معنى شعار بي تي اس (BTS) ومعلومات عن الفريق وأعماله

أ / عمرو عيسى

شعار بي تي اس (BTS) أشهر الفرق الغنائية التي توجد في كوريا الجنوبية، كما أنها تعد الأكثر شهرة في العالم.. وقامت الفرقة الغنائية بي تي اس بتغيير الشعار الخاص بها عدة مرات، حيث تقدم الفرقة الغنائية نوعًا خاصًا من الغناء .

معنى الكلمة هي Bangtan Sonyeondan وهي كلمة باللغة الكورية والتي تعني فتيان الكشافة المضادين للرصاص، ويدل الشعار على نوع الأغاني التي قاموا باختيارها والمعبرة عنهم.

تم تغير شعار بي تي اس عدة مرات، كانت باللون الوردي مرة وباللون الأسود مرة أخرى وباللون الأبيض والأسود مرة أخرى، كما أن هناك العديد من الأشكال المتنوعة التي اتخذها هذا الشعار.. في كل شعار يتم كتابة اسم الفرقة ”“ bts عليه وذلك بأكثر من طريقة.

معنى شعار bts

تاريخ شعار بي تي اس 

تعد فرقة بي تي اس من أشهر الفرق التي توجد في العالم، والتي تقوم بتقديم نوع موسيقى خاص لها العديد من المعجبين حول العالم.

تأسست فرقة بي تي اس في عام 2013، كما أنها تتكون من سبعة أشخاص جميعهم جنسيتهم كورية، يتشارك جميع الأعضاء في كتابة أغانيهم وإنتاجها وغنائها معًا على المسرح.

يعد RM هو قائد الفرقة، في البداية لم يكن لدى أعضاء الفرقة شركة ولم يخططوا لها إلا في عام 2010 بدأوا في التفكير من أجل تكوين شركة والتي تم تنفيذها عام 2013 والتي تعد نقطة الانطلاق لهم.

منذ أن انطلقت فرقة بي تي اس وظهرت على الساحة نجحت في خطف أنظار الجميع سواءً داخل كوريا الجنوبية أو في جميع أنحاء العالم.. كما أنهم حصلوا على شهرة بسبب مواقع التواصل الاجتماعي.

تبرع فريق بي تي اس بعد أن ذاع صيتهم بسبعة طن من الأرز في أحد الحفلات الخيرية عام 2016، كما أن كل عضو من الفرقة قام بالتبرع بمبلغ 9000 دولار لضحايا سفينة غرقت في كوريا الجنوبية، كما أن SUGA قام بالتبرع ب 19 ألف دولار أمريكي من أجل شراء اللحوم للأيتام يوم ميلاده.

يتنافس جميع أعضاء الفريق من أجل الحصول على أكبر عدد من الغريدات، كما أنهم قاموا بوضع قانون أن من يخترق القوانين في السكن يدفع غرامة 1000 وون كوري وبما أنهم جميعًا يخترقوا القوانين قاموا بتغيير هذا القانون.. لكن المال الذي جمعوه من هذه الغرامات يقومون بشراء البيتزا به.

في عام 2017 انتقلت الفرقة إلى منزل راقي بجنوب كوريا، ويقوم جميع أعضاء الفرقة باتباع الموضة ولبس أفضل الماركات العالمية.

ولا يفوتك أيضًا:-  معنى شعار ناشيونال جيوغرافي وقصة نشأتها

أعضاء شعار بي تي اس 

أعضاء فريق bts

بعدما تعرفنا على قصة شعار بي تي اس  .. لنتعرف معًا على أعضاء ذلك الفريق.. حيث يتكون فريق BTS من 7 أفراد، وهم:

RM

يعد RM هو مؤسس ذلك الفريق وقائده.. والجدير بالذكر أن اسمه الحقيقي هو كيم نامجون.. كما أنه ولد خلال العام الميلادي 1994 ، وتحديدًا في الـ 12 من سبتمبر، ويبلغ طوله حوالي 181 سم.. كما بلغ وزنه 67 كجم، أما فيما يخص فصيلة الدم فأثبتت الفحوصات الطبية أنها A، وتعد هوايته المفضلة هي تصفح الإنترنت.

Jin

يعتبر Jin هو أحد مغنيي الفرقة الذين لهم دور فعال في تقديم الأغنية للجمهور، كما أن اسمه الحقيقي هو كيم سوك جين.. وولد جين خلال عام 1992 ، وتحديدًا في الرابع من ديسمبر..

أما بالنسبة للوزن الخاص به فقد بلغ حوالي 63 كجم، كما بلغ طوله ما يقارب 179 سم، وتعد فصيلة الدم الخاصة به هي O.. أما فيما يخص هواياته فمنها التقاط الصور، ولعب ألعاب الفيديو.

Suga

يعد شوقا هو أحد أعضاء شعار بي تي اس ويؤدي معهم دور الرابر.. اسمه الحقيقي هو مين يونجي.. أما بالنسبة لتاريخ ميلاده فقد ولد عام 1993 ، وتحديدًا في التاسع من مارس.. كما أن طوله قد بلغ حوالي 174، وبلغ وزنه حوالي 59 كجم.. أما فيما يخص فصيلة الدم الخاصة به فهي O، وتعد هوايته المفضلة هي التصوير.

J – Hope

يعتبر جايهوب هو أحد أعضاء الفريق الأساسيين، ويؤدي دور الرابر حاله حال زميله شوقا.. اسمه الحقيقي هو جونج هوسوك.. أما بالنسبة لتاريخ الميلاد الخاص به فيعود إلى العام الميلادي 1994 ، وتحديدًا في الـ 18 من فبراير.. كما بلغ طوله ما يقارب الـ 177 سم، وبلغ وزنه حوالي 65 كجم.. أما فيما يخص فصيلة الدم الخاصة به فهي A، ويعد الاستماع إلى الموسيقى هو هوايته المفضلة.

Jimin

جيمين هو أحد الراقصين الرئيسيين للفريق إلى جانب دوره الغنائي.. اسمه الحقيقي هو بارك جيمين، أما بالنسبة لتاريخ الميلاد الخاص به فيعود إلى العام 1995 ، وتحديدًا في الثالث عشر من أكتوبر.. بلغ وزنه حوالي 61 كجم، كما بلغ طوله ما يقارب الـ 173 سم.. أما فيما يخص فصيلة الدم الخاصة به فهي A، ولا توجد لديه هواية محددة.

اقرأ المزيد:-  ما هي ديانات فرقة BTS بي تي اس

V

يعتبر V هو أحد مغنيي فريق   bts .. اسمه الحقيقي هو كيم تايهيونج.. ولد في الثلاثين من ديسمبر للعام 1995 .. بلغ الوزن الخاص به حوالي 62 كجم، ليس ذلك وحسب بل بلغ طوله ما يقارب 178 سم.. تعد الفصيلة الخاصة به هي AB، أما فيما يخص هوايته المفضلة فهي استخدام الحاسوب.

Jungkook

يعد جونغوك هو أحد المغنيين الرئيسيين في فريق BTS .. اسمه الحقيقي هو جيون جونغوك.. أما بالنسبة لتاريخ ميلاده فيعود إلى العام الميلادي 1997 ، وتحديدُا في الأول من سبتمبر.. بلغ الطول الخاص به ما يقارب الـ 178 سم، كما بلغ وزنه حوالي 66 كجم.. وتعتبر فصيلة الدم الخاصة به هي A، بالإضافة إلى ذلك فإن هوايته المفضلة هي الرسم.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

قصة شعار لاكوست Lacoste ومعلومات عنه

معنى شعار كنتاكي (KFC) ومعلومات حوله

قصة شعار فرزاتشي (Versace) وتاريخه على مر الزمن

أعمال فريق شعار بي تي اس 

بزغ نجم شعار بي تي اس  عن طريق عدد من الأعمال والجوائز التي حصل عليها، ومنها ما سنذكره في السطور المقبلة.

  • أطلق الفريق ألبوم Dark &Wild في التاسع عشر من أغسطس للعام الميلادي 2014، والذي كان بداية هامة بالنسبة لهم.
  • تم اختياره كأكثر الفرق حصولًا على عدد من التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال العام 2016 .. الأمر الذي ساعدهم على الدخول في موسوعة جينيس .
  • تمكن شعار بي تي اس من الفوز بجائزة فنان العام خلال حفل الجوائز الخاص بدولة كوريا ، والتي يتم اختيار الفائز بها وفقًا لتقييم عدد من خبراء الصناعة الموسيقية، وليس بناءً على نسبة المبيعات التي تحققها.
  • يعد ألبوم Wings هو أول الألبومات الكورية التي تتصدر قائمة الألبومات الرسمية في بريطانيا.. الأمر الذي تم اعتباره نقلة نوعية للفريق.
  • من المتعارف عليه أن الفريق أن الأغاني التي يطرحها دائمًا ما تتسم بتناولها لعدد من المواضيع الحساسة.. والتي تهم المجتمع، مثل: التنمر، تمكين المرأة، والصحة.
  • تعتبر هي الفرقة الوحيدة داخل كوريا التي تمتلك 4 أغاني قد تخطت جميعها حاجز الـ 300 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب .
  • تمكن الفريق خلال العام 2018 من بيع ما يقارب الـ 7 مليون نسخة من الألبوم الخاص به.
  • نجح الفريق في تحطيم الرقم القياسي الخاص بـ تايلور سويفت عن أغنيتها Look What You Make Me Do .. وذلك من خلال الأغنية التي قاموا بطرحها، والتي حملت عنوان Fake Love التي بلغت الـ 10 مليون مشاهدة فيما يقارب الـ 5 ساعات فقط لا غير.
أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *