التخطي إلى المحتوى

ما هو راتب تريزيجيه السنوي مع أستون فيلا، محمود حسن تريزيجيه هو لاعب كرة قدم مصري معروف. يعتبر واحدا من اللاعبين المحترفين في الخارج في الوقت الحالي. وبالتحديد ضمن صفوف الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلعب لصالح فريق أستون فيلا.

من مواليد يوم 1 من شهر أكتوبر عام 1994 في محافظة كفر الشيخ، بدأ مسيرته الكروية عن طريق اللعب لصالح الأهلي المصري منذ موسم 2002. ثم انضم لصفوف نادي أندرلخت البلجيكي على سبيل الإعارة. ثم على سبيل البيع النهائي. بالإضافة إلى لعبه في أحد أندية الدوري التركي، والتي انتقل منها لأستون فيلا بعد ذلك.

  • راتب تريزيجيه السنوي مع أستون فيلا هو تسعة ملايين جنيه إسترليني.

راتب تريزيجيه السنوي مع أستون فيلا

أصبح ملف رواتب اللاعبين واحدا من أهم الملفات التي تشغل بال وتفكير قطاع كبير من الجمهور في الوقت الحالي. وخاصة في ظل قيام عدد من الأندية من مختلف أنحاء العالم بتقديم رواتب خيالية للاعبين من أجل الحصول على خدماتهم في الوقت الحالي.

وقد انتشرت تلك الرواتب بكثرة في الدوريات الأوروبية، على رأسهم الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يضم عدد كبير من المحترفين المصريين مثل محمود حسن تريزيجيه. والذي يلعب حاليا ضمن صفوف نادي أستون فيلا، ويقدم معه مستويات هائلة ورائعة، وتمكن من تسجيل أهداف كثيرة في معظم المباريات التي شارك فيها.

وعلى الرغم من المستوى الهائل الذي يقدمه اللاعب مع فريقه في الوقت الراهن. إلا أنه لم يتمكن من الحصول على عائد سنوي كبير، حيث وصل راتبه في السنة الواحدة إلى تسعة ملايين جنيه إسترليني. ويكون بذلك هو اللاعب المصري الثاني الذي يحصل على أكبر راتب بعد الفرعون الصغير محمد صلاح لاعب ليفربول.

محمود تريزيجيه

راتب تريزيجيه الشهري

اتجهت الكثير من التقارير على مدار الفترة القليلة الماضية إلى حصد ملف رواتب اللاعبين في مختلف الدوريات. وخاصة في الدوري الإنجليزي في ظل قيام بعض الفرق بإعطاء لاعبيها رواتب كبيرة.

من بينهم فريق أستون فيلا الذي تمكن من الحصول على خدمات محمود تريزيجيه خلال المواسم القليلة الماضية. ونجح في أن يتقاضى راتب 750 ألف جنيه إسترليني كامل في الشهر الواحد، وبذلك، فإنه يعتلي قائمة الأكثر حصولا على أموال داخل فريق أستون فيلا.

راتب تريزيجيه الأسبوعي مع أستون فيلا

اتبعت معظم الفرق الإنجليزية نظام جديد في إعطاء اللاعبين رواتبهم في الوقت الحالي، وهو إعطاء كافة الرواتب أسبوعيا. وجاء الراتب الأسبوعي الذي يتقاضاه تريزيجيه مع فريق أستون فيلا 187 ألف و 500 جنيه إسترليني كامل. وبالتالي، فإنه نجح في التربع على قائمة الأكثر حصولا على أموال بين زملائه، وأيضا داخل بطولة الدوري الإنجليزي بأكملها.

كم يتقاضى تريزيجيه في اليوم

بناءا على الإحصائيات التي قمنا بذكرها في الفقرات السابقة، والتي تؤكد على أن الراتب الأسبوعي الخاص باللاعب تريزيجيه هو 187 ألف و 500 جنيه إسترليني. وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ يصل إلى 26 ألف و 785 جنيه إسترليني في اليوم الواحد فقط.

الراتب الأساسي لتريزيجيه في الساعة

وفق الإحصائيات والأرقام التي أشرنا إليها سابقا، فإن تريزيجيه تمكن من الحصول على مبلغ مالي كبير في الساعة الواحدة. يصل إلى 1116 جنيه إسترليني، وهذا المبلغ صافي، وغير مضاف إليه المكافآت والضرائب، وأيضا المبالغ المقدمة من قبل الإعلانات.

راتب تريزيجيه باليورو

اتجه بعض اللاعبين في الوقت الراهن للحصول على رواتبهم الخاصة باليورو، وخاصة في الدوريات الأوروبية. نظرا لاعتباره واحدا من أغلى العملات المتواجدة حاليا في العالم بأكمله. وبلغ الراتب الذي يتقاضاه تريزيجيه مع أستون فيلا 10 مليون و 260 ألف يورو كامل سنويا. وبالتالي، فإن راتبه الأسبوعي يصل إلى 213 ألف و 750 يورو.

راتب تريزيجيه بالجنيه المصري

يرغب الكثير من المصريين في الوقت الراهن في التعرف على رواتب اللاعبين المصريين المحترفين في الخارج بالجنيه المصري. من بينهم تريزيجيه المحترف ضمن صفوف نادي أستون فيلا الإنجليزي.

والذي يتقاضي مبلغ تسعة ملايين جنيه إسترليني سنويا، وهو ما يعادل مبلغ 193 مليون و 891 ألف جنيه مصري. وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ قدره أربعة ملايين و 39 ألف جنيه مصري في الأسبوع الواحد فقط.

تريزيجيه يتسبب في أزمة للنني

تسبب اللاعب تريزيجيه في أزمة جديدة لمحمد النني الذي يلعب حاليا ضمن صفوف نادي الأرسنال الإنجليزي. وجاءت تلك الأزمة بعد الهزيمة التي تلقاها الأرسنال على يد أستون فيلا ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. والتي انتهت بنتيجة هدف نظيف دون رد لصالح الفريق الثاني.

وقبل بداية هذه المباراة، قام النني بنشر صورة جديدة له تجمعه مع تريزيجيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وعلق عليها قائلا “من الرائع أن أراك دائما يا أخي”. ليرد عليه الثاني قائلا “أنت أخي بالفعل”، وتعرض النني بعدها لأزمة كبيرة، وواجه العديد من الانتقادات من قبل الجماهير العاشقة لفريقه.

وطالبوه بحذف هذه الصورة نهائيا، وعدم محاولة استفزاز الجمهور بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها على يد غريمه. والجدير بالذكر، أنه لم يستطيع المشاركة في مباراة اليوم، وجلس على دكة البدلاء.

تريزيجيه يدعم الأهلي قبل مواجهة البايرن

حرص نجم كرة القدم الكبير محمود حسن تريزيجيه على توجيه الدعم للاعبي الأهلي المصري قبل المواجهة المرتقبة التي سوف تجمع بينه وبين بايرن ميونخ الألماني. وذلك في إطار منافسات الدور النصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، والتي من المقرر أن تقام يوم غد الإثنين الموافق 8 من شهر فبراير الجاري.

وأشارت بعض المصادر من داخل النادي الأهلي إلى أن قادة الفريق، على رأسهم محمد الشناوي وسعد سمير تلقوا مكالمة فيديو من قبل تريزيجيه. وأوضحت أنه وجه إليهم بعض النصائح الهامة للتغلب على هذه المباراة الصعبة، وأيضا حثهم على بذل قصارى جهدهم.

محمود تريزيجيه

ما رأيك في تلك المقالة؟، وهل قدمنا لكم كافة المعلومات والتفاصيل التي ترغبون في التعرف عليها؟، أم مازال يوجد لديكم أي تساؤل آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *