التخطي إلى المحتوى

ما هو راتب جونيور أجاي السنوي مع النادي الأهلي، جونيور أجاي هو لاعب كرة قدم معروف. يعتبر واحدا من أشهر اللاعبين الأجانب المتواجدين داخل بطولة الدوري المصري الممتاز في ذلك الوقت. من مواليد دولة نيجيريا يوم 29 من شهر يناير عام 1996.

بدأ مسيرته الكروية عن طريق اللعب لصالح إحدى الفرق النيجرية البسيطة، انتقل بعد ذلك إلى صفوف نادي الصفاقسي في موسم 2016. يلعب حاليا ضمن صفوف النادي الأهلي المصري، ويقدم معه مستويات هائلة، يجيد اللعب في مركز الهجوم.

  • راتب جونيور أجاي السنوي مع النادي الأهلي هو مليون دولار كامل.

راتب جونيور أجاي السنوي مع الأهلي

أصبح ملف رواتب اللاعبين المتواجدين في مختلف دوريات العالم في الوقت الحالي من أهم الملفات التي تشغل بال الجمهور. وخاصة في ظل قيام بعض الفرق بتقديم رواتب خيالية لم تكن متواجدة من قبل على الساحة الكروية والرياضية.

فضلا عن تقديم بعض العروض المادية الكبيرة التي أدت إلى ترك بعض اللاعبين أنديتهم الحالية، والانضمام إلى صفوف بعض الأندية الأخرى. وقد انتشرت هذه الرواتب في الدوريات العربية والمصرية على مدار المواسم القليلة الماضية.

ولكن في ظل تقديم رواتب خيالية لبعض اللاعبين، تمكن النادي الأهلي المصري من الحفاظ على سقف رواتب اللاعبين. وخاصة الأجانب، حيث حدد أعلى أجر يمكن أن يتقاضاه أحدا منهم حسب الفئات الثلاثة التي قام بتصنيفها مؤخرا.

وتمثلت الفئة الأولى منهم في اللاعبين الأجانب، على رأسهم المهاجم الكبير جونيور أجاي. الذي تمكن من الحصول على أعلى عائد مادي بين زملائه متساويا في ذلك مع ظهير أيسر الفريق على معلول. ويحصل كلا منهما على مبلغ يصل إلى مليون دولار كامل في السنة، ويرجع السبب الأساسي في تقاضيه هذا المبلغ هو حصوله على راتبه الخاص بالعملة الأجنبية.

جونيور أجاي

راتب جونيور أجاي الشهري

اتجهت العديد من التقارير والمصادر طوال الفترة القليلة الماضية لرصد ملف رواتب اللاعبين على مستوى العالم. وخاصة في الدوري المصري بعد أن قامت بعض الفرق الصاعدة حديثا بالحصول على خدمات بعض اللاعبين عن طريق إعطائهم رواتب خيالية لم تكن متواجدة من قبل.

وقد ركزت هذه التقارير على الأندية الكبيرة المتواجدة داخل بطولة الدوري المصري الممتاز؛ على رأسهم النادي الأهلي. وبالتحديد اللاعبين الأجانب مثل جونيور أجاي الذي نجح في الحصول على عائد مادي كبير، يصل إلى 83 ألف و 333 دولار في الشهر الواحد فقط.

الراتب الأسبوعي لـ جونيور أجاي

بناءا على الإحصائيات والأرقام التي قمنا بالإشارة إليها في الفقرات السابقة، والتي تشير إلى أن الراتب الشهري الذي يحصل عليه جونيور أجاي أثناء تواجده في الأهلي هو مليون و 301 ألف تقريبا.

وبالتالي، فإنه يتقاضى مبلغ قدره 20 ألف و 833 دولار كامل أسبوعيا. وهو بذلك، يعتلى قائمة الأكثر حصولا على أموال داخل القلعة الحمراء.

كم يتقاضى جونيور أجاي في اليوم

يرغب الكثير من الجمهور في الوقت الحالي في التعرف على رواتب اللاعبين في اليوم الواحد. من بينهم جونيور أجاي الذي يلعب في مركز الهجوم داخل جدران الشياطين الحمر، وقد نجح في الحصول على راتب يومي يصل إلى 2976 دولار كامل، وهذا الراتب صافي، غير مضاف إليه الضرائب، وأيضا المكافآت، وكذلك المبالغ المقدمة من قبل بعض الإعلانات.

راتب جونيور أجاي باليورو

اتجه الكثير من اللاعبين في الوقت الحالي في الحصول على رواتبهم باليورو؛ باعتباره واحدا من أغلى العملات المتواجدة في العالم. وبلغ الراتب الذي يحصل عليه جونيور أجاي 825 ألف يورو سنويا تقريبا. وبالتالي، فإن راتبه الشهري يصل إلى 68 ألف و 750 يورو.

راتب جونيور أجاي بالجنيه المصري

يسعى الجمهور المصري في الوقت الحالي من أجل معرفة رواتب اللاعبين الأجانب بالجنيه المصري، من بينهم جونيور أجاي الذي يتقاضى مبلغ مليون دولار. وهو ما يعادل 15 مليون و 619 ألف جنيه مصري تقريبا في الموسم. وبالتالي، فإنه يحصل على مبلغ قدره مليون و 301 ألف جنيه مصري شهريا.

حقيقة رحيل أجاي عن الأهلي

انتشرت العديد من الأخبار طوال الأيام الماضية عن قرب رحيل جونيور أجاي عن صفوف النادي الأهلي. وخاصة بعد التعاقد مع بدر بانون مدافع الفريق في الميركاتو الشتوي الماضي.

ولكن سرعان ما تم تكذيب تلك الأخبار من قبل بعض المسؤولين داخل الأهلي؛ مؤكدين على استمراره داخل الفريق. وخاصة في ظل تألقه الشديد، وتمكنه من المساهمة في تحقيق المركز الثالث للشياطين الحمر في بطولة كأس العالم للأندية.

موسيماني يدرس الدفع بـ أجاي

يدرس بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للنادي الأهلي المصري بالدفع باللاعب جونيور أجاي في المباريات المقبلة. والتي سوف يخوضها الفريق ضمن منافسات الدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وخاصة في ظل غياب على معلول عن المشاركة بسبب تعرضه للإصابة.

وغاب أجاي طوال الفترة الماضية عن المشاركة في المباريات بسبب تعرضه لإصابة شديدة، ولم يتعافى منها إلا من فترة بسيطة. والجدير بالذكر، أن الأهلي يستعد لمواجهة المريخ السوداني التي من المقرر إقامتها يوم غد الثلاثاء الموافق 15 من شهر فبراير الجاري.

أجاي يتحدث عن ركلة الجزاء أمام بالميراس

تحدث جونيور أجاي عن ركلة الجزاء التي قام بتسديدها في مباراة بالميراس البرازيلي، وذلك من أجل تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية. وقال أن هذه المرة تعتبر المرة الأولى التي يسجل فيها ركلات جزاء بهذه الطريقة.

وأشار إلى أنه كان يجب عليه تسديدها؛ حتى تكون دافع قوى لزملائه بعد أن فقدوا ركلتين بواسطة مروان محسن وعمرو السولية. والجدير بالذكر، أن القلعة الحمراء تمكنت من تحقيق المركز الثالث على التوالي ضمن الأندية المشاركة في هذه البطولة.

جونيور أجاي

هل قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات التي ترغبون في التعرف عليها؟، أم مازال يوجد لديكم أي تساؤل آخر لم نقوم بتوضيحه نهائيا في تلك المقالة؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *