التخطي إلى المحتوى

كلمات أغنية عقلي وقف نوال الزغبي، اتجه الكثير من مختلف أنحاء الوطن العربي خلال الساعات القليلة الماضية للبحث عن كلمات أحدث الأغاني. من بينهم أغنية عقلي وقف، والتي قدمتها الفنانة الكبير نوال الزغبي. قامت بطرحها للمرة الأولى عبر قناتها الرسمية والشخصية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

كلمات أغنية عقلي وقف كاملة

  • غناء الأغنية: نوال الزغبي.
  • كلمات الأغنية: أحمد حسن راوؤل.
  • ألحان الأغنية: أحمد زعيم.
  • توزيع الموسيقي: وسام عبد المنعم.
  • إنتاج شركة: روتانا للصوتيات والمرئيات.

ماشوفتش حد في الدنيا خطفني بنظرة والتانية

وانا اللي عشت طول عمري بحسب مشاعري بالثانية

وشوفتك قلبي ده اتبرجل، وجالك جري مستعجل

وانا الحب اللي جوايا كان مشروع ومتأجل

انا عقلي وقف مش عارفة انا مالي بجد انا اول مرة اتخطف

قدام الدنيا بحالها انا جاية أهو وبعترف

علشان لو حد في يوم معرفش خلاص اهو عرف اني بحبك

في الأول خوفت قولت أهرب بشوفك قلبي يتكهرب

وببقا ف حالة مجنونة لما عنيك ليا بتقرب

دانت بقيت عندي متلازمة قال اتقل قال مالوش لازمة

ده وجودك عندي بالدنيا في بعادك يوم تقوم ازمة.

تفاصيل أغنية عقلي وقف

طرحت الفنانة والنجمة الكبيرة نوال الزغبي آخر وأحدث أعمالها الفنية والغنائية حتى الآن خلال الساعات القليلة الماضية أغنية سينجل حملت عنوان عقلي وقف. قامت بإصدارها للمرة الأولى عبر قناتها الرسمية والشخصية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

وذلك بعد استمرت فترة طويلة في الترويج عنها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة الإنستجرام. تمكنت من تحقيق نسب نجاح عالية منذ الإعلان عنها في اللحظة الأولى، ونالت إعجاب واستحسان جمهورها العريق.

أصدرتها على هيئة فيديو كليب تحت إشراف المخرج الكبير فادي حداد، واستخدم فيه تقنيات عالية لم تكن متواجدة في أغانيها السابقة. تعاونت فيها مع الشاعر القدير أحمد حسن راوؤل، والملحن العظيم أحمد زعيم، بينما قام وسام عبد المنعم بمهمة توزيع الموسيقي.

 

هيفاء وهبي تهنئ نوال الزغبي

حرصت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على تهنئة المطربة الكبيرة نوال الزغبي بمناسبة طرح آخر أغانيها حتى الآن. والتي حملت اسم عقلي وقف، ونشرت هيفاء عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر رسالة وجهتها لـ نوال. قالت فيها “ألف مبروك النجمة الجميلة نوال الزغبي، أغنيتك الحلوة كتير، عقلي وقف”.

نبيلة عبيد تتحدث عن عقلي وقف

عبرت الممثلة القديرة نبيلة عبيد عن إعجابها الشديد بأحدث أغاني النجمة اللبنانية نوال الزغبي، والتي طرحتها مؤخرا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان عقلي وقف.

ونشرت نبيلة عبيد صباح اليوم على صفحتها الرسمية على موقع الإنستجرام صورة من الأغنية. وعلقت عليها قائلة “أغنية نوال الزغبي الجديدة حلوة مزيكتها رائعة وعجبتني، بحبكم كلكم ومن حبكم عمري ما حهرب، مساء الفل”.

نوال الزغبي

هل نالت كلمات أغنية عقلي وقف إعجابكم؟، أم لا؟، ولماذا؟، نرجو منكم توضيح السبب في تعليق اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *