التخطي إلى المحتوى

إن كنت مقدمًا على شراء أحد السيارات فينبغي عليك الاطلاع على سعر سيات ليون 2020 Seat Leon ومواصفاتها.. حيث إن تلك السيارة على اختلاف الفئات التي تتضمنها توفر لك العديد من المزايا التي لا حصر لها.. والتي سنطلعك عليها من خلال الجولة التي المقدمة لكم من موقع محتوى، وإليك كافة المعلومات الخاصة بهذا الشأن في السطور المقبلة.

  • سعة المحرك: 1600 سي سي
  • التسارع: من 0 لـ 100 في 11.4 ثانية
  • الأحصنة: 110 حصان
  • العزم: 155 نيوتن.متر
  • الحجم: هاتشباك مُدمجة

سعر سيات ليون 2020

سعر سيات ليون 2020 ومواصفاتها

إن السيارات التي تصدرها شركة Seat Leon الإسبانية عادةً ما تشتهر بالجمع بين المظهر الأنيق والجودة في الأداء.. ومن ثم فإنه دائمًا ما يتسارع الأفراد على اقتناء أحد تلك السيارات بغض النظر عن الفئة التي تتضمنها، حيث إن كافة الفئات توفر لك العديد من المزايا والمواصفات التي لا حصر لها.

تجدر الإشارة إلى أن سعر سيات ليون التابعة إلى إصدار عام 2020.. قد قدر بما يعادل 389 ألف جنيه مصري، كما يعادل متوسط السعر حوالي 345 ألف جنيه مصري.. والحد الأدنى للسيارة داخل مصر يصل إلى 333 ألف جنيه مصري.. وذلك وفقًا إلى أحدث أسعار بأسواق السيارات وعلى مستوى جمهورية مصر العربية.. وفي السطور التالية سنعرض لكم أهم مواصفات السيارة سيات ليون  وذلك على اختلاف الفئات التي تتضمنها.

الطول 4263 مم
العرض 1816 مم
الارتفاع 1459 مم
سعة الشنطة الخلفية 380 لتر

مواصفات سيات ليون موديل 2020

بعد أن تعرفنا معًا على أحدث سعر سيات ليون التي أصدرتها الشركة في عام 2020.. ينبغي الإشارة إلى أن أحد مواصفات السيارة تتمثل في كونها تتضمن محرك قوي مزود بأربع أسطوانات.. وبسعة تصل إلى حوالي 1600 CC، إلى جانب ذلك فإن محرك السيارة يعمل بقوة 110 حصان.. ويبلغ عزم الدوران بها حوالي 155 نيوتن متر.

بالإضافة إلى المزايا السابق الإشارة إليها.. فإن السيارة سيات ليون إصدار عام 2020 تحتوي على ناقل حركة سداسي من النوع الأوتوماتيكي وفيما يخص منظومة الجر في الجهة الأمامية.. فإن التسارع في السيارة يصل إلى 100 كيلو متر في الساعة وبمدة تعادل 11.4 ثانية، مع إمكانية الحصول على وضع ثابت أثناء القيادة.

أما عن استهلاك Seat Leon موديل 2020 للوقود.. فإن معدل استهلاكها له يصل إلى ما يعادل 6 لتر لكل 100 كيلو متر، وبالنسبة للأبعاد الخارجية للسيارة فإنه طولها يعادل 4263 متر مربع وعرضها يصل إلى 1816 متر مربع، كما أن ارتفاع السيارة يبلغ 1459 متر مربع وتصل سعة الصندوق الخلفي للسيارة إلى حوالي 380 لتر.

تحتوي السيارة سيات ليون إصدار عام 2020 على وسائد هوائية لتضمن راحة وسلامة القائد، كما أنها تدعم نظام الفرامل المانعة للانغلاق فيما يعرف باسم ABS، فضلًا عن كونها تحتوي على برنامج التوازن الإلكتروني المعروف باسم ESP.

إلى جانب ذلك فقد تم تزويد سيات ليون 2020 بجنوط من النوع الرياضي والتي يصل حجمها إلى حوالي 17 بوصة، كما أنها تحتوي على مصابيح ضباب في الجهة الأمامية منها ومرايا في الجهة الجانبية لها من النوع الإلكتروني.. فضلًا عن كونها تتضمن فتحة سقف كهربائي وتمنحك إضاءة بفضل المصابيح الأمامية ذات تقنية LED.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا..

مزايا السيارة سيات ليون 2020

  • تصميم خارجي رياضي شبابي لكنه لا يتفوق على سكودا سكالا
  • تصميم داخلي جذاب مع خامات ممتازة
  • تتميز السيارة بالثبات على السُرعات العاليه
  • السيارة قوية جدًا في أخذ المناورات على سرعات عاليه
  • سيات ليون تأتي بتجهيزات جيدة أبرزها فتحة سقف بانوراما
  • السيارة تأتي مع 6 وسائد هوائيه، كما انه يمكن إلغاء تفعيلها
  • موتور السيارة إعتمادي ولا يوجد به اي مشاكل لكن أداءه متواضع
  • عزل السيارة لصوت الموتور مُمتاز، ولا يوجد أي صوت للموتور داخل السيارة
  • صوت الهواء غير مسموع داخل كبينة السيارة على السرعات العاليه
  • السيارة تعزل الضوضاء الخارجيه داخل البلد
  • تأتي السيارة مع جنوط رياضية تُساهم في ثبات السيارة

إلى جانب المواصفات السابق الإشارة إليها.. فإن سيات ليون 2020 تحتوي على العديد من المواصفات والمزايا الأخرى، والتي تتمثل في امتلاكها لعداد ديجيتال وحساسات تساعد القائد عند ركن السيارة والتي توجد في الجهة الأمامية والخلفية للسيارة.

كما أن Seat Leon 2020 تحتوي على كاميرا خلفية، إلى جانب ذلك فإنها تدعم نظام عرض البيانات وتشغيل الوسائط المتعددة عن طريق شاشتها والتي تم تصميمها بمقاس 8 بوصة.. وتجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من السيارات ينتمي إلى فئة السيارات الهاتشباك.

أما عن وسائل الراحة التي توفرها لك السيارة سيات ليون إصدار عام 2020 فإنها تتمثل في أن السيارة تحتوي على فرش مصنوع من الجلد وباور ومكيف هواء، بالإضافة إلى ذلك فإن محرك النسخة الثانية من سيات ليون الإسبانية تصل سعته إلى 2.0 لتر و4 سليندر.

بالإضافة إلى ذلك فإن Seat Leon التابعة إلى إصدار عام 2020 والإسبانية الصنع.. توفر لك إمكانية استخدام تقنية البلوتوث وعداد رقمي دقيق، إلى جانب ذلك فإن السيارة الإسبانية تحتوي على 8 سماعات يوفران جودة عالية للصوت.. وبدرجة نقاء مرتفعة.

أحد المميزات التي تتضمنها السيارة الإسبانية الصنع تتمثل في أنها تدعم نظام مراقبة ضغط الهواء للإطارات.. كما أنها تتضمن عجلة قيادة متعددة المهام وسنتر لوك .

بذلك نكون قد عرضنا لكم أحدث سعر سيات ليون 2020 Seat Leon ومواصفاتها وفقًا إلى الأسعار الموجودة في أسواق السيارات المصرية.. كما قدمنا لكم بعضًا من المواصفات التي تتضمنها تلك السيارات على اختلاف الفئات التي تحتوي عليها، ونرجو أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة والنفع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *