التخطي إلى المحتوى

ما هو راتب توماس مولر الجديد مع بايرن ميونخ، توماس مولر هو لاعب كرة قدم معروف. يعتبر واحدا من أشهر اللاعبين المتواجدين على الساحة الكروية والرياضية في الوقت الحالي. يلعب في مركز خط الوسط الهجومي.

من مواليد دولة ألمانيا يوم 13 من شهر سبتمبر عام 1989، بدأ مسيرته الكروية عن طريق اللعب ضمن صفوف فريق تي إس في بال. وكان عمره آنذاك عشرة سنوات فقط. تمكن بعد ذلك من الانضمام لنادي بايرن ميونخ للشباب، ثم تم تصعيده للفريق الأول بسبب مهاراته العالية وإمكانياته الكبيرة.

  • راتب توماس مولر مع بايرن ميونخ هو 15 مليون يورو في الموسم الواحد.

راتب مولر مع بايرن ميونخ

نجحت العديد من الفرق الأوروبية خلال الفترة القليلة الماضية في الحصول على خدمات بعض اللاعبين عن طريق تقديم عروض مالية كبيرة لهم. وذلك من أجل ترك فرقهم الحالية، والانتقال إلى فريق آخر، ومن ثم تمكنه من المنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها.

جاء على رأسهم نادي بايرن ميونخ الألماني الذي يمتلك باقة من أقوى اللاعبين المعروفين على مستوى العالم بأكمله في الوقت الراهن. فضلا عن نجاحه الكبير في تحقيق العديد من الانتصارات على حساب كبار الأندية الأوروبية، وكانت آخرهم بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقد ساهم بعض اللاعبين في تحقيق هذه الانتصارات بصورة كبيرة، من بينهم توماس مولر الذي يلعب في مركز خط الوسط الهجومي. وقد نجح في الاستمرار داخل جدران البافاري بعد أن أوشك عقده على الانتهاء.

ووقع على عقد تجديده مع الفريق على مدار الساعات القليلة الماضية بعد أن توصل مع إدارة ناديه إلى اتفاق بخصوص المقابل المادي الذي سوف يحصل عليه. والذي يقدر بحوالي 15 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو نفس الراتب السابق الذي كان يتقاضاه في عقده القديم.

توماس مولر

راتب توماس مولر الشهري

اتجهت بعض المصادر والتقارير على مدار الآونة القليلة الماضية إلى حصد ملف رواتب اللاعبين المتواجدين داخل مختلف دوريات العالم. وخاصة بعد اهتمام قطاع كبير من الجمهور بهذا الملف؛ في ظل تواجد بعض الأندية التي قامت بإعطاء اللاعبين رواتب خيالية لم تكن متواجدة من قبل على الساحة الكروية والرياضية.

من بينهم توماس مولر الذي تمكن من الاستمرار داخل صفوف البافاري لمدة موسمين إضافيين. ونجح في الحصول على راتب شهري يصل إلى مليون و 250 ألف يورو كامل. وبذلك، فإنه يعتلى قائمة الأكثر حصولا على أموال بين زملائه.

راتب توماس مولر الأسبوعي

قامت العديد من المصادر بعمل بعض الإحصائيات التي تتعلق بمسألة رواتب اللاعبين في مختلف الدوريات في الأسبوع الواحد. وخاصة في ظل قيام بعضا منهم بإعطاء لاعبيها رواتبهم كل سبعة أيام فقط.

من بينهم بايرن ميونخ الذي نجح في غلق ملف توماس مولر عن طريق تجديد العقد له لمدة موسمين، لينتهي في موسم 2023 المقبل. وذلك بعد أن عرض عليه مبلغ مالي كبير، وصل إلى 312 ألف و 500 يورو كامل أسبوعيا.

كم يتقاضى توماس مولر في اليوم

بناءا على الإحصائيات والأرقام التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرات السابقة، والتي تؤكد على أن الراتب الأساسي الذي يحصل عليه مولر أثناء تواجده داخل صفوف البافاري يصل إلى 312 ألف و 500 يورو في الأسبوع. وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ قدره 44 ألف و 642 يورو في اليوم الواحد.

الراتب الأساسي لمولر في الساعة

يرغب الكثير من الجمهور في الوقت الحالي في التعرف على رواتب لاعبي البافاري في الساعة الواحدة. على رأسهم توماس مولر الذي استطاع أن يقدم مستويات هائلة طوال المواسم الماضية في كافة البطولات. ويحصل على مبلغ يصل إلى 1860 يورو في الساعة.

راتب مولر بالجنيه الإسترليني

قام قطاع كبير من اللاعبين طوال الفترة الماضية بوضع شرط أساسي ضمن عقدهم مع فرقهم الحالية. وهو الحصول على رواتبهم السنوية بالجنيه الإسترليني، وخاصة أنه يعتبر واحدا من أغلى العملات العالمية.

ومن بين هؤلاء اللاعبين توماس مولر الذي يلعب حاليا ضمن صفوف بايرن ميونخ الألماني، وتمكن من الحصول على مبلغ قدره 13 مليون و 147 ألف جنيه إسترليني سنويا. أما بالنسبة لراتبه الشهري، فإنه يتقاضى راتب يصل إلى مليون و 95 ألف جنيه إسترليني تقريبا.

راتب مولر بالجنيه المصري

يبحث الكثير من المصريين عن رواتب اللاعبين الأجانب بالجنيه المصري؛ باعتباره العملة الرسمية السائدة داخل البلاد في الوقت الحالي. وجاء راتب لاعب خط وسط بايرن ميونخ توماس مولر 284 مليون و 970 ألف جنيه مصري في الموسم الواحد. وبالتالي، فإن راتبه في الشهر يصل إلى 23 مليون و 747 ألف جنيه مصري تقريبا.

توماس مولر يتحدث عن مباراة الأهلي

حرص نجم نادي بايرن ميونخ اللاعب الكبير توماس مولر على التحدث عن أحداث المباراة التي جمعت بين فريقه والأهلي المصري. وذلك ضمن منافسات الدور النصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، والتي انتهت بنتيجة هدفين نظيفين دون رد لصالح البافاري. ونجح في التأهل إلى النهائي، بينما المارد الأحمر سوف يلعب مباراة قوية لتحديد المركز الثالث والرابع.

وقال مولر بعد انتهاء المباراة على الفور أن الأهلي فريق قوي، ويعتبر بمثابة بايرن ميونخ إفريقيا. وأشار إلى أن البافاري لعب مواجهة صعبة، ولكنه تمكن من تحقيق الفوز؛ مؤكدا على المستوى الكبير الذي ظهر به ناديه في تلك المواجهة.

وأضاف أنه يطمح في تحقيق السداسية عن طريق حصد بطولة مونديال الأندية. والجدير بالذكر، أن مولر نشر عبر صفحته الرسمية والشخصية على موقع تبادل الفيديوهات والصور الشهير الإنستجرام صورة له بقميص اللاعب محمود عبد المنعم كهربا.

توماس مولر

هل قدمنا لكم كافة المعلومات والتفاصيل التي ترغبون في التعرف عليها؟، أم مازال يوجد لديكم أي استفسار آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *