التخطي إلى المحتوى

الاطلاع على مواصفات مرسيدس c180 موديل 2013 والمزايا التي يتضمنها هذا الإصدار من السيارة يجعلك تتعرف على ما إن كانت تلك السيارة ستكون مناسبة لاحتياجاتك اليومية أم لا.. وعليه فإنه من خلال الجولة التي سيصحبك بها موقع محتوى يمكنك الاطلاع على كافة التفاصيل الخاصة بهذا النوع من السيارات، إلى جانب السعر الخاص بها داخل نطاق جمهورية مصر العربية.

مواصفات مرسيدس c180 موديل 2013

إن مواصفات Mercedes C180 والتي أطلقتها شركة مرسيدس بنز في عام 2013 عديدة ولا حصر لها.. ولكن على الرغم من ذلك إلا أن الاطلاع على كافة المعلومات الخاصة بها يتيح لك إمكانية المقارنة بينها وبين الموديلات الأخرى؛ وذلك للتوصل إلى القرار المناسب بالشراء او العدول عن هذا الإصدار من السيارات.

تجدر الإشارة إلى أن شركة مرسيدس بينز دائمًا ما تقدم العديد من العروض إلى العملاء التابعين إليها، وإن كنت من أولئك العملاء فبإمكانك الاطلاع على تلك العروض دون الحاجة إلى مغادرة المنزل.. فقط من خلال الاعتماد على شبكة الإنترنت والدخول على الموقع الرسمي التابع إلى الشركة وإليك رابط الوصول المباشر إلى الموقع والموضح هنا.

أما عن المواصفات التي تتضمنها مرسيدس c180 .. فإنها تتمثل في كونها تحتوي على مكيف هواء وفرش من الجلد، وفيما يخص وسائل الأمان التي توفرها السيارة لقائدها فإنها تتمثل في كون السيارة تدعم نظام الفرامل المانعة للانغلاق فيما يعرف باسم ABS، كما أنها تحتوي على وسائد هوائية وتدعم نظام توزيع قوة الفرامل أو ما يعرف باسم نظام EBS.

إلى جانب ذلك.. فإن السيارة مرسيدس c180 من إصدار عام 2013 ذات نمط سيدان ويبلغ معدل السرعة القصوى بها حوالي 250 كيلو متر للساعة، كما أن هذا الإصدار من السيارات يعد من النوع الاقتصادي في الوقود، حيث إن معدل استهلاك السيارة يعادل حوالي 7.3 لتر لكل 100 كيلو متر.

مميزات مرسيدس c180 موديل 2013

أحد المزايا التي تتضمنها السيارة مرسيدس c180 موديل 2013.. تتمثل في أنها تحتوي على سعة محرك تصل إلى 1600 CC وبمعدل استهلاك سنوي يصل إلى 15 ألف و875 كيلو متر في السنة، والجدير بالذكر أن معدل استهلاك السيارة متغير من شخص لآخر.

بالإضافة إلى ذلك فإن السيارة مرسيدس c180 التي أصدرتها شركة مرسيدس بنز في عام 2013  تحتوي أيضًا على مثبت سرعة وراديو كاسيت ذو صوت نقي وبجودة عالية.. فضلًا عن أن السيارة تحتوي على باور سترينج وناقل للحركة من النوع الأوتوماتيكي، إلى جانب أنها تحتوي على طفاية حريق وسي دي.. وتلك السيارة تتوافر في الأسواق بثمان ألوان.

كماليات مرسيدس c180 وسعرها

بعد أن تعرفنا فيما سبق على بعضًا من مواصفات السيارة مرسيدس C180 ذات إصدار عام 2013.. ينبغي الإشارة إلى أن أحد كماليات السيارة تتمثل في كونها تحتوي على سنتر لوك وعجلة قيادة متعددة الوظائف، بالإضافة إلى ذلك فإن السيارة تدعم نظام ايزوفيكس ونظام الثبات الإلكتروني في حالة أنك تقود على الطرق الوعرة.

كما أن كماليات مرسيدس c180 تشمل توافر 5 مساند بالسيارة قابلة للتعديل، بالإضافة إلى ذلك فإن هذا الإصدار من السيارات يوفر لك إمكانية الحصول على إطار احتياطي و8 سماعات ومصابيح زينون.

إلى جانب ذلك.. فإن Mercedes C180 تحتوي على فتحة سقف بانوراما ومثبت للسرعة، فضلًا عن كونها تتضمن مقاعد في الجهة الأمامية قابلة للتعديل، وضوء فرامل علوي.

فيما يتعلق بمتوسط سعر السيارة فإنه يصل إلى 419 ألف جنيه مصري وفقًا إلى آخر تحديثات للأسعار في السنوات الأخيرة.. كما يعادل الحد الأدنى للأسعار في جمهورية مصر العربية حوالي 280 ألف جنيه مصري.

القراء الذين اضطلعوا على هذا الموضوع قد شاهدوا أيضًا: 

أسعار مرسيدس بنز فئة أس المستعملة

أسعار مرسيدس بنز فئة أس المستعملة

بعدما تعرفنا مواصفات مرسيدس c180 موديل 2013، توجب علينا أن نعرض لكم الأسعار الخاصة بفئة أس، فنجد أن موديل 2013 منها قد بلغت قيمته حوالي 26 ألف درهم إماراتي كحد أدنى، أما بالنسبة لمتوسط السعر الخاص بها فقد بلغت قيمته حوالي 67 ألف درهم إماراتي، كما تم تقدير الحد الأقصى لسعرها بما يقارب الـ 89 ألف درهم إماراتي.

أما فيما يخص موديل 2014 فنجد أن الحد الأدنى الخاص به قد بلغ حوالي 118 ألف درهم إماراتي.. كما بلغ سعر متوسط تلك الفئة ما يقارب الـ 160 ألف درهم إماراتي، وبالنسبة للحد الأقصى الخاص بتلك الفئة فيقدر بـ 280 ألف درهم إماراتي.

كما نجد أن الحد الأدنى من موديل 2015 قد بلغ ما يقارب الـ 127 ألف درهم إماراتي.. أما فيما يخص متوسط السعر، فنجد أن قيمته قد وصلت إلى 174 ألف درهم إماراتي، كما تم تقدير الحد الأقصى لسعر ذلك الموديل بحوالي 264 ألف درهم إماراتي.

أما فيما يخص موديل 2016 فنجد أن الحد الأدنى الذي تم طرحه به قد بلغ حوالي 158 ألف درهم إماراتي.. كما بلغت قيمة متوسط سعر ذلك الموديل ما يقارب الـ 196 ألف درهم إماراتي، أما بالنسبة لأقصى سعر يمكن أن يتم بيعها به فهو 300 ألف درهم إماراتي.

كما بلغت قيمة الحد الأدنى من موديل 2017 ما يقارب الـ 185 ألف درهم إماراتي.. أما فيما يخص متوسط السعر الخاص بذلك الموديل فقد بلغ حوالي 274 ألف درهم إماراتي، وبالنسبة للحد الأقصى الذي يمكن أن تباع به سيارة من ف

كنا قد عرضنا لكم في السطور السابقة مواصفات مرسيدس Mercedes C180 موديل 2013 والمزايا الخاصة بتلك الفئة من السيارات.. إلى جانب ذلك فقد قدمنا لكم السعر الخاص بالسيارة وذلك على مستوى أسواق السيارات داخل نطاق جمهورية مصر العربية، ونرجو أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة والنفع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *