التخطي إلى المحتوى

تعرف على راتب مصطفى محمد مع جالاتا سراي، مصطفى محمد هو لاعب كرة قدم معروف. يعتبر واحدا من أشهر المهاجمين المتواجدين على الساحة الرياضية والكروية في الوقت الحالي. من مواليد يوم 28 من شهر نوفمبر عام 1997 في مدينة الجيزة.

بدأ مسيرته الكروية عن طريق الانضمام لناشئين نادي الزمالك موسم 2016، ثم انتقل إلى صفوف نادي طنطا في نفس العام على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد. وبعد ذلك إلى طلائع الزمالك، وعاد للزمالك مرة أخرى، واحترف من خلاله في صفوف نادي جالاتا سراي التركي.

  • راتب مصطفى محمد مع جالاتا سراي هو 725 ألف دولار أمريكي في السنة الواحدة.

راتب مصطفى محمد مع جالاتا سراي

مع انتشار العديد من الرواتب الخيالية التي لم تكن متواجدة من قبل على الساحة الكروية، والتي أدت إلى ترك بعض اللاعبين أنديتهم. والتعاقد مع بعض الفرق الأخرى من أجل الحصول على راتب مادي أعلى وأضخم، اتجه الكثير من الجمهور للبحث عن معظم رواتب اللاعبين. وخاصة المصريين المحترفين في الدوريات الأخرى، على رأسهم الدوري التركي.

وتمكن فريق جالاتا سراي التركي خلال الساعات القليلة الماضية من حسم صفقة انتقال اللاعب المصري مصطفى محمد الذي يلعب في مركز الهجوم قادما من صفوف نادي الزمالك. وذلك بعد أن استمرت المفاوضات بين الثنائي لمدة أيام طويلة، ونجح مصطفى في الحصول على راتب مادي أعلى من الذي كان يحصل عليه مع المختلط.

وكشفت بعض التقارير عن المبلغ السنوي الذي يتقاضاه خلال الموسمين القادمين، وأكدت على أنه سوف يصل إلى مبلغ 725 ألف دولار أمريكي. وبذلك، فإنه نجح في الحصول على مبلغ ضخم مقارنة بزملائه المتواجدين داخل الفريق في الوقت الراهن.

مصطفى محمد

راتب مصطفى محمد الشهري

اتجهت العديد من التقارير خلال الفترة القليلة الماضية إلى رصد ملف رواتب اللاعبين في مختلف الدوريات. وخاصة أنه أصبح من أهم الملفات التي تشغل بال وتفكير قطاع كبير من الجمهور في الوقت الراهن.

وركزت هذه التقارير على رواتب بعض الصفقات الجديدة التي تم إبرامها في الميركاتو الشتوي الماضي. من بينهم مصطفى محمد الذي نجح في أن يحترف ضمن صفوف نادي جالاتا سراي التركي.

وأشارت إلى الراتب الشهري الذي سوف يتقاضاه اللاعب مع فريق الجديد، وقالت أنه  يصل إلى 60 ألف و 416 دولار أمريكي كامل. وبذلك، فإنه يعتلي قائمة الأكثر حصولا على أموال بين زملائه، وأيضا داخل بطولة الدوري التركي بأكملها.

راتب مصطفى محمد الأسبوعي

وفق الإحصائيات والأرقام التي قمنا بذكرها في الفقرات السابقة. والتي تشير إلى أن الراتب الشهري الذي يتقاضاه مصطفى محمد حاليا مع فريق جالاتا سراي التركي يصل إلى 60 ألف و 416 دولار أمريكي.

وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ قدره 15 ألف و 104 دولار أمريكي في الأسبوع الواحد. وهذا الراتب لم يتمكن من الحصول عليه أثناء تواجده داخل جدران القلعة البيضاء طوال المواسم الماضية.

راتب مصطفى محمد اليومي مع جالاتا

كشفت بعض التقارير خلال الساعات القليلة الماضية عن الرواتب التي يحصل عليها كافة اللاعبين في اليوم الواحد. من بينهم الصفقات الجديدة التي تم إبرامها في الميركاتو الشتوي الماضي، جاء على رأسهم اللاعب المحترف حديثا في صفوف الدوري التركي مصطفى محمد.

وتمكن مصطفى محمد من الحصول على قدر مالي كبير مقارنة بالمبلغ الذي كان يتقاضاه أثناء تواجده داخل الزمالك. ووصل راتبه إلى 2157 دولار أمريكي في اليوم الواحد. وهذا المبلغ صافي، غير مضاف إليه الضرائب، وكذلك المكافآت والمبالغ المقدمة من قبل بعض الشركات لتقديم إعلانات متعلقة بها.

كم يتقاضى مصطفى محمد في الساعة الواحدة

بناءا على الأرقام التي أشرنا إليها سابقا، والتي تؤكد على أن الراتب الجديد الخاص بالمهاجم الكبير مصطفى محمد في السنة يصل إلى 725 ألف دولار أمريكي. وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ قدره 90 دولار أمريكي تقريبا في الساعة الواحدة. ومن المتوقع أن يزيد هذا المبلغ في حالة استمراره مع الفريق لمواسم قادمة.

راتب مصطفى محمد بالجنيه المصري

كما ذكرنا في السطور السابقة إلى أن الراتب الجديد الخاص بمصطفى محمد يصل إلى 725 ألف دولار أمريكي. أي ما يعادل مبلغ 11 مليون و 370 ألف جنيه مصري في السنة الواحدة، وبالتالي. فإنه يتقاضى مبلغ شهري قدره 947 ألف و 500 جنيه مصري كامل.

قيمة صفقة انتقال مصطفى لجالاتا سراي

كشفت بعض المصادر خلال الساعات القليلة الماضية عن قيمة صفقة انتقال مصطفى محمد إلى فريق جالاتا سراي التركي؛ قادما من صفوف نادي الزمالك. وقالت أن المختلط تمكن من الحصول على مبلغ مالي قدره 2 مليون دولار أمريكي. مقابل الحصول على خدمات اللاعب موسمين على سبيل الإعارة.

فضلا عن وجود بند في العقد يحق لجالاتا شرائه نهائيا بعد تسديد مبلغ تم الاتفاق عليه بين الثنائي. وأما بالنسبة للراتب الذي سوف يحصل عليه مصطفى باقي الموسم الحالي. فإنه يتقاضى مبلغ 400 ألف دولار أمريكي في خلال ستة أشهر. ويزيد هذا المبلغ بداية من الموسم القادم ليصل إلى 725 ألف دولار أمريكي سنويا.

شروط مصطفى محمد لجلب أسرته لتركيا

وضع مصطفى محمد شرط أساسي من أجل جلب أسرته معه إلى تركيا للاستقرار معه هناك طوال فترة إعارته. والتي سوف تنتهي في موسم 2023 المقبل.

وقالت بعض المصادر القريبة من اللاعب أنه اتفق مع إدارة جالاتا سراي على طلب مجيء أسرته لتركيا عقب تسجيله الهدف العاشر على التوالي له مع الفريق. والجدير بالذكر، أنه شارك في مبارتين حتى الآن، سجل خلالهم هدفين فقط.

مصطفى محمد يحسم الديربي التركي

بالرغم من أن مصطفى محمد شارك في مبارتين فقط حتى الآن، إلا أنه نجح في تقديم مستويات هائلة. وأصبح حديث وسائل الإعلام التركية، وخاصة بعد تمكنه من حسم الديربي التركي الذي جمع بين كلا من جالاتا سراي وفنربخشة ضمن منافسات الدوري التركي.

وتمكن مصطفى من تسجيل الهدف الثاني لفريقه. والذي كان سبب أساسي في حصده ثلاثة نقاط جديدة. وانتهت تلك المباراة بنتيجة هدف نظيف دون رد. وارتفع رصيد جالاتا إلى 48 نقطة كاملة متساويا مع غريمه فنربخشة صاحب المركز الأول.

مصطفى محمد

يمكنكم الاستفسار عن أي معلومة أخرى لم نقوم بذكرها نهائيا في المقالة التالية عن طريق ترك تعليق اسفل الشاشة، في انتظار كافة تعليقاتكم التي تسعدنا دائما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *