صفقات بايرن ميونخ الجديدة 2024 أبرزهم كونراد لايمر

أ / عمرو عيسى

يعد موسم الانتقالات الصيفية، أحد أهم المواسم الكروية التي ينتظرها كلًا من اللاعبين والأندية وحتى المشجعين، خصوصًا وأن حركة الانتقالات تضم الكثير من المفاجآت لكافة النواحي التي تتعلق بالساحرة المستديرة، كما أن انتقال لاعب واحد قد يقلب المنافسات رأسًا على عقب.

صفقات بايرن ميونخ 2024 الجديدة

اللاعب النادي القيمة
كونراد لايمر لايبزيج انتقال حر

صفقات بايرن ميونخ القادمة

أعلنت إدارة نادي البايرن ميونخ خبر أثار دهشة الكرة الألمانية والجمهور الألماني، وهو إقالة مدرب البايرن جوليان ناغلسمان، وذلك لتعيين المدرب الكبير توماس توخيل، ليأخذ النادي لبداية فترة كروية جديدة.

1- كونراد لايمر

أعلنت إدارة نادي بايرن ميونخ ، في يوم الجمعة الموافقة للتاسع من شهر يونيو، بأنه قد تم ضم لاعب الوسط كونراد لايمر إلى صفوف النادي في صفقة انتقال حر، وذلك بعقد يمتد حتى سنة 2027.

  • حتى أن اللاعب لايمر قد ظهر وهو يقوم بتوقيع عقد انتقاله للبايرين وهو يرتدي القميص الأحمر، وخلفه كأسي دوري أتحاد أوروبا والدوري الألماني.
  • أشار فابريزيو رومانو إلى أنه تواجدت العديد من أكبر نوادي أوروبا ونوادي الدوري الإنجليزي، التي باغتت في محاولتها لضم لايمر، إلا أنه قد تم كسبه لصالح البايرن، وهذا ما أكده الصحفي الإيطالي الكبير المختص في حركات الانتقالات رومانو.
  • قد قضى لاعب الوسط النمساوي الكبير ست سنوات في نادي لايبزيغ، بداية من سنة 2017، وقد لعب معهم في الموسم الفائت حوالي 29 مباراة، تمكن من إحراز أربعة أهداف فيهم، وقام بصناعة هدف.
  • أعلن كريستيان دريسن، الرئيس التنفيذي إلى البايرن بأنه في غاية سعادته لانضمام لايمر إلى صفوف النادي، خصوصًا وأنه قد حصد كأس الاتحاد مرتين، متمنيًا أن يحصدوا سويًا الكثير من البطولات.

لا يفوتك أيضًا:  صفقات باريس سان جيرمان 2024 Paris Saint Germain

2- ديون بيريشا

  • ضم النادي البافاري اللاعب الكرواتي ديون بيريشا في الأول شهر يوليو الحالي 2023 لينتهي عقده في أخر شهر يونيو لسنة 2025، وهو من أصل كوسوفو ويتمركز في جناح الهجوم الأيمن، ويلعب أيضًا في مركز خط الوسط الهجومي كمهاجم ثاني.

3- ماكسيميليان واجنر

اللاعب الألماني صاحب 19 سنة، والذي أظهر مهارة هجومية كبيرة بينما كان يلعب في صفوف نادي شتوتجارت، بالإضافة إلى إمكانية لعبه على الجناحين الأيسر والأيمن.

4- ستيف بريتكروز

  • أصبح ضمن تشكيلة نادي بايرن ميونخ في الرابع من شهرنا الحالي، على أن ينتهي عقده في 30 من شهر يونيو 2025، ويتمركز ستيف في منطقة القلب الدفاعية، وهو صاحب 31 سنة.
  • وصلت القيمة التسويقية لبريتكروز إلى 500 ألف يورو، وقد انضم إلى النادي من صفوف يان ريغنسبورغ.

5- دافيد ديل أربا

  • لاعب FC Augsburg السابق صاحب 19 سنة، والذي سيصبح واحد من
    أهم لاعبي خط الوسط في ألمانيا نظرًا إلى مهاراته العالية في قطع وتمرير الكرات وتحكمه الرائع في الكرة.
  • انضم دافيد للصف البافاري في الأول من شهر يوليو على أن يستمر عقده حتى أخر شهر يونيو سنة 2026.

6- رافاييل جويريرو

  • واحد من أشهر المدافعين الذين أنجبتهم البرتغال، فقد انضم إلى النادي في الأول من يوليو للسنة الحالية ليستمر عقده حتى سنة 2026 وتحديدًا في أخر شهر يونيو.
  • انضم رافاييل إلى صفوف النادي البافاري من نادي بروسيا دورتموند، وكان يشغل مركز الظهير الأيمن وهو نفس المركز الذي سوف يشغله.

لا يفوتك أيضًا:  صفقات ريال مدريد الجديدة

الراحلين عن بايرن ميونخ

صفقات بايرن ميونخ 2024 الجديدة

اسم اللاعب انتقل من البايرن إلى
برايت آري مبي كولن
لوكاس هيرنانديز باريس سان جيرمان
دالي بليند جيرونا
مارفن كوتي فروزيتوتي
جوناس كيل بايرويت
جرانت ليون رانوس بور مجلادباخ
مامين ساتيانغ هاتوفر 96
باري هيبورن الملكة
ديفيد هيرولد كارلسروير إس سي
لي هيون جو وين
جاستن جانيتزيك سانت غالن
لين جاستريمسكي أولم 1846
جاكوب ماير هامبورغ
ليام موريسون ويغان
كان بينجي لم يحدد بعد
بهار تزيري
فلوريان بولاك
رومان رينيلت
ماكس شزلز
ساريريت سينغ

تعد صفقات الانتقالات الصيفية والشتوية أحد الأحداث الكروية الكبيرة، سواء كانت للاعبين أو النوادي، وذلك نظًرًا لحصول الأندية على أموال طائلة نتيجة بيع لاعبيها.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *