صفقات الزمالك 2024 أسماء وأرقام لاعبي نادي الزمالك

أ / آية أحمد زقزوق

يعتبر نادي الزمالك أحد أكبر وأهم النوادي المصرية، إذ يتميز بالعراقة والاحترافية، كما أن له ملايين المشجعين داخل مصر وخارجها، حيث تأسس النادي عام 1911م، ليجعل للكرة المصرية متعة خاصة، وينشأ قاعدة جماهيرية غير مسبوقة، والآن يبحث الملايين عن صفقات الزمالك للعام الجديد، ليخوض الموسم بقوة ويستعد للفترة المقبلة.

صفقات الزمالك 2024

يترقب كل مشجعي نادي الزمالك إعلان النادي عن صفقات اللاعبين الجدد، والتي تم تأجيلها إلى يناير 2024، بسبب إيقاف قيد النادي بعدما تلقى اتحاد الكرة إخطار من الإتحاد الدولي بشكوى نادي ليون النيجيري، وكان ذلك بسبب حق رعاية سامسون أكينولا المحترف في القلعة البيضاء.

لذلك لا يمكن الجزم بالصفقات الأكيدة لعام 2024، إلا أن النادي يتفاوض سرًا مع هذه الأسماء حتى الوصول إلى صفقات مميزة، تستطيع صناعة موسم قوي يليق بالتاريخ الكروي للنادي والمستوى الذي توصلت إليه الإدارة الجديدة.

أحمد أمين اوفا 

يتداول جماهير كرة القدم أنباء عن أن أوفا لاعب انبي المميز ضمن صفقات الزمالك، كما أن هناك أخبار عن تواصل النادي مع وم الجدير بالذكر أن أوفا صاحب السبعة وعشرين عام، بدأ في نادي العياط، ثم أنتقل إلى نادي الشرقية للدخان، ثم نادي سيراميكا ومن بعدها إلى مصر المقاصة ثم نادي أنبي.

أكد أوفا في لقاءه مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، أن نادي الزمالك لم يتواصل معه رسميًا، بينما تم التواصل مع الوكيل الخاص باللاعب، وذلك نظرًا للقيد، بينما قال أن الأمور قريبة.

صفقات الزمالك 2024

أسامة فيصل 

يعرف أسامة فيصل بأنه لاعب نادي الزمالك المعار للبنك الأهلي، إلا أن تم تداول أخبار بشأن قطع الإعارة ورجوع أسامة للزمالك، في حين نفى كل الأطراف ذلك الأمر.

صفقات الزمالك 2024

محمد شكري

أكد المهندس فرج عامر أن هناك رغبة من إدارة نادي الزمالك، بضم لاعب نادي سيراميكا محمد شكري ضمن صفقات الزمالك القادمة، حيث إن النادي في حاجة إلى باك شمال مميز مثل شكري، صاحب التاريخ المميز في النادي الأهلي ونادي سموحة.

صفقات الزمالك 2024

محمود صابر

يتحدث الكثير عن إمكانية ضم اللاعب محمود صابر إلى قائمة لاعبين نادي الزمالك وذلك ضمن صفقات الزمالك الحالية، حيث إنه لاعب مميز في خط الوسط، ومن الجدير بالذكر أن محمود لاعب نادي بيراميدز المعار حاييًا لنادي زد لمدة موسم.

صفقات الزمالك 2024

عمر كمال عبد الواحد 

يثير اللاعب عمر كمال عبد الواحد جدل واسع في الفترة الراهنة، فهو صاحب الثلاثين عام، ولاعب نادي مودرن فيوتشر، الذي يسعى كل من النادي الأهلي ونادي الزمالك لضمه لصفوفه، وبرغم أن صفقة الأهلي ربما تكون هي الأقرب نظرًا لظروف قيد نادي الزمالك، إلا أن الأمر ليس محسوم بعد.

صفقات الزمالك 2024

أحمد خليل كالوشة

استطاع كالوشة أن يخطف أنظار مدربي أكبر نوادي مصر، حيث أشار مارسيل كولر مدرب الأهلي بأنه لاعب واعد وتمنى انضمامه للفريق، وبرغم موافقة كالوشا على الانضمام إلى الأهلي إلا أن مازال الأمر مرهون بموافقة أنبي، سواء ينتقل للأهلي أو الزمالك.

صفقات الزمالك 2024

عبد العزيز البلعوطي 

يعتبر عبد العزيز أحد أهم حراس المرمى في الوقت الراهن، وهو ناشئ النادي الأهلي، المنضم لأنبي حاليًا، فهل سيكون ضمن صفوف الزمالك الشهر القادم، هو ما يترقبه جماهير الزمالك.

صفقات الزمالك 2024

شاهد أيضًا: أجمل صور نادي الزمالك

حقيقة انتقال رمضان صبحي إلى نادي الزمالك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومشجعي كرة القدم الجماهيرية أخبار عن انتقال لاعب نادي بيراميدز رمضان صبحي إلى نادي الزمالك، بعدما انتشرت اخبار عن إشكاليات داخل نادي بيراميدز حول تقليل قيمة عقد رمضان.

وتناول هذا الأمر مقدمي برامج كرة القدم، في لقاء من لاعب نادي الأهلي السابق إكرامي، والذي تربطة برمضان صبحي علاقة قوية، فقال أن لا صحة لما تم تداوله حول محاولة بيراميدز تقليل عقد رمضان، بينما رمضان يحتاج إلى الانضمام إلى نادي جماهيري، فالجماهير تشكل متعة بالنسبة إلى لاعبي كرة القدم، مما يشير إلى احتمالية انضمام رمضان إلى نادي الزمالك بعد نهاية عقده وفك قيد النادي.

صفقات الزمالك 2024

أسماء وأرقام لاعبي نادي الزمالك

يضم ناي الزمالك دائمًا أفضل لاعبي كرة القدم من مصر وخارجها، وذلك لكي يحقق اللاعبين المستوى الذي يليق أن يبقى عليه النادي الملكي، فالقلعة البيضاء يجب دائمًا أن تكون منتصرة، وفيما يلي قائمة بأسماء وأرقام لاعبي نادي الزمالك الحاليين.

اسم اللاعب رقم قميص اللاعب مركز اللاعب
محمد نديم 34 حارس مرمى
محمد صبحي 16 حارس مرمى
محمد عواد 1 حارس مرمى
السيد عطية 32 حارس مرمى
محمد عبد الغني 5 خط الدفاع
محمد طارق 38 خط الدفاع
حمزة المثلوثي 24 خط الدفاع
محمود شبانة 27 خط الدفاع
عبد الله جمعة 22 خط الدفاع
مصطفى الزناري 6 خط الدفاع
محمد عبد الغني 5 خط الدفاع
عمر جابر 4 خط الدفاع
محمود حمدي 28 خط الدفاع
أحمد ذكي 26 خط الدفاع
حاتم محمد سكر 52 خط الدفاع
محيي جمعة 46 خط الدفاع
عبد الله محمد 50 خط الوسط
حمدي علاء 17 خط الوسط
يوسف إبراهيم أوباما 14 خط الوسط
أحمد عبد الرحيم إيشو 31 خط الوسط
عمرو السيسي 15 خط الوسط
محمد أشرف روقا 12 خط الوسط
نبيل عماد دونجا 20 خط الوسط
سيد عبد الله نيمار 39 خط الوسط
محمد هاني 44 خط الوسط
محمد حسام بيسو 31 خط الوسط
محمد خضري 41 خط الوسط
عبد الله محمد 50 خط الوسط
علي ياسر 53 خط الهجوم
يوسف حسن 35 خط الهجوم
محمد صلاح زكي 51 خط الهجوم
أحمد سيد زيزو 25 خط الهجوم
ناصر منسي 19 خط الهجوم
سامسون أكينولا 9 خط الهجوم
إبراهيم نداي 7 خط الهجوم
مصطفى شلبي 11 خط الهجوم
سيف الدين الجزيري 30 خط الهجوم
محمود عبد الرازق شيكابالا 10 خط الهجوم

شاهد أيضًا: قيمة عقد شيكابالا مع الزمالك

من سيرحل عن الزمالك

يترقب جماهير كرة القدم بشكل عام، ومشجعي نادي الزمالك بشكل خاص، معرفة من سيرحل عن النادي في الموسم الجديد، وذلك بعد عقد الصفقات التي تنوي عليها إدارة النادي، حيث أكد الخبراء ومحللين كرة القدم، أن هناك أسماء ربما ترحل عن الزمالك قريبًا وهم:

محمد صبحي 

يمكن أن يرحل اللاعب رقم 16 محمد صبحي حارس مرمى الزمالك صاحب الأربعة وعشرين عام عن النادي في العام الجديد.

سامسون 

يعتبر سامسون أكينيولا أحد أهم لاعبي الزمالك في الوقت الراهن، إلا أن الكثير يرى أنه يمكن أن يرحل وذلك بسبب أزمة القيد الأخيرة في النادي.

مصطفى الزناري

قام نادي الزمالك بعرض مصطفى الزناري ومحمد صبحي للبيع رسميًا، مما يجعل من المتوقع عدم وجودهم في الموسم الجديد.

إبراهيما انداي

يتوقع رحيل إبراهيما انداي لاعب كرة القدم السنغالي عن الزمالك في الموسم الجديد، والذي قد انضم للنادي في 2022.

تبقى كل الصفقات ما هي إلا تكهنات وتوقعات، وذلك نظرًا لما يخضع له نادي الزمالك من قيد، يجعله غير قادر على عقد أي صفقة بشكل رسمي في الوقت الحالي، إلا أن جميع الأسماء في النادي حاليًا كبيرة وما سينضم لهم سيضيف الكثير أيضًا.

شاهد أيضًا: قصة شعار نادي الزمالك

صفقات الزمالك 2024

أ / آية أحمد زقزوق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *