كلمات أغنية الغسالة وبعض المعلومات عنها

أ / عمرو عيسى

تعد كلمات أغنية الغسالة من كلمات الأغاني التي علقت في أذهان الكثيرين خلال الآونة الأخيرة، وذلك نظرًا للتناغم الحادث بين كلمات الأغنية.. الأمر الذي جعل معظمها يعلق بأذهان الكثيرين، ولكن على الرغم من ذلك لا نجد جميع الناس على دراية تامة بكافة كلمات الأغنية.

كلمات أغنية الغسالة

يبحث الكثير من الناس عن كلمات الغسالة، والتي تم طرحها في منتصف العام المنقضي 2020، ولكنها مع ذلك حققت انتشارًا واسعًا حتى وقتنا الحالي، وفيما يلي سنعرض لكم الكلمات الخاصة بالأغنية:

“بتمشى في الزمن محشي طاقة وعندي أمل

عبقري ومثير للجدل راسي رافعها للسما

بتمشى في الزمن محشي طاقة وعندي أمل

عبقري ومثير للجدل راسي رافعها للسما

بتوديني وتجيبني دارت الغسالة

بتشتت وافكاري بتصارعني كالعادة

هنحل وهنفز انا جوا الآلة صاحبي الوحدة قتالة

في دماغي طفل وراجل عجوز

عندي شجاعة اصارع النمور

نطارد حبي والهدوء

مرشتني ممرشتش الهدوم

غسلتني الدنيا بالدموع

نقاشات ساخرة عالسطوح

هموم من اللي تكسرلي الضلوع

طريقنا صعب وبلا رجوع بتوديني وبتجيبني

دارت الغسالة بتشتت وافكاري بتصارعني كالعادة

هنحل وهنفذ انا جوا الآلة صاحبي الوحدة قتالة

بتمشى في الزمن محشي طاقة وعندي أمل

عبقري ومثير للجدل راسي رافعها للسما

بتمشى في الزمن محشي طاقة وعندي أمل

عبقري ومثير للجدل راسي رافعها للسما

تغسلنا وتمرشنا في مساحيقها بوشنا

من شقاكي دوبنا زميلي كل ده بمجهودنا

تغسلنا وتمرشنا في مساحيقها بوشنا

من هواكي دوبنا زميلي كل ده بمجهودنا

كل دي فران كل ده بجرب برجع الامجاد

انا زمان انا بحرك اخوات زمان بتطعني

مش بتمرض مش بتطبطب ولا تدلع ولا ترطب

حقودين حقودين وشوش تبهت

ميدورهاش الا لو في ايده كتابها

انا في المعمل سي بي دي يمكن انسى

بتمشى في الزمن لما بزهق

توديني وتجيبني دارت الغسالة

بتشتت وافكاري تصارعني كالعادة

هنحل وهنفز انا جوا الآلة

صاحبي الوحدة قتالة قتاله قتاله”

للتعرف على المزيد من اغاني ويجز : كلمات أغنية دورك جاي ويجز

معلومات عن أغنية الغسالة

تعد أغنية بتوديني وتجيبني هي أغنية فيلم الغسالة الذي تم طرحه خلال عيد الأضحى الماضي.. يذكر أن الأغنية قد تم طرحها تحديدًا في الـ 28 من يوليو عن العام 2020، والآن مع اقترابنا من منتصف فبراير 2023.. تجاوزت الأغنية حاجز الـ 15 مليون مشاهدة على منصة اليوتيوب، وفي طريقها لتحقيق المزيد من النجاحات.

حيث إنها مازالت تتربع على قائمة أغاني الهيب هوب التي يطرحها تطبيق أنغامي.. على الرغم من أنه قد مضى أكثر من 6 أشهر على طرحها.. إلى جانب ذلك فقد تم طرح عدد من الأغاني الأخرى لمنافسي ويجز، إلا أن أغنية الغسالة ويجز ما زالت تتصدر القائمة.

كلمات أغنية الغسالة

أغنية الغسالة والنجوم

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة مقطعًا تظهر به هنا الزاهد وشقيقاتها، وهن يؤدون أحد المشاهد التمثيلية على أنغام أغنية ويجز الغسالة على طريقتهن الخاصة.. الأمر الذي نال إعجاب عددًا من الجمهور، وبناءً على ذلك قاموا بتعليق بعض التعليقات الطريفة على ذلك المقطع.

شاهد أيضًا: كلمات أغنية سالكة ويجز وحسن شاكوش

فيلم الغسالة

يعد فيلم الغسالة هو العمل الفني الذي تم به تقديم الأغنية.. الفيلم من بطولة: هنا الزاهد، محمود حميدة، أحمد حاتم.. كما شارك في العمل كلًا من: بيومي فؤاد، محمد سلام، طاهر أبو ليلة، وأحمد فتحي.. الفيلم من تأليف: عادل صليب، إنتاج: سينرجي، نيو سينشري، وأفلام مصر العالمية، توزيع: دولار فيلم، إخراج: عصام عبد الحميد.

تدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى عمر.. يحاول خلال الفيلم استخدام الغسالة كآلة زمن، وذلك حتى يتخلص من كافة العوائق التي تحول أمام ارتباطه بالفتاة التي يحبها..

يذكر أن ذلك الفيلم قد شهد عودة الثنائي هنا الزاهد وأحمد حاتم للعمل معًا مرة أخرى بعد فيلم قصة حب الذي تم طرحه خلال العام 2019؛ ليحققا بذلك نجاحًا آخر كالذي حققاه سابقًا.

الجدير بالذكر أن ذلك الفيلم قد تم تصويره في ظل ظروف صعبة للغاية؛ حيث إن التصوير تزامن مع جائحة كورونا التي أصابت العالم بأكمله، ولكن على الرغم من ذلك تم الانتهاء من تصوير الفيلم دون أي خسائر.. كما شهدت السينمات حضور ما يقارب من 25% من العدد الذي تسمح قاعات العرض باستيعابه أثناء عرض الفيلم.

بذلك نكون قد أوضحنا لكم كلمات أغنية الغسالة.. إلى جانب بعض المعلومات الخاصة بالأغنية مثل تاريخ طرحها ونسبة المشاهدات التي حققتها.. ليس ذلك وحسب بل تطرقنا أيضًا إلى ذكر بعض المعلومات الخاصة بفيلم الغسالة الذي تناول أغنية ويجز خلال أحداثه.. بالإضافة إلى طريقة تناول بعض النجوم لتلك الأغنية، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.