلى السيارة التي ستتناسب مع احتياجاتك الخاصة، ومن خلال الجولة التي سيصحبك بها موقع محتوى ستتمكن من ذلك.. دون الحاجة للتوجه إلى أحد معارض السيارات والاستفسار عن كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الإصدار.

سعر ومواصفات سيارة شيفروليه اوبترا

سعر ومواصفات سيارة شيفروليه اوبترا 2022

من المتعارف عليه أن شركة شيفروليه هي أحد أشهر الشركات المنتجة للسيارات، كما أن تلك الشركة قد قامت بإطلاق العديد من الإصدارات التابعة لها.. ومن ضمنها سيارة شيفروليه اوبترا 2022، أما عن سعر تلك السيارة في جمهورية مصر العربية فإنه يعادل 215 ألف و500 جنيه وفقًا إلى أسعار الوكلاء الرسميين، وإليك صورة توضيحية لشكل السيارة في التالي.

سعر ومواصفات سيارة شيفروليه اوبترا 2022

كما يمكنك الاطلاع على العروض التي تقدمها شركة شيفروليه من خلال الموقع الرسمي.. والذي يمكنك الوصول إليه من خلال الضغط هنا.

أما عن مواصفات سيارة شيفرولية اوبترا 2022.. فإنها تتنوع بين كونها تتضمن الوسائد الهوائية وتدعم أنظمة تشغيل الفرامل بتقنية ABS، فضلًا عن كونها تدعم نظام EBD والذي يوفر خاصية التوزيع الإلكتروني بالسيارة، فضلًا عن أن حجم جنوط الإطارات يعادل 15 بوصة.

مواصفات الفئة الأولى من شيفروليه اوبترا

يعادل سعر الفئة الأولى من السيارة اوبترا في جمهورية مصر العربية.. حوالي 199 ألف و900 جنيه مصري، كما أن سعة محركها تصل إلى 1485 CC، إلى جانب ذلك فإن تلك الفئة من السيارات يصل قوة المحرك الداخلي لها إلى 110 حصان وتبلغ الدرجة القصوى للعزم بها ما يعادل 147 نيوتن متر.

كما أن الفئة الأولى من شيفروليه.. تحتوي على 4 سليندر، و16 صبابة إلى جانب ذلك فإن ناقل الحركة بالسيارة من النوع الاوتوماتيكي، ويصل عدد النقلات إلى 6.. كما أن سعة خزان الوقود تعاجل 54.0 لتر واستهلاك السيارة للوقود يعادل 7.3 لتر لكل 100 كيلو متر.

كما تبلغ السعرة القصوى للسيارة حوالي 170 كيلو متر في الساعة الواحدة، ويصل مقاس الجنوط إلى 15.0 بوصة.

مواصفات شيفروليه اوبترا الفئة الثانية

تحتوي تلك الفئة التي أطلقتها شركة شيفروليه في العام الماضي على فتحة سقف كهربائية.. إلى جانب كونها تتضمن حساسات ركن خلفية على أعلى مستوى، بالإضافة إلى احتوائها على 6 سماعات بالمقصورة الداخلية.

يعادل سعر شيفروليه اوبترا من الفئة الثانية حوالي 205 ألف و700 جنيه مصري، كما أنها تملك محرك بسعة 1485 CC، إلى جانب ذلك فإن قوة المحرك الداخلي للسيارة تصل إلى 110 حصان وبقوة عزم تعادل 147 نيوتن متر.

تحتوي السيارة أيضًا على 4 سليندر، كما أنها تحتوي على 16 صبابة وناقل حركة من النوع الأوتوماتيكي.

إلى جانب ذلك.. فإن شيفروليه اوبترا الفئة الثانية تملك 6 نقلات وسعة خزان وقود تصل إلى 54.0 لتر، كما يصل معدل استهلاكها للوقود إلى 7.3 لتر لكل 100 كيلو متر، والسرعة لقصوى بها تعادل 170 كيلو متر للساعة، بينما يبلغ مقاس الجنط الخاص بها 15.0 بوصة.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا..

مواصفات شيفروليه اوبترا الفئة الثالثة

تتضمن تلك الفئة العديد من المواصفات والمميزات.. حيث إنها تدعم نظام تشغيل الفرامل بتقنية ABS مع ميزة التوزيع الإلكتروني، إلى جانب ذلك فإن اوبترا الفئة الثالثة تتميز بوجود بعض الكماليات الأساسية.. والتي تتمثل في وجود كاميرا خلفية بالسيارة وشاشة ذكية تعمل بتقنية اللمس، فضلًا عن وجود حساسات ركن خلفية.

أما عن سعر السيارة فإنه يعادل 209 ألف و900 جينه مصري.. بالإضافة إلى ذلك فإن سعة المحرك تصل إلى 1485 CC وتعادل قوة المحرك حوالي 110 حصان، إلى جانب ذلك فإن العزم الأقصى للسيارة شيفروليه الفئة الثالثة يصل إلى 146 نيوتن متر، وتملك السيارة 4 سليندر و16 صبابة.

تحتوي أيضًا السيارة شيفروليه اوبترا على ناقل حركة من النوع الاوتوماتيكي.. كما أنها تتضمن 6 نقلات وتصل سعة خزان الوقود بداخلها إلى حوالي 54.0 لتر ويعادل استهلاكها للوقود حوالي 7.3 لتر لكل 100 كيلو متر.. وتجدر الإشارة إلى أن السرعة القصوى بالسيارة تصل إلى 170 كيلو متر بالساعة.. ومقاس الجنط يعادل 15.0 بوصة.

مميزات شيفروليه اوبترا من الفئة الرابعة

يصل سعر الفئة الرابعة إلى 215 ألف و500 جنيه مصري، كما تعادل سعة المحرك الداخلي لها حوالي 1485 CC وتبلغ قوة المحرك 110 حصان، ويصل العزم الأقصى للسيارة إلى 146 نيوتن متر، بينما تملك السيارة 4 سليندر وناقل حركة من النوع الأوتوماتيكي.

أما عن عدد النقلات في شيفروليه من الفئة الرابعة فإنه يصل إلى 6.. فضلًا عن أن سعة خزان الوقود تصل إلى 54.0 لتر، واستهلاك الوقود يصل إلى 7.3 لتر لكل 100 كيلو متر.. والسرعة القصوى للسيارة تعادل 170 كيلو متر للساعة.

تتشابه مواصفات هذه الفئة مع مواصفات شيفروليه اوبترا الفئة الثالثة.. كما أنها تتضمن فتحة سقف كهربائية و6 سماعات في المقصورة الداخلية، إلى جانب ذلك فإن السيارة تحتوي على شاشة تعمل بتقنية اللمس وحساسات ركن خلفية.. وإليك صورة توضيحية لشكل السيارة في التالي.

مميزات السيارة شيفروليه اوبترا من الفئة الرابعة

أسعار شيفروليه أوبترا 2021

الفئة

السعر بالجنيه

الأولى: Comfort

197.500

الثانية: Comfort w Accessories

203.300

الثالثة: Luxury

212.400

الرابعة: Luxury w Accessories

218.000

كنا قد عرضنا لكم فيما سبق سعر ومواصفات سيارة شيفروليه اوبترا 2022 وفقًا إلى أخر التحديثات.. في محاولة منا لمعاونتكم على اتخاذ القرار المناسب بالشراء.. وذلك باعتبارها واحدة من السيارات العالمية ذات الصيت العالي.. ونرجو أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة والنفع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *