كلمات أغنية يا مستعجل فراقي محمد ثروت

أ / عمرو عيسى

سرعان ما نالت كلمات أغنية يا مستعجل فراقي استحسان الجمهور، وذلك بعدما عزف الفنان ـ محمد ثروت عن صمته طيلة السنوات الماضية؛ لتحجز تلك الأغنية لنفسها مقعدًا ضمن أفضل الأغاني التي تم طرحها حتى ذلك الوقت من العام 2023.

كلمات أغنية يا مستعجل فراقي

يبحث الكثير من الناس عن كلمات أغنية محمد ثروت يا مستعجل فراقي، والتي قام الفنان القدير بطرحها مؤخرًا، وتحديدًا في الـ 10 من فبراير من العام الميلادي 2023، وفيما يلي سنعرض لكم الكلمات الخاصة بالأغنية.

اتكتب سطر النهاية للأسف مانتش معايا

للأبد فعلا كفاية عليك كدة و كفاية جرح و آه

الأمل ان انت تتغير ضعيف و الوضع ده بقى شئ سخيف

و انا ايه جابرني لكل ده حب انتهى وأنا شكوتي لله

يا مستعجل فراقي انا مبقتش باقي ولا عمرك تلاقي من بعدي ناس غاليين

انا اللي يودعوني هما الي بيخسروني و مبتبكيش عيوني

على ناس ولا فارقين

يا مستعجل فراقي انا مبقتش باقي ولا عمرك تلاقي من بعدي ناس غاليين

انا اللي يودعوني هما الي بيخسروني و مبتبكيش عيوني

على ناس ولا فارقين

اتكتب

كل حد يروح لحاله نفترق نبعد  وماله

نفترق كانت عنيه مغمضة فتحت على مأسآه

الندم مالهوش في قلبي خلاص مكان

ولا عمري هديلك امان ضيعت كل الوقت ده

ازاي كده اهو درس و فهمناه

يا مستعجل فراقي انا مبقتش باقي ولا عمرك تلاقي من بعدي ناس غاليين

انا اللي يودعوني هما الي بيخسروني و مبتبكيش عيوني

على ناس ولا فارقين

يا مستعجل فراقي انا مبقتش باقي ولا عمرك تلاقي …

شاهد أيضًا: كلمات أغنية سالكة ويجز وحسن شاكوش

معلومات عن أغنية يا مستعجل فراقي

رغم أنه لم يمض الكثير من الوقت على طرح أغنية يا مستعجل فراقي على منصات التواصل الاجتماعي.. إلا أنها قد تجاوزت حاجز الـ 700 ألف مشاهدة على منصة اليوتيوب فقط خلال الـ 48 ساعة الأولى من طرحها.

كما تعد تلك الأغنية بمثابة عودة حميدة لنجم الغناء العربي محمد ثروت إلى إطلاق أغاني جديدة مرة أخرى.. بعدما انقطع عن تقديم أعمال جديدة لسنوات طويلة.

حيث يُذكر أن أخر الأعمال التي قام بها الفنان هو ألبوم “من طول ما بفكر فيك”.. وأضاف “ثروت”أن تلك الأغنية هي أول الأغاني ضمن ألبومه الجديد الذي ينوي أن يطرحه خلال العام الجاري على فترات متقطعة.

يذكر أن الأغنية من كلمات: تامر حسين، إنتاج: أحمد ثروت، توزيع وألحان: محمد رحيم، ومن إخراج: أحمد ثروت.

صدى أغنية يا مستعجل فراقي

حققت كلمات أغنية يا مستعجل فراقي محمد ثروت صدى قوي بين الناس؛ حيث أبدى الكثيرين مدى إعجابهم بالكلمات الخاصة بالأغنية.

ومدى تناسبها مع صوت الفنان الكبير محمد ثروت؛ حيث إنه رغم غيابه الكبير إلا أنه لازال قيمة وقامة عريقة في المجال الغنائي، ولم يفقد رونقه المميز.

كما علقت النجمة أنغام على الأغنية فور صدورها قائلة: “الله الله الله.. ما أجمل كلمات تلك الأغنية، مبارك لك أستاذنا محمد ثروت على الأغنية، وهنيئًا لك يا رحيم على تلحين لصوت مثل صوت الأستاذ”.. كما علق وليد سعد الملحن قائلًا: “حقًا كنا نفتقد صوت الفنان القدير محمد ثروت”.

اقرأ أيضًا: كلمات أغنية شطبنا رامي صبري

نبذة عن محمد ثروت

أغنية يا مستعجل فراقي

يعد محمد ثروت من الفنانين الذين بزغ نجمهم خلال فترة السبعينات.. يعود تاريخ ميلاد ذلك الفنان القدير إلى العام الميلادي 1954، وتحديدًا في الـ 30 من أغسطس، بمحافظة طنطا.

يتميز “ثروت”عن غيره من المغنيين بكونه قد لحن له الكثير من قامات التلحين في مصر والوطن العربي، مثل محمد عبد الوهاب، حلمي بكر، محمد الموجي، عمار الشريعي، ومحمد سلطان.. من أبرز أعماله “هكتب جواب”، “صلوا عليه لتسعدوا”، “ورق الشجر”، “مصريتنا”، بالإضافة إلى عدد من أغاني الأطفال.

بذلك نكون قد عرضنا لكم كلمات أغنية يا مستعجل فراقي التي قدمها الفنان محمد ثروت مؤخرًا.. كما تطرقنا إلى توضيح بعض المعلومات الخاصة بالأغنية، مثل تاريخ نشرها، ونسبة المشاهدات التي حققتها حتى الآن.. ليس ذلك وحسب بل عرضنا أيضًا الصدى الذي حققته تلك الأغنية بين الجمهور، بالإضافة إلى نبذة قصيرة عن الفنان، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.