التخطي إلى المحتوى

سرعان ما تتبادر إلى ذهنك كلمات أغنية سالكة عند ذكر اسم حسن شاكوش وويجز، وذلك بعد النجاح الذي حققه الثنائي؛ حيث إنها أصبحت واحدة من ضمن الأغاني التي حققت نسبة مشاهدات عالية في الآونة الأخيرة، ولكنها تستحق ذلك النجاح الذي لاقته.. على الرغم من ذلك إلا أنك قد لا تتمكن من التعرف على كافة الكلمات الخاصة بالأغنية من خلال الاستماع إليها فقط.. فنجد معظم الناس على دراية بمعظم كلماتها أو بعضًا منها فقط.

لذا سيصحبكم موقع محتوى عبر جولة قصيرة لنتعرف من خلالها سويًا على كلمات مهرجان سالكة، وبعض المعلومات الخاصة بالأغنية، مثل تاريخ طرحها، ونسبة المشاهدات التي حققتها.. إلى جانب ذلك سنعرض لكم أبرز الأعمال التي قام كلا الفنانين بتقديمها، كما سنتطرق إلى ذكر بعض المواقف التي ظهر خلالها عدد من النجوم وهم يتمايلون على كلمات الأغنية.. كل ذلك وأكثر ستجده خلال السطور التالية.. لنتابع.

كلمات أغنية سالكة

كلمات أغنية سالكة

قام الفنانان حسن شاكوش وويجز في الـ 22 من أكتوبر عن العام المنقضي 2020 بطرح أغنية سالكة بالكلمات، وفيما يلي سنعرض لكم تلك الكلمات كاملة:

“بمجهودنا مالقيناش حاجة واقعة

اشمر كمي اسمي و اسعى

شاهد أيضا:

انا بخ انا بخ انا بخ انا افعى

انا اخدها عالاول انا

جامدين ومفيش اللا احنا

حلوين ومفيش الاحلي

بندوسوا عن عن علي اخر نقلة

معلمة والباقي ع التختة

** 

سالكة

بنسوق الدنيا عن عن

ولا لينا

مالكة

و مافيش ف طريقنا زن زن

 **

ع السكة جولنا

و احنا اللي قولنا

عدوا الليلادي

 **

خايفيين قولونا

حالاً دخولنا

بس ع الهادي

انا فراري عن عن عن

اسمعني يابني ده فن فن فن

انا اعدي تهدي و حالا وقتي

ده اخرك زن زن زن

مزيكا نخلقها مش امصرها

ولا افخمها ولا اكبرها

اكمن لعبي اوزان تقيلة

بوصلك اني هوصلك ة

 **

قوالتي الصعب اجي مبسط

فنطظي وراثة اجي مبرشط

ومش مقلق ع الخميرة

تقولي بالشئ اجي مقسط

جامدين ومفيش اللا احنا

حلوين ومفيش الاحلي

بندوسوا عن عن علي اخر نقلة

معلمة والباقي ع التختة

سالكة

بنسوق الدنيا عن عن

ولا لينا

مالكة

ومافيش ف طريقنا زن زن

ع السكة جولنا

و احنا اللي قولنا

عدوا الليلادي

خايفيين قولونا

حالاً دخولنا

بس ع الهادي

 

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا: 

معلومات عن أغنية سالكة

جاءت أغنية سالكة حسن شاكوش ويجز كواحدة من الوسائل الترويجية لتطبيق حالًا الإلكتروني الذي يعد خاصًا بإحدى الشركات الجديدة التي تختص بنقل الركاب داخل مصر.. حيث يمكن لمستخدميه أن يقوموا بطلب إحدى المركبات من خلال التطبيق حتى يصلوا إلى وجهتهم المحددة.

تعد أغنية ويجز حسن شاكوش سالكة من الأغاني التي حققت رواجًا كبيرًا منذ فترة طرحها حتى وقتنا الحالي؛ حيث إنها مع حلول الـ 10 من فبراير للعام الميلادي 2021.. أي منذ طرحها بما يقارب الـ 110 يوم، قد تخطت حاجز الـ 31 مليون مشاهدة؛ لتعتبر بذلك واحدة من الأغاني الناجحة لكلا الفنانين.

يذكر أن الأغنية من كلمات محمد مجدي وويجز، ألحان: أحمد طارق يحيى، توزيع: إسماعيل نصرت – أحمد طارق يحيى، ميكس وماستر عمار خاطر، مدير التصوير: محمد طارق، إخراج: شمس الصواف.

أغنية سالكة والنجوم

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي في الـ 4 من فبراير من العام الجاري مقطعًا للنجمة الشابة سلمى أبو ضيف، وهي ترتدي فستانًا أحمر قصير خلال حفل عيد ميلادها.. ظهرت الفنانة الشابة خلال المقطع وهي ترقص على كلمات مهرجان سالكة رفقة النجم ويجز وكان يظهر عليهما ملامح البهجة والسرور.

لم تكن تلك الواقعة الأولى من نوعها.. حيث سبقتها الفنانة منى فاروق بالظهور منذ قرابة شهر وهي ترقص على كلمات الأغنية ذاتها من داخل أحد مراكز التجميل.. الأمر ذاته تكرر بصورة أخرى مع الفنانة الاستعراضية البرازيلة لورديانا التي اقتحمت العالم الفني بشكل مفاجئ؛ لتشعل مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو لها وهي ترقص على أغنية سالكة حسن شاكوش، وتخطى الفيديو حاجز المليون مشاهدة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

لتنجح بذلك في حجز مكانًا لنفسها على الساحة الفنية؛ ليعد ذلك الفيديو بمثابة انطلاقة جديدة لها.. يذكر أن لورديانا قد علقت في ذلك الوقت عقب الانتشار الذي حققه المقطع الخاص بها قائلة: “أريد أن أشكر كل من كان له دور فيما حدث اليوم.. اليوم قد وصلت مليون متابع، شكرًا لكم جميعًا أنا أحبكم”.

أبرز أعمال ويجز وحسن شاكوش

يعد ذلك التعاون المشترك الأول الذي يحدث بين الفنانين؛ حيث إن كلًا منهما قد نجح في إثبات نفسه في اللون الغنائي الخاص به، ونجح في تحقيق أكبر قدر من المشاهدات على حساب باقي النجوم الموجودين في الساحة الفنية.. فقد تميز حسن شاكوش في غناء المهرجانات، ونجح في وضع نفسه ضمن قائمة مغنيي المهرجانات الأنجح في الوقت الحالي.

بذلك نكون قد أوضحنا لكم كلمات أغنية سالكة التي طرحها الفنانان ويجز وحسن شاكوش.. كما تطرقنا إلى توضيح بعض المعلومات الخاصة بتلك الأغنية، إلى جانب أبرز الأعمال التي قام كلا الفنانين بتقديمها للجمهور.. ليس ذلك وحسب بل ذكر أيضًا بعضًا من المواقف التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي للفنانين وهم يتراقصون على أنغام تلك الأغنية، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *