التخطي إلى المحتوى

حل لغز حكم قاضي على مجرم، قام العديد من الأشخاص على مدار الفترة القليلة الماضية لممارسة لعبة الألغاز. وخاصة في ظل إمكانية كافة الفئات من لعبها، فضلا عن سهولة ممارستها. وذلك بعد أن أصبحت متواجدة على معظم الهواتف المحمولة، ولم تعد تعتمد على الورقة والقلم كما كان شائع في الماضي.

  • حل لغز حكم قاضي على مجرم هو وجود نقطة بين الجملة التي كتبها القاضي على عنق المجرم.

يبحث الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي عن حل لـ بعض الألغاز التي تواجدت على معظم الألعاب. وخاصة في ظل عدم قدرتهم على إيجاد الإجابة الصحيحة لها، في ظل صعوبتها الشديدة. ويكون الهدف الأساسي من صعوبتها هو قياس نسبة الذكاء عند كافة الأشخاص في مختلف فئاتهم العمرية.

وكذلك من أجل معرفة مدى قدرتهم على التفكير العميق والمنطقي. من بينهم لغز معروف باسم حكم قاضي على مجرم، وبالرغم من أنه يبدو صعب للغاية بالنسبة للبعض منا. إلا أن الحل الخاص به سهل، وهو وجود نقطة بين الجملة التي كتبها القاضي على عنق المجرم.  وكانت تلك الجملة هي الإفراج عنه مستحيل ينقل إلى السجن ويعدم.

حل لغز حكم قاضي على مجرم

لغز حكم القاضي على مسجون معين

انتشر لغز خلال الفترة القليلة الماضية معروف باسم ما هو حكم القاضي على مسجون معين. ولكن عند النظر إليه؛ نجده غير مفهوم، وغامض، ولا يهدف إلى أي شيء، ولا يمكن معرفة إجابة له.

وهذا اللغز هو اختصار لجملة أخرى، عند معرفتها؛ يمكنك إيجاد الحل المناسب بسهولة. وتقول الإفراج عنه مستحيل ينقل إلى السجن ويعدم. وتم كتابتها على عنق المجرم، وذلك بعد أن قام بإرتكاب جريمة، ومن المرجح أنها جريمة قتل.

تفسير حل لغز حكم قاضي على مجرم

كما ذكرنا في الفقرات السابقة إلى أن الحل المناسب للغز الذي يقول حكم قاضي على مجرم هو نقطة واحدة فقط. ولكن هذه النقطة غير مضافة أو محذوفة من أحد الحروف المتواجدة في جملة الإفراج عنه مستحيل ينقل إلى السجن ويعدم. وكان المجرم هنا ذكي للغاية، فقد تمكن من الخروج من السجن نهائيا بعد أن وضع نقطة بين الجملة السابقة.

والتي كانت متواجدة على عنقه، وجاءت تلك النقطة من خلال “الإفراج عنه. مستحيل أن ينقل لـ السجن ويعدم”. وعند ملاحظة الضباط هذه اللافتة، قاموا بالإفراج عنه نهائيا، وتمكن من الهرب من عقوبة الإعدام التي كانت موقعة عليه.

حل لغز حكم قاضي على مجرم

حل لغز حكم القاضي على ثلاثة بالإعدام

من بين الألغاز الصعبة التي لم يتمكن الكثير من الناس من إيجاد الحل المناسب لها هو لغز حكم القاضي على ثلاثة أشخاص بالإعدام. وجاءت قصته الأساسية عندما شاهد بعض الأشخاص بكاء امرأة، فـ سألوها لماذا تبكين؟، فـ قالت لهم انهم ابني وأخي وزوجي. فقالوا لها، اختاري شخص واحد منهم نقوم بالعفو عنه على الفور، فـ من سيقع عليه الاختيار؟.

والحل الصحيح لهذا اللغز هو اختيارها لأخيها؛ نظرا لكونه مثل ابنها. وذلك من خلال تواجد بعض الأعراف التي تؤكد على أن الأخ مثله مثل الابن. وأما بالنسبة لزوجها، فـ فإنه سوف يتعرض للإعدام، ومن ثم تتمكن من الزواج من غيره.

لغز القاضي الذي حكم على رجل بالإعدام فأعطاه ديك

تقول أحد الألغاز الصعبة ما هو الحل المناسب لـ حكم قاضي على رجل فأعطاه ديك؟. ويقول هذا اللغز أن القاضي قام بإعطاء المجرم ديك، وطلب منه قتله بالطريقة التي يراها مناسبة. وهذه الطريقة سوف يتبعها القاضي لتنفيذ حكم الإعدام عليه، فقام المجرم بفعل هذا.

وقال، بسم الله الله أكبر، اللهم أجعله حلالا طيبه، وذبحه. وبالتالي، فإنه لم يتم الحكم عليه بالإعدام، وخاصة أنه اختار طريقة مستحيلة لتنفيذها عليه من جديد.

هل قدمنا لكم معلومات مفيدة وجديدة في المقالة التالية؟، أم لا؟، ولماذا؟، شاركونا بآرائكم المختلفة في تعليقات اسفل الشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *