التخطي إلى المحتوى

إن التعرف على مواصفات كيا سيراتو 2010 (Kia Cerato) يتيح لك إمكانية التعرف على كافة المزايا التي توجد في تلك السيارة.. ومن ثم فإنه سيمكنك التوصل إلى القرار المناسب بالشراء أو العدول عن اقتناء تلك الفئة، ومن خلال الجولة التي سيصحبك بها موقع محتوى ستتمكن من التعرف على كافة التفاصيل الخاصة بهذا الإصدار من السيارات التابعة إلى شركة كيا.

مواصفات كيا سيراتو 2010

مواصفات كيا سيراتو 2010

من المتعارف عليه أن شركة كيا هي أحد أكثر الشركات الكورية الرائدة في مجال صناعة السيارات.. كما أنها تتميز بالعديد من المزايا التي تتيحها إلى عملائها؛ ومن ثم فقد أصبحت السيارات التابعة إلى تلك الشركة تأتي على قائمة أفضل الخيارات المقدمة للأشخاص الذين يودون اقتناء سيارات جديدة.

أما عن مواصفات ومزايا السيارة كيا سيراتو التابعة إلى إصدار عام 2010.. فإنها تتمثل في أن السيارة تحتوي على محرك داخلي تعادل سعته حوالي 1.6 لتر.. وبقوة تصل إلى 124 حصان و4 سلندر.. إلى جانب ذلك فإن السيارة تحتوي على ناقل حركة من النوع الأوتوماتيكي.. ومتوفر بستة سرعات مختلفة.

جدير بالذكر.. أنه تم تحسين كفاءة الوقود بنسبة تصل إلى 4%.. ومن ثم فإن تحسين الكفاءة أدى إلى خفض نسبة استهلاك السيارة للوقود إلى ما يعادل 7.5 لتر لكل كيلو متر، كما أن فتحة الباب في هذا الإصدار من السيارات مزودة بمحرك KV وبسعة تصل إلى 1.6 لتر.. كما أن قوته تعادل 115 كيلو واط، ومن ثم فإن معدل عزم الدوران في السيارة أصبح يصل إلى 157 نيوتن متر، والسيارة متوفرة مع فترة ضمان تصل إلى 5 سنوات.

  • تزن السيارة حوالي 1250 كغم.
  • تحتوي السيارة على 17 جنطًا.
  • تزود السيارة بنظام ثبات إلكتروني يحافظ على عملية السير وخاصة في الطرق الوعرة والمتعرجة.
  • تعمل السيارة بوقود 92.
  • تستهلك السيارة حوالي 7 لترات/100كم.
  • تحتوي على شنطة خلفية تصل سعتها إلى 400 لتر.
  • تصل سعة خزان الوقود الموجود في السيارة إلى حوالي 40 لترًا.
  • تضم السيارة أربعة أبواب للركوب، وباب خامس للشنطة الخلفية.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا..

مزايا السيارة كيا سيراتو إصدار 2010

أحد المزايا التي تتضمنها (Kia Cerato) التابعة لإصدار عام 2010.. تتمثل في كونها تتضمن مصابيح ضباب منخفضة للهواء ومرايا ذات مؤشرات LED.

كما تم تزويد إطارات عجلات (Kia Cerato) من إصدار عام 2010 بالألمونيوم.. وبقياس يعادل 17 بوصة، كما أنها متوفرة بمساحة داخلية متوسطة الحجم ما يجعل منها سيارة عملية ذات مظهر عصري.. فضلًا عن ذلك فإن السيارة تحتوي على جهاز ستيريو ذو جودة عالية وبنظام تعليق يتناسب مع السفر في الرحلات الطويلة.

تحتوي السيارة كيا سيراتو موديل 2010 على بعض العناصر التي تتيح ك إمكانية التحكم في الصوت والتي تم تثبيتها على عجلة القيادة.. كما أن السيارة تحتوي على مدخل AUX ومدخل USB وتتضمن تقنية البلوتوث.. ومصابيح الضباب في الجهة الأمامية والخلفية منها، أيضًا تدعم السيارة كيا إصدار عام 2010 نظام مكابح الطوارئ الذي يعمل بشكل مستقل.

واحدة من مزايا السيارة كيا سيراتو تتمثل في أنها تحتوي على فتحة سقف وسبويلر أي جناح خلفي.. كما أنها تحتوي على حساسات لمساعدة قائدها أثناء الركن.. إلى جانب ذلك فإن السيارة تحتوي على عجلة قيادة تم تعزيزها بشكل آلي، كما أنها تحتوي على كاميرا خلفية وزر للتشغيل ودعم MP3.

محرك السيارة

  • تعمل السيارة بمحرك ذي سعة تقدر 1600 سي سي و4 سلندرات.
  • تبلغ قوة محرك السيارة 124 حصانًا، وهذا تعتبر قوة كبيرة في عالم السيارات.
  • تصل السرعة القصوى لمحرك السيارة إلى 155 نيوتن.
  • يعطي محرك السيارة القوي سرعة قصوى تتراوح بين 180-190كم/ساعة.
  • يمكن للسيارة أن تصل لتسارع 100كم/ في غضون 11 ثانية فقط.
  • تعمل السيارة بنظام دفع أمامي كما هو المعتاد في الكثير من السيارات.

سعر سيارة كيا سيراتو إصدار 2010

بعض أن اطلعنا معًا على مواصفات (Kia Cerato) التي قامت شركة كيا بإصدارها عام 2010.. ينبغي الاطلاع على سعر السيارة على مستوى الأسواق.. الموجودة داخل نطاق جمهورية مصر العربية.. والجدير بالذكر أن متوسط سعر السيارة يصل إلى 165 ألف جنيه مصري على اختلاف المعارض التي يوجد بها هذا الإصدار من السيارات.

كنا قد عرضنا لكم بعضًا من مواصفات كيا سيراتو 2010 (Kia Cerato).. بالإضافة إلى سعر السيارة في الأسواق الموجودة على مستوى جمهورية مصر العربية، حتى يتثنى لكم اختيار السيارة الأمثل وفقًا إلى احتياجاتك الخاصة.. ونرجو أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة والنفع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *