التخطي إلى المحتوى

إن التعرف على سعر bmw x6 2020 ومواصفاتها التي أصدرتها شركة بي ام دابليو أحد الأمور التي يجب أن يقوم بها الأشخاص ممن يُقدمون على اقتناء سيارة جديدة.. ولكن تلك الخطوة ليست بالأمر السهل، والسبب في ذلك يرجع لتباين الأسعار واختلاف المواصفات.. وعليه فإن الجولة التي سيصحبك بها موقع محتوى ستوفر عليك عناء البحث وستعرض لك تلك الأسعار والمواصفات؛ ليتثنى لك اتخاذ القرار المناسب بالشراء.

  • سعر السيارة في جمهورية مصر العربية وهو 1,850,000 جنيه.

سعر bmw x6 2020

سعر bmw x6 2020

إن التعرف على سعر هذا الإصدار المقدم من قِبل شركة بي ام دابليو الشهيرة يتطلب الاطلاع على مواصفات السيارة أولًا.. ولكن تجدر الإشارة إلى أن هذا الإصدار من السيارات تم إطلاقه في عام 2020، كما أن السيارة تم تصنيعها في ألمانيا.. وفيما يتعلق بالمواصفات الفنية للسيارة فإن سعة المحرك الداخلي بها تصل إلى 4400 حصان، والسيارة ذات 8 سليندر.

إلى جانب المواصفات السابق الإشارة إليها.. فإن السيارة bmw x6 التابعة إلى شركة بي ام دابليو تصل سعة خزان الوقود بها إلى 85 لتر، وتحتوي على 5 مقاعد مريحة، بالإضافة إلى أن الناقل الموجود بها من النوع الأوتوماتيكي.

يبدأ متوسط سعر bmw x6 من مليون و850 ألف جنيه مصري.. كما يصل سعرها في الأسواق المصرية إلى 625 ألف جنيه، والجدير بالذكر أن تلك السيارة تتميز بأنها تحتوي على زجاج أمامي عازل للصوت والحرارة.. إلى جانب أنها تتضمن مقبس 12V وتدعم نظام الفرامل المانعة للانغلاق.

كما يمكنك الاطلاع على العروض التي تطلقها شركة بي ام دابليو باستمرار.. من خلال الموقع الرسمي الخاص بها على شبكة الإنترنت.. وإليك رابط الوصول المباشر إلى الموقع من هنا.

مواصفات السيارة bmw x6

بعد أن تعرفنا على متوسط أسعار السيارة bmw x6.. والسعر الذي تبدأ منه في الأسواق المصرية وبعض المواصفات الخاصة بها، دعونا نتعرف سويًا على بعض المعلومات الخاصة بمواصفات ومزايا هذا الإصدار الذي أطلقته شركة بي ام دابليو لعملائها.. حيث تبلغ القوة القصوى للسيارة حوالي 250 كيلو متر بالساعة.

إلى جانب ذلك فإن أحد مميزات سيارة bmw x6 تتمثل في كونها تدعم نظام التعليق القابل للتكييف، بالإضافة إلى ذلك فهي توفر مجموعة XOffroad والتي تتيح لمالكها إمكانية القيادة على الطرق الوعرة.. أما عن التصميم والمظهر الخارجي لها فإن تلك السيارة تضمن الشبك الكلوي وتحتوي على الأضواء الليزرية.

كما تحتوي السيارة bmw x6 على شاشة بقياس 12.3 بوصة تعمل بتقنية اللمس.. بالإضافة إلى أن محرك البنزين بداخلها يعمل بقوة 530 حصان.. وبما يعادل 330 كيلو واط، كما أن هذا التصميم من السيارات يدخل فيه استخدام العجلات الخفيفة.

أما عن قوة العزم في تلك السيارة فإن الحد الأقصى بها يصل إلى 650 نيوتن متر.. فضلًا عن أن السيارة تأتي مع مفتاح رقمي يعمل من خلال تطبيق BMW CONNECTED على الهاتف الذكي.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا..

معلومات عن السيارة BMW X6

تتضمن سيارة BMW X6 العديد من أنظمة المساعدة ومزايا الاتصال.. والتي تتمثل في كونها تحتوي على شاشة BMW Head -Up Dispaly، كما أنها تتضمن مساعد للرجوع إلى الخلف أو ما يعرف باسم نظام المساعدة على القيادة.. أيضًا تحتوي السيارة على مساعد توجيه أثناء القيادة.

كما أن السيارة تدعم نظام التحذير من الانحراف عن المسار.. مع ميزة التحذير النشط من الاصطدام الجانبي، وفيما يخص استهلاك السيارة للوقود.. فإنها تستهلك 5 لتر لكل 11 كيلو متر، وهو ما يجعل منها سيارة اقتصادية ومريحة.

إلى جانب تلك المميزات.. فإن أحد مواصفات وخصائص السيارة BMW X6 تتمثل في كونها تتيح لقائدها إمكانية التحكم بشكل كامل في السيارة.. وذلك من خلال إعطاء الأوامر الصوتية، وتجدر الإشارة إلى أن تلك الفئة من السيارات قد تضمنت إصدار السيارة BMW X6 لعام 2019.. والتي توفر للعميل نفس المزايا السابق الإشارة إليها.

معلومات عامة

  • نوع السيارة BMW
  • موديل السيارة X6
  • بلد الصنع المانيا
  • تاريخ الإنتاج 2020

المواصفات الفنية

  • سعة المحرك 4400 CC
  • عدد السلندار 8
  • الوقود 95
  • سعة خزان الوقود 85 L
  • عدد المقاعد 5
  • عدد النقلات 8
  • نوع الناقل اتوماتيك

بذلك نكون قد عرضنا لك سعر bmw x6 وبعض المواصفات الخاصة بها، وذلك حتى يتثنى لك اتخاذ قرار الشراء.. في حالة أن تلك السيارة ستتناسب مع احتياجاتك الخاصة، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة والنفع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *