التخطي إلى المحتوى

إن كنت من المقدمين على اقتناء سيارة جديدة فإن الاطلاع على مواصفات مرسيدس c180 موديل 2012 سيكون مفيدًا بالنسبة لك؛ لذلك قررنا أن نصحبك بجولة قصيرة من خلال موقع محتوى لكي تتعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الإصدار من السيارات، كما سنعرض لك أحدث سعر للسيارة في الأسواق المصرية.

مواصفات مرسيدس c180 موديل 2012

من المتعارف عليه أن شركة mercedes benz ذات الشهرة على مستوى العالم أجمع، وذلك لما توفره من الإصدارات العديدة للسيارات.. والتي تتضمن كثير من المزايا التي لا حصر لها.

كنتيجة طبيعية إلى أن شركة mercedes الشهيرة دائمًا ما تعمل على توفير المواصفات التي تتناسب مع حاجة عملائها على اختلاف استخداماتهم؛ فإن الشركة قد نالت ثقة الكثير من العملاء.. ويمكنك الاطلاع على أحدث العروض التي تتوافر بالشركة من خلال الموقع الرسمي التابع إلى الشركة على شبكة الإنترنت.. وإليك رابط الوصول المباشر إلى الموقع من هنا.

أما عن المواصفات الخاصة بسيارة mercedes benz C180 التي أطلقتها الشركة في عام 2012.. فإنها تحتوي على محرك داخلي تصل سعته إلى حوالي 1800 cc، كما أنها تتضمن ناقل حركة من النوع الأوتوماتيكي، إلى جانب ذلك فإن هيكل السيارة من النوع سيدان، ويصل معدل استهلاكها للوقود إلى 5 آلاف و500 كيلو متر.

أما عن مزايا الأمان والحماية التي تتضمنها mercedes C180 .. فإنها تتمثل في كون السيارة تحتوي على وسائد هوائية ومثبت سرعة، بالإضافة إلى ذلك فإن السيارة تتضمن زجاج كهربائي وراديو كاسيت ذو صوت نقي، بينما تحتوي السيارة على ناقل حركة من النوع الأوتوماتيكي وتتضمن قفل مركزي وباور ستيرينج ومكيف هواء، إلى جانب ذلك فإن السيارة تدعم نظام التحكم في الفرامل والذي يعرف باسم نظام ABS.

كما أن سيارة مرسيدس C180 من إصدار عام 2021 تحتوي على محرك داخلي 4 سلندر.. وتعادل سعة خزان الوقود حوالي 59 لتر، إلى جانب ذلك فإن السيارة اقتصادية في استهلاك الوقود حيث يصل استهلاكها للوقود إلى ما يعادل 5.2 لتر لكل كيلو متر، وتبلغ قوة محرك السيارة حوالي 156 حصان.

تفاصيل عن مرسيدس C180 2012

تجدر الإشارة إلى أن السيارة مرسيدس C180 والتي أصدرتها شركة مرسيدس بنز عام 2012 تحتوي على عزم دوران يصل معدله إلى حوالي 250 نيوتن متر، كما أن ناقل الحركة في السيارة من النوع اليدوي، بالإضافة إلى ذلك فإن السرعة القصوى بالسيارة تعادل حوالي 225 كيلو متر في الساعة.. ومعدل التسارع يصل إلى 9.5 ثانية.

أما عن مزايا السيارة التابعة إلى شركة مرسيدس بنز ذات إصدار عام 2012.. فإنها تتمثل في كون السيارة تدعم نظام الفرامل المانعة للانغلاق والتي تعرف باسم ABS، كما أنها تتضمن بعض مصابيح الفرامل التكيفية و7 أكياس هوائية لحماية القائد، إلى جانب ذلك فإن السيارة تحتوي على موزع قوة فرامل يعمل بالنظام الإلكتروني فيما يعرف باسم EBS.

كما أن السيارة تحتوي على عرض مراقبة ضغط الإطارات، وهو أحد المزايا المتعلقة بالأمان والحماية بها.. فضلًا عن وجود مساعد الفرامل المعروف باسم BA وإمكانية التحكم الديناميكي لثبات السيارة.. بالإضافة إلى ذلك فإن السيارة تدعم نظام المساعدة على تسلق التلال والمرتفعات مع إمكانية التحكم في الجر، مع ميزة  ISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال.

المحرك والقوة للسيارة
(سعة المحرك (لتر 1800
سيلندرات 4
نوع الدفع/الجر دفع خلفي
(سعة خزان الوقود (لتر 59
(الاقتصاد في استهلاك الوقود (كم / لتر 5.2
نوع الوقود بنزين
قوة المحرك (حصان) 156
(عزم الدوران (نيوتن متر 250
ناقل الحركة يدوي
(السرعة القصوى (كم / ساعة 225
عدد المقاعد 5 مقاعد
(التسارع 0-100 كم / ساعة (ثانية 9.0
قياسات
(الطول (متر 4.590
(عرض (متر 1.770
(ارتفاع (متر 1.440
قاعدة العجلات 2.760
سعة صندوق السيارة

المزايا الداخلية لسيارة مرسيدس C180 2012

المزايا الداخلية للسيارة مرسيدس C180 2012

إن أحد المزايا الداخلية التي تتضمنها السيارة مرسيدس C180 إصدار عام 2012 تتمثل في كونها تحتوي على قفل مركزي أو ما يعرف باسم Center lock مع إمكانية الاطلاع على عرض متعدد للمعلومات، إلى جانب ذلك فإن السيارة تحتوي على مقاعد مريحة مع إمكانية التحكم في إمالة المقود.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا:

المزايا الخارجية للسيارة

تتمثل المزايا الخارجية الخاصة بهذا الإصدار من السيارات والتي تتبع شركة مرسيدس بنز في كونها تتضمن أضواء نهارية ومصابيح LED، بالإضافة إلى ذلك فإنها تحتوي على مرايا كهربائية في الأبواب وأجهزة استشعار للضوء وعجلات خلائطية.

كما ان السيارة تتضمن مصابيح للضباب في الجهة الأمامية منها ومصابيح LED خلفية.. إلى جانب ذلك فإن السيارة مرسيدس C180 من إصدار عام 2012 تحتوي على نوافذ أمامية وخلفية من النوع الكهربائي، فضلًا عن أن حجم العجلات بها يصل إلى حوالي 16 بوصة.

بينما تتمثل باقي المزايا التي تتضمنها السيارة في كونها تحتوي على مكيف من النوع الأوتوماتيكي وحاسب آلي يتيح لك إمكانية الاطلاع على المسافة ومعدل استهلاك الوقود.. بالإضافة إلى إمكانية التعرف على متوسط السرعة التي تقود بها، كما أن السيارة تحتوي على عداد المسافات ومدخل USB مع إمكانية التحكم في صوت عجلة القيادة ومدخل AUX.

كما أن واحدة من المزايا التي تتضمنها السيارة مرسيدس C180 التي أصدرتها شركة مرسيدس بنز في عام 2012 تتمثل في كونها تحتوي على مشغل أقراص ليزرية، بالإضافة إلى ذلك فإن السيارة تحتوي على فرامل يد من النوع الإلكتروني وراديو وتدعم تقنية ام بي 3.

سعر مرسيدس C180 إصدار 2012

بعد أن اطلعنا سويًا على بعض المواصفات التي تتضمنها السيارة مرسيدس بنز C180 التابعة لإصدار عام 2012.. فإنه ينبغي الإشارة إلى أن متوسط سعر السيارة في أسواق السيارات الموجودة داخل نطاق مصر يبدأ من 540 ألف جنيه مصري.

بذلك نكون قد عرضنا لكم فيما سبق مواصفات مرسيدس c180 موديل 2012 وأحدث سعر لهذا الإصدار من السيارات التابعة إلى شركة مرسيدس بنز، كما تعرفنا معًا على بعض المعلومات والمزايا الخاصة بالسيارة.. ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة والنفع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *